إنفينيتي تواصل كتابة تاريخ سيارات كروس أوفر الفاخرة بطرح سيارة QX55 تتبع سيارة QX55 خطى FX35 و QX70 في إعادة رسم ملامح فئة السيارات الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو 2023 تمتلك إنفينيتي تاريخاً عريقاً مليئاً بالابتكار والتميز في سوق سيارات SUV الفاخرة. لطالما تمتعت سيارات SUV الرائدة التي تقدمها الشركة بشعبية كبيرة بفضل تقنياتها المتطورة وتصميمها الأنيق والفريد. وفي العام 2003، وصلت إنفينيتي لآفاق جديدة مع إطلاق FX35، سيارة كروس أوفر كوبيه التي أسست فئة جديدة كلياً في سوق سيارات SUV الفاخرة. واليوم، تفخر إنفينيتي بمواصلة كتابة التاريخ بطرح QX55، سيارة كوبيه كروس أوفر التي تستكمل نجاحات أسلافها.

 

أرست سيارة FX35 معايير جديدة في فئتها عند إطلاقها، بفضل تصميمها الأنيق والديناميكية الهوائية الفائقة ومحرك V6 القوي، وسرعان ما أصبحت من أكثر السيارات مبيعاً. كما قدمت مفهوم كروس أوفر كوبيه، حيث جمعت بين المزايا العملية لسيارات SUV وأداء وتصميم السيارات الرياضية.

 

وبمرور السنين، تطورت سيارة FX35 إلى QX70، التي واصلت رسم ملامح فئة السيارات الرياضية الفاخرة، وذلك بفضل تصميمها فائق الأناقة وتقنياتها المبتكرة وأدائها المميز، ما ساعدها على اكتساب شعبية كبيرة بين السائقين الذين يرغبون في أعلى مستويات الأناقة والأداء والقوة.

 

وبطرح سيارة QX55 الجديدة، توسع إنفينيتي مرة أخرى حدود الممكن في فئة سيارات SUV الرياضية الفاخرة. تتألق QX55 بتصميم أنيق يشبه سيارات كوبيه يميزها عن سيارات SUV الأخرى على الطريق. ويوفر محرك VC-Turbo سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات قوة تبلغ 268 حصاناً، ما يجعل QX55 واحدة من أقوى السيارات في فئتها. كما تُجهز بمجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة، تتضمن نظام ProACTIVE مع نظام تثبيت السرعة الذكي (Intelligent Cruise Control)، إضافة إلى شاشة العرض على الزجاج الأمامي التي تعرض المعلومات المهمة على مساحة 9 بوصات من الزجاج الأمامي، لتعزيز تركيز السائق على الطريق.

 

قال زاهر عياط، المدير العام للتسويق والعلاقات العامة وتجربة العملاء في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط: تمثل سيارة QX55 حقبة جديدة في تاريخ سيارات SUV الفاخرة من إنفينيتي التي تتجاوز التوقعات”. وأضاف: “تستكمل QX55 النجاحات التي حققتها FX35 و QX70، ولكنها تدفع علامتنا التجارية أيضاً في اتجاه جديد. فبفضل تصميمها الجريء، تعكس سيارة QX55 التزام إنفينيتي بالتميز وابتكار سيارات تلبي متطلبات عملائنا وتتفوق على المنافسين”.

 

تعتبر سيارة QX55 واحدة من بين العديد من السيارات التي تسعى إنفينيتي من خلالها إلى تقديم تقنيات مبتكرة ترسم ملامح فئة سيارات SUV الفاخرة، حيث تقدم مستويات استثنائية من الأناقة والراحة تجعلها في صدارة فئتها، وتعكس التزام الشركة بالتصميم الذي يركز على السائق.

 

لمزيد من المعلومات عن سيارة QX55 للعام 2023 وتجهيزات كل طراز، يرجى زيارة https://www.infiniti-me.com/

The 2014 Infiniti QX70 is a fusion of luxury, performance and SUV utility. Its aggressive styling and personalized driver’s cockpit serve notice of its performance underpinnings, with its long hood, stretched wheelbase, short front and rear overhangs and available 21-inch wheels and tires.
The 2014 Infiniti QX70 is a fusion of luxury, performance and SUV utility. Its aggressive styling and personalized driver’s cockpit serve notice of its performance underpinnings, with its long hood, stretched wheelbase, short front and rear overhangs and available 21-inch wheels and tires.
شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...