الراجحي الاستثمارية – فندق شذا مكة تستحق جائزة العقارات الخليجية لأفضل مشروع فندقي

مكة المكرمة: أعلنت شركة الراجحي الاستثمارية – فندق شذا مكة عن حصولها على جائزة العقارات الخليجية عن فئة أفضل مشروعٍ فندقي على مستوى المنطقة، وذلك خلال حفل الجوائز السنوي الثالث الذي أقيم في مدينة دبي مؤخراً.

وبالنيابة عن الأستاذ خالد أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة الراجحي الاستثمارية، تسلم الجائزة الأستاذ محمد العياضي، وإلى جانبه المدير العام لفندق شذا مكة الأستاذ شريف أبوالمجد.

وقد أعرب الأستاذ محمد جوني، مدير المبيعات بفندق شذا مكة، عن سعادته واعتزازه باستحقاق هذه الجائزة المرموقة، خاصة وأن فئة أفضل مشروع فندقي تعد من بين الفئات الأكثر تنافسية على مستوى المنطقة الخليجية”. وأوضح الأستاذ جوني أن الجائزة تؤكد على ريادة شذا مكة في صناعة الضيافة محلياً وإقليمياً، وذلك من خلال مفهوم الإبداع الفريد الذي لطالما ميز العلامة التجارية لشذا على مستوى المنطقة”.

وقد انطلقت جوائز العقارات الخليجية للمرة الأولى في العام 2017م، ويقدمها معهد دبي العقاري بهدف تعزيز المنافسة والابتكار في قطاع العقارات بالمنطقة، وإبراز أفضل الشركات، والتعريف بمنجزاتها المتميزة في هذا القطاع، بالإضافة إلى دعم المنشآت والأعمال لتشارك أفضل الممارسات والارتقاء بأعمالها، والحصول على خبرات ومعرفة جديدة باستمرار.

وتتوزع جوائز العقارات الخليجية على 21 فئة تتنافس عليها أبرز الشركات في المنطقة من مختلف القطاعات، في حين يصدر المعهد تقارير شفافية حية، وتقارير التنافسية لكافة الجهات المدرجة في قوائم الترشيح النهائي.

ويعد فندق شذا مكة، عضو التحالف الدولي للفنادق GHA، أحد الشركات التابعة لشركة الراجحي الاستثمارية، ويتميز ببيئة ضيافة مبهرة توفر الصفاء وراحة البال للضيوف من خلال 250 غرفة وجناحاً مصممة ومؤثثة وفق أرقى المعايير بجوار المسجد الحرام، وتدار بأساليب متفردة مستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري والتي تعكسها ديكورات الطراز الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة التي لا تُنسى، وهي جميعاً تجسد جوهر فنادق شذا، صاحبة العلامات التجارية الفندقية الرائدة والفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن فندق شذا مكة عضو في التحالف العالمي للفنادق، ويجمع أكثر من 30 علامة تجارية مع أكثر من 550 فندق في 78 دولة. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزةGHA ، فرصاً حصرية لحوالي 12 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية أينما حلوا وارتحلوا.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...