احتفل مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق بالعيد الوطني الإماراتي

أعلنت ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘، المجموعة الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، عن طرح مجموعة جديدة من الباقات والعروض الخاصة والمميزة التي تناسب عطلة نهاية الأسبوع الطويلة مع حلول العيد الوطني الإماراتي. وتشمل العروض حسومات على الإقامة بنسبة تصل إلى 40%، وتقديم العديد من تجارب الطعام المدهشة، والمزايا الحصرية، والتجارب الاستثنائية، وذلك ضمن أروع الوجهات السياحية. وتقسم هذه العروض إلى باقات مصممة للعائلات والأزواج وعشاق المغامرات وأجواء العطلات والأنشطة الرياضية، والذين يفضلون الأجنحة الفاخرة.

تركز باقة ’جيه ايه فيتنيس جيت أوي‘ للياقة البدنية على تعزيز الصحة الشاملة للزوار بالدرجة الأولى؛ وتشمل إمكانية الدخول المجاني وتناول طعام الفطور يومياً، ووجبة غداء غنية بالبروتينات، وجلسة تدليك للأنسجة العميقة مدتها 60 دقيقة. كما ستسهم تجارب اللياقة البدنية الخاصة بالفنادق في تعزيز الطاقة واستعادة النشاط والحيوية ومنها جلسات التدريب بإشراف مدرب شخصي في فندق ’جيه إيه أوشن فيو دبي‘، أو الاستمتاع بركوب القوارب الصغيرة  (الكاياك) والتجديف في سد حتا أثناء الإقامة في فندق ’جيه إيه حصن حتا‘ وسط سلسلة جبال الحجر. ويمكن لنزلاء ’ فندق جيه إيه شاطئ جبل علي‘ وفندق جيه ايه بالم تري كورت‘ الاختيار بين ممارسة رياضة الجولف لمدة ساعة، أو ركوب الخيل أو كرة التنس أو الرياضات المائية. وتعد تجربة الغوص الفريدة في المحيط الهندي إحدى مزايا الإقامة لدى ’جيه ايه منتجع الجزيرة إنشانتد‘ في جزر سيشيل، كما سيقدّم ’منتجع جيه إيه مانافارو‘ في جزر المالديف جلسة يوغا خاصة بإشراف مدرب شخصي.

كما وتشتهر مجموعة ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘ بتوفير تجارب سفر عائلية استثنائية. حيث تقدّم المجموعة باقة ’جيه ايه فاميلي جيت أوي‘ والتي تحمل في جعبتها العديد من المزايا والأنشطة الترفيهية المثالية للعائلات والأطفال على اختلاف أذواقهم، إضافة إلى ووجبات الفطور والعشاء، وذلك مع إمكانية إجراء الحجوزات بكل سلاسة ومرونة، مع ضمان إقامة مجانية للأطفال. إلى جانب ذلك، ستحظى العائلات التي تقيم في المرافق الشاطئية للمجموعة بدبي على تذاكر مجانية لدخول ما يفضلونه من المنتزهات الترفيهية ’ليجولاند دبي‘ أو ’ليجولاند ووتربارك‘ أو ’موشنجيت دبي‘ أو ’بوليوود باركس دبي‘.

كما تتيح باقة ’جيه ايه سويت جيت أوي‘ للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة مريحة للغاية في أماكن إقامة ممتازة مع خصم يصل إلى 40% سواء اختاروا الإقامة في الأجنحة الفسيحة للفندق أو على الشاطئ أو المحيط أو في الطوابق المرتفعة التي تحظى بإطلالات خلابة على البحر، أو عند إقامتهم في غرف مرتفعة تطل على الأفق العمراني الساحر للمدينة. كما وسيتاح للضيوف من خلال هذا الباقة تسجيل الوصول مبكراً، وتسجيل المغادرة في وقت متأخر، والاستمتاع بخدمة الواي فاي، وتناول وجبة فطور شهية، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى النوادي مجاناً في جميع مرافق الفندق بدبي.

وتراعي بعض الباقات تلبية عدد من الشروط وتحقيق عدد أدنى من ليالي الإقامة. ويمكن للضيوف الحجر من خلال الموقع الإلكتروني jaresortshotels.com، والاختيار من بين 7 فنادق ووجهات تديرها حالياً مجموعة ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘. يقع فندق ’جيه ايه شاطئ الواحة‘ وفندق ’جيه إيه أوشن فيو‘ عند الواجهة البحرية لمدينة دبي، قرب ’الممشى‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘؛ في حين يطل كل من فندق ’جيه إيه شاطئ جبل علي‘ وفندق ’جيه ايه بالم تري كورت‘ على واجهة شاطئية خاصة بمساحة 128 فدان وعلى بعد 20 دقيقة من مرسى دبي. يعتبر فندق ’جيه إيه حصن حتا‘ ملاذاً رفيع المستوى يوفر إطلالات خلابة على سلسلة جبال الحجر المهيبة. وضمن منطقة المحيط الهندي، تدير ’مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ منتجع ’جيه ايه مانافارو‘ في جزر المالديف وفندق ’جيه ايه جزيرة إينشانتد‘ في جزر سيشيل.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...