أفضل المنجزين السعوديين لعام 2020

تفخر My Events  العالمية بتقديم الحدث الثاني لـ أفضل المنجزين السعوديين لعام 2020 (STA 2020)، ويقام الحدث لتكريم أفضل المنجزين في المملكة تقديراً على مساهمتهم في الاقتصاد السعودي. سيقام الحدث في فندق غاليريا من إيلاف في 25 فبراير 2020 حيث يستهدف بجوائزه أكثر من 20 فئة مختلفة. سيتم تكريم الفائزين خلال حفل عشاء بالفندق.

 

وقد أقيم الحدث الأول بنجاح بالشراكة مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة (JCCI) وتم تكريم أصحاب الإنجازات بواسطة الشيخ مازن بترجي، نائب رئيس غرفة جدة السابق. وكان من بين 26 من الحاصلين على الجائزة بعض أبرز الأسماء في المملكة مثل صاحب السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود، وشركة بن داود القابضة، وشركة مايكروسوفت، ومجموعة فادن ميديا​​، وشركة بن زقر، وشركة الحسام المحدودة، وغيرها.

 

وسيحتفل الحدث هذا العام 2020 أيضاً بروح القيادة وسيلهم الابتكارات في جميع القطاعات لتسليط الضوء على النجاحات والأداء المتميز لأفضل المنجزين في المملكة العربية السعودية. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى الاستفادة من المواهب، وبناء جسور جديدة في مجال الأعمال إلى جانب التقدير الذي يمثل نموذجًا ودافعًا للقادة الآخرين في المملكة.

 

وتمشياً مع التزام حكومتنا بتطوير المواهب المحلية، يسعي الحدث إلى تنشيط وتشجيع الشركات المحلية على الارتقاء في الصناعة الدولية بمنتجات وخدمات ممتازة من شأنها أن تساهم بصورة غير مباشرة في رفع شأن المملكة العربية السعودية. سيشهد هذا الحدث المرموق تكريم المتميزين المحليين من أصحاب الانجازات والأداء المتفوق في مجالات عدة.

 

ويعد الحدث فرصة مثالية للاحتفال بأصحاب الانجازات الذين تميزوا ببصيرتهم النافذة وعزيمتهم القوية. ولن يتم تقديم هذه الجوائز إلى الشركات التي تحقق أداءً مالياً جيدًا فحسب، بل أيضًا لمن يتوقعون الاحتياجات المستقبلية لمجتمعهم في القطاع الاقتصادي الذي يعملون فيه. وبلا شك، فإن الشركات التي تتمكن من تكييف عملياتها لتتماشى مع الاحتياجات البيئية إلى جانب الحفاظ على ربحيتها في نفس الوقت، سوف يبرز نجمها خلال الحفل. وبالتعاون مع مجلة عالم الرجل كشريك إعلامي، من المقرر أن يكون هذا الحدث أحد أكثر الأحداث الملهمة لهذا العام.

 

الترشيح لـ أفضل المنجزين السعوديين لعام 2020

مفتوح الآن. ونحن نوجّه دعوتنا إلى جميع الشركات والمواهب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديم ترشيحاتهم وقطف فرصة العمر.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...