مجلة عالم الرجل

إزاحة الستار رسميا عن أول مشروع سكني فاخر: ‘’Bugatti Residences by Binghatti’’

دبي، إ.ع.م.، 25 مايو 2023 – أعلنت ’بن غاطي العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة Bugatti العالمية للسيارات الفارهة عن التعاون الأول بينهما في المجال العقاري، وهو يتمثّل بمشروع تطويري رائد في قلب مدينة دبي. ولقد تم الكشف عن هذا المشروع الحديث بواسطة ماتي ريماك، الرئيس التنفيذي لدى Bugatti Rimac، ومحمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة ’بن غاطي العقارية‘، وذلك خلال حفل خاص أقيم في ’كوكا كولا أرينا‘ بدبي في 24 مايو الجاري (2023).

 

تتعاون “بن غاطي العقارية” و Bugatti  بهدف إنشاء أول مشروع سكني فاخر في العالم تحت علامة Bugatti ، والذي يحمل اسم Bugatti Residences by Binghatti، في منطقة “الخليج التجاري” الراقية بدبي. وتهدف العلامتان التجاريتان المرموقتان، والمعروفتان بالتزامهما العميق بالتميُّز في كل ما تقدّمانه، إلى تجسيد التناغُم الذي يعبّر عن أقصى مستويات الفخامة والرقي من خلال هذا التعاون البارز. وبالارتكاز على التاريخ العريق الحافل بالإبداع للشركتين، سيتألّق المشروع المشترك بالتصميم الأنيق مع الواجهة الفريدة من نوعها، إضافة إلى التصاميم الداخلية الفاخرة. وسيكون المشروع السكني ملاذاً للراحة وأسلوب الحياة الراقي وسط المدينة دائمة الحركة والنشاط بفضل التصميم الجذاب والألوان الهادئة.

 

يعكس مشروع Bugatti Residences العناصر الأيقونية لعلامة Bugatti التجارية وابتكاراتها التصميمية الفاخرة، وهو يجمع هذه المزايا بأسلوب متكامل مع خبرات ’بن غاطي العقارية‘ في ابتكار معالم هندسية متميّزة بذاتها. وسوف يضم المشروع 171 منزلاً فخماً بتصاميم مستوحاة من الريفييرا الفرنسية و11 شقة بنمط البنتهاوس، وكل واحد منها سيكون فريداً بالكامل عن غيره مع تصاميم تم ابتكارها بشكل خاص. كما يتم تصميم مشروع Bugatti السكني الأول مع مرافق فخمة جداً، بما في ذلك الشاطئ المستوحى أيضاً من منطقة الريفييرا، وبركة السباحة الخاصّة، والسبا الفخم، والنادي الصحي الحديث، والمرافق الخاصّة لتحضير الطعام بشكل محترف كالطهاة، والنادي الخاص للأعضاء، إضافة لمصعدين للسيارات من المنطقة المخصَّصة للركن إلى شقق البنتهاوس. كما تتوفر في المشروع باقة من الخدمات الراقية المتاحة للسكّان، منها على سبيل المثال السائق الخاص وخدمات الاستقبال والمساعَدة.

 

ستزود Bugatti Residences بلمسات نهائية فاخرة مشغولة بحِرَفية متناهية بحيث تُرسي معايير جديدة للفخامة والرقي، مما يحقق مفهوم ’فن الحياة‘ في العصر الحديث. وتشتمل شقق البنتهاوس والمنازل الفخمة على مساحات معيشة واسعة تزيّنها أفضل المواد المختارة بعناية من حول العالم. ويتميّز مشروع Bugatti Residences بجمعه بين الراحة والعملانية والأناقة التي تعكس براعة Bugatti و’بن غاطي‘ في مجال التصميم.

 

الجدير ذكره أن العلامتين التجاريتين اللتين تتمتّعان برؤية ريادية قد عملتا على إدراج النفحة الفريدة التي تمتاز بها الريفييرا الفرنسية في كل ناحية من نواحي هذا المشروع الرائع. فبدءً من لحظة الدخول إليه، سيتم الإحساس بالفرح والراحة مما يجعل السكّان يشعرون وكأنهم في منطقة الريفييرا الساحرة والتي لطالما جذبت عشّاق العيش الفاخر. وبالطريقة نفسها التي قامت من خلالها Bugatti بنقل عناصر الجمال والأناقة التي تتفرّد بها الفخامة الفرنسية إلى سياراتها الرياضية الفائقة والفاخرة، سيمنح Bugatti Residences الإحساس ذاته بتجربة العيش في الريفييرا الفرنسية ضمن هذه الواحة الخاصّة والغنّاء. بناءً على كل هذا، سوف يجسّد مشروع Bugatti Residences عبر تصميمه الأصيل جمال الريفييرا وروحها الحقيقية.

Exit mobile version