الخطوط الجوية التركية تقدم ألعاب جديدة لإسعاد الأطفال خلال الرحلات الجوية

واصلت الخطوط الجوية التركية، من خلال شبكتها الأكبر والأشمل في العالم من حيث البلدان التي تغطيها والوجهات الدولية، إيجاد سبل لتعزيز تجربة السفر لعملائها في سياق سياساتها البيئية الحائزة على جائزة.

واعتبارا من هذا الشهر، ستقوم الخطوط الجوية التركية بتجديد كامل لمجموعتها من ألعاب الأطفال المصنوعة من مواد طبيعية. وهذا يتماشى مع إقرار الناقلة الجوية بالآثار الضارة المحتملة للبلاستيك على كل من الأطفال والبيئة. وتلتزم الخطوط الجوية التركية بالتأكد من أن كل جانب من جوانب عملها يتماشى مع هدفها المتمثل في التنمية المستدامة والعمليات الصديقة للبيئة.

وتعتبر الألعاب الجديدة، المصممة خصيصا للخطوط الجوية التركية وللمسافرين ممن تترواح أعمارهم بين 3 و12 سنوات من بين وسائل الترفيه الإضافية أثناء الطيران. وإلى جانب ما توفره من تسلية وترفيه للأطفال، فإن هذه الألعاب تشكل فرصة بالنسبة لهم للتعرف على مفهوم الأنواع المهددة بالانقراض. ومن خلال هذه المجموعة من الألعاب، تأمل الخطوط الجوية التركية بالاشتراك مع فرع الصندوق العالمي للحياة البرية في تركيا في غرس مفهوم حماية الحيوانات بين أطفالنا، أولئك الذين سيرثون العالم وسيكونون مسؤولين عن الحفاظ عليه.”

وتم صنع الدمى المحشوة من القطن وقطع الخشب وفقاً لقواعد السلامة التي وضعها مجلس الإشراف على الغابات.

من خلال تطوير منتجات وحلول تعبئة وتغليف صديقة للبيئة، ستواصل الخطوط الجوية التركية جهودها بتعزيز الابتكار. ومن أجل ذلك، تعمل الناقلة العالمية مع قطاع صناعة الألعاب لتطوير المواد التي تعزز الاستدامة وتحسن الصحة، وفي الوقت نفسه زيادة الوعي بالحياة البرية لضيوفها من الأطفال.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...