أفضل المسلسلات على قناتي OSN SERIES FIRST وOSN COMEDY خلال شهر مايو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4  مايو 2020: كشفت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، عن قائمة من المسلسلات المميزة على قناتي OSN Series First وOSN Comedy خلال شهر مايو القادم، حيث سيتم عرض العديد من المسلسلات الدرامية والكوميدية الرائعة والجديدة كلياً، إلى جانب العديد من المسلسلات والبرامج المفضلة لدى المشاهدين.

قناة OSN Series First

  • I Know This Much is True: مسلسل قصير من إنتاج شبكة HBO، ومن بطولة مارك بوفالو الحائز على ترشيح لجائزة أوسكار. وتدور أحداث المسلسل حول أخوين توأمين متطابقين في قصة تتناول مفاهيم الخيانة والتضحية والغفران.
  • Little Fires Everywhere: مسلسل قصير مستوحى من رواية تحمل ذات الاسم، وهو من بطولة ريس ويذرسبون الحائزة على جائزة أوسكار وكيري واشنطن. وتدور أحداث المسلسل حول عائلة ريتشاردسون التي تحرص على أن تظهر بالصورة الأمثل أمام المجتمع من جهة، وعلاقة يكتنفها الغموض بين أم وابنتها من جهة أخرى.
  • The Great (الموسم الأول): المسلسل من تأليف كاتب مسلسل The Favorite الحائز على جائزة الأوسكار، وتدور أحداث The Great، التي تأخذ إطار درامي ساخر، حول امرأة تنتمي إلى الطبقة الملكية وتعيش في ريف النمسا في القرن السابع عشر؛ والتي تضطر إلى الاختيار بين سعادتها الشخصية ومستقبل روسيا عندما تتزوج من الامبراطور.

قناة OSN Comedy:

  • RAMY (الموسم الثاني): تدور أحداث المسلسل حول شخصية الشاب رامي الذي ينتمي للجيل الأول من المسلمين الأمريكيين (ويلعب دوره الممثل رامي يوسف)، ويتناول المسلسل تجربة رامي في سعيه لفهم نفسه وثقافته والتناقضات التي تخلقها مع محيطه في مدينة نيوجيرسي الأمريكية. وحاز الموسم الأول من المسلسل على إشادة النقاد، كما فاز رامي يوسف بجائزة الجولدن جلوب عن أدائه الرائع في المسلسل.
  • High Fidelity (الموسم الأول): من إنتاج ديزني وبطولة زوي كرافيتز، وجاك ليسي (الذي شارك في مسلسل The Office)، ودافين جوي راندولف. والمسلسل مستوحى من رواية للكاتب الأمريكي نيك هورنبي تحمل نفس الاسم كانت قد صدرت في عام 1995، وتم تحويلها إلى فيلم من بطولة جون كوزاك في عام 2000. ويستكشف المسلسل الحياة الشخصية والمهنية لرجل أمريكي يمتلك متجر أسطوانات.
  • Better Things (الموسم الرابع): مسلسل درامي كوميدي أمريكي، من بطولة باميلا أدلون، مستوحى من الأحداث الحقيقية لحياة باميلا أدلون وعملها وعائلتها. وتدور أحداثه حول ممثلة تقوم بتربية بناتها الثلاث في ظل كل ضغوط العمل التي تواجهها في هوليوود كأم عازبة.

ويمكنكم الاطلاع على آخر التحديثات ومواعيد المسلسلات عبر موقع OSN الرسمي https://www.osn.com/en-ae/watch/tv-schedule

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...