“إعمار للضيافة” تطلق عروضاً استثنائية لزوار دبي في العطلة الصيفية

مع اقتراب حلول العطلة الصيفية لابد من البحث عن باقات مميزة توفر فسحة من الاسترخاء والترفيه. وبهذه المناسبة، أطلقت مجموعة “إعمار للضيافة” عروضاً مذهلة تثري أجواء العطل الصيفية الرائعة في دبي.

وتقدّم وجهات الضيافة والترفيه التي تمتلكها “إعمار العقارية”، مطوّر برج خليفة، ودبي ومول، ومجموعة من المعالم السياحية الفريدة، باقات إقامة صيفية استثنائية تمنح ما يصل إلى إقامة ثلاث ليالٍ مجاناً في وجهات العلامة التجارية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية. كما تتوفر أسعار الإقامة الحصرية للموسم الصيفي في “روڤ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس”.

ويمكن للضيوف الذين ينضمون إلى العضوية المجانية لبرنامج الولاء “U من إعمار ” الاستمتاع بعروض لا تضاهى في جميع وجهات”العنوان للفنادق والمنتجعات”، بما في ذلك إقامة ليلة مجانية عند حجز ليلتين؛ وليلتان مجاناً عند حجز أربع ليالٍ؛ وثلاث ليالٍ مجاناً عن كل ست ليالي إقامة.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين طيف واسع من الفنادق والمنتجعات التي تضم “العنوان وسط المدينة”، أو “العنوان بوليفارد”، أو “العنوان دبي مول” المرتبط مباشرة بدبي مول، وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. أما الباحثون عن تجربة الإقامة في فندق يتمتع بإطلالات ساحرة على الواجهة المائية، فسيكون “العنوان مرسى دبي الخيار الأمثل لهم، في الوقت الذي يستمتع فيه عشاق الجولف بممارسة رياضتهم المفضلة في “العنوان مونتجمري”. ولمزيد من التميّز يمكن للضيوف أيضاً التوجه إلى “بالاس وسط المدينة” الذي يمتاز بتصاميم الأرابيسك الفاخرة ويحاكي أجواء المنتجعات الراقية في قلب المدينة.

ويقدّم “فيدا وسط المدينة” للضيوف طابعاً أنيقاً وراحة كبيرة، في حين يزدان “منزل وسط المدينة” بتصاميم أصيلة تثريها خدمات الضيافة العربية الأصيلة. ويقع كلا الفندقان في وسط مدينة دبي، الوجهة الراقية التي تحتضن برج خليفة، ودبي مول، ودبي أوبرا، ونافورة دبي.

وتضمن “روڤ للفنادق” المصممة للمسافرين العصريين إقامة فريدة بقيمة لا تضاهى. ويتمكن الضيوف من اغتنام الأسعار المميزة التي تبدأ من 99 درهماً يضاف إليها الضرائب لليلة الواحدة في جميع فنادق العلامة التجارية التي تمتاز بمواقعها الحيوية في المدينة.

ويستمتع الزوار بعرض موسم الصيف في “العنوان فاونتن فيوز”، التحفة المعماريةً المؤلفة من ثلاثة أبراج تتميّز بإطلالاتٍ مباشرة على برج خليفة ونافورة دبي، حيث من المقرر افتتاح الفندق قريباً. ويشارك في العروض أيضاً الفندق المرتقب “العنوان سكاي فيو”، الذي يمثل منصة مشاهدة بانورامية تزيّن أفق مدينة دبي ببرجين متألقين يربط بين قمتيهما جسرٌ “سكاي بريدج” الرائع بتصميمه المعماري الفريد، في قلب وسط مدينة دبي. ويمكن أيضاً حجز غرفة في “فيدا ذا هيلز” لجديد الراقي. وللباحثين عن الأجواء الهادئة لا بد لهم من تجربة “فيدا هاربر بوينت”، الوجهة الجديدة المفعمة بالهدوء في منطقة خور دبي الرائعة، إذ يبعد 10 دقائق فقط على مطار دبي الدولي، ليكون مثالياً لجميع المسافرين.

وفي هذا السياق، قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعلميات، مجموعة “إعمار للضيافة”: “حرصنا على تصميم باقاتنا الصيفية لتلبي تطلعات العائلات ومجموعات الأصدقاء وتوقهم إلى أفضل خيارات الضيافة التي تقدمها ’مجموعة إعمار للضيافة‘ في مواقع حيوية في المدينة. وبإطلاقنا لهذه العروض الصيفية، نهدف إلى مواكبة تطلعات أنماط الحياة للزوار العالميين والمقيمين في الدولة على حد سواء”.

ومع الإطلالات الخلّابة على أبرز المعالم العمرانية الأكثر شهرة في دبي مثل برج خليفة، ومجموعة من المطاعم الحائزة على الجوائز التي تلتزم بمعايير خدمة استثنائية، ثمّة شيء مميز بانتظار كل ضيف في فنادق ومنتجعات العنوان الفاخرة، وعلامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” لأنماط الحياة الراقية، و”روڤ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة. وتقع جميع الفنادق على مقربة من أبرز معالم الجذب في دبي، لتكون محطة انطلاق مميزة لاستكشاف المعالم السياحية الصيفية والوجهات الرائدة في دبي. وتتوفر هذه العروض الصيفية المجزية للإقامة بدءاً من 4 مايو وتستمر حتى 28 سبتمبر 2019، علماً بأن باب الحجز مفتوح حالياً.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...