“إلينغتون العقارية” تستعرض عقاراتها السكنية أمام المستثمرين السعوديين عبر سلسلة من المعارض العقارية في المملكة

· المستثمرون يتعرفون على فرص الاستثمار العقاري عبر مشاريع الشركة في دبي والتي تضمن عائدات استثمارية عالية

· المعارض ستركز على مشاريع “بلغرافيا” لقربها من وجهات التسوق والترفيه في دبي

تنظم “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الحائزة على العديد من الجوائز والتي تركز على العناصر الجمالية في التصميم، سلسلة من المعارض العقارية لتسليط الضوء على مشاريعها السكنية ذات التصاميم المتميزة أمام المستثمرين في المملكة العربية السعودية. وستقام المعارض العقارية يومي 17 و18 سبتمبر في فندق الفيصلية بالرياض، وفي 24 و25 سبتمبر في فندق هيلتون جدة.

وتستعرض “إلينغتون” عبر هذه المعارض أبرز مشاريعها السكنية الذي تحظى باهتمام واسع في دبي، ولاقت في الوقت ذاته أصداءً إيجابية لدى المستثمرين السعوديين بفضل قربها من أبرز وجهات التسوق والترفيه في المدينة، بما في ذلك “مول الإمارات” وحديقة “ميراكل جاردن”.

ويقدم فريق الاستشاريين من “إلينغتون العقارية” للمستثمرين معلومات شاملة عن سوق العقارات السكنية في دبي، مع تسليط الضوء على القيمة الهامة التي توفرها مشاريع الشركة لقاعدة عملائها المتنامية من حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. وتوفر باقة مشاريع “إلينغتون” العديد من الخيارات أمام المستثمرين، ومنها مجمعات “بلغرافيا” التي تضمن نمط حياة مفعم بالرقي ضمن مجمعات سكنية تتميز بأناقتها التصميمية العالية.

وقالت باولا وهبه، رئيس تطوير الأعمال الدولية لدى “إلينغتون”: “حظي المعرض الذي نظمناه خلال شهر رمضان الماضي بأصداء إيجابية لدى المستثمرين السعوديين. وسنواصل عبر المعارض الجديدة تسليط الضوء على مشاريعنا التي تضمن عائدات استثمارية عالية وقيمة تأجير أعلى مقارنةً مع ما هو متوفر في السوق، وذلك بفضل تصاميمها ذات المستوى العالمي، ومرافقها المتميزة، وقربها من أشهر وجهات التسوق والترفيه في المدينة”.

وتضم قائمة مشاريع الشركة مشروع “بلغرافيا 2″ الذي تم تسليمه مؤخراً؛ و”بلغرافيا هايتس 2” الذي تم إطلاقه في شهر يونيو 2018؛ و”بلغرافيا سكوير”؛ بالإضافة إلى “ويلتون تيراسز” و”ويلتون بارك ريزيدنسز” في مدينة محمد بن راشد (ميدان)؛ و”دي تي 1″ الذي يقع على مقربة من وسط مدينة دبي ومنطقة الخليج التجاري.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...