الضحيك يطلق ” همم العقارية” بثلاث مشاريع عقارية في السوق السعودي

انطلقت شركة همم العقارية مطلع العام ٢٠٢٢ لتبدا في تنفيذ مشروعاتها وبرامجها الخاصة بالتطوير العقاري الحديث ولتواكب المرحلة المتبقية من رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتساهم في دفع عجلة الاقتصاد السعودي. هذا ما صرح به رئيس مجلس ادارتها الاستاذ بندر الضحيك خلال حديثه لوسائل الاعلام والذي اكد على اهمية التطوير العقاري واعتبره من اهم الاستثمارات في منطقة الخليج ويواكب الاستثمارات النفطيه والطاقة.
لافتا الى ان التطوير الذي تشهده العاصمة الرياض وباقي مناطق المملكة جعل منها بيئة جاذبة للاستثمارات والشركات المتخصصة والعالمية الامر الذي جعلنا نفكر بدراية وحزم في اطلاق همم العقارية للبدا في تطوير وتنفيذ مشروعات متنوعه ما بين سكنية وتجارية وسياحية وتنموية في كلا من العاصمة الرياض ومدينة جده والمنطقة الشرقية.
وترتكز رؤية همم العقارية على تعزيز ريادتها في السوق السعودية عبر تطوير وتوفير حلول مبتكرة وفعالة ذات تكاليف مناسبة لتلبية احتياجات كافة الشرائح المستهدفة في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال توفير حلول اقتصادية ومنتجات متينة ومتنوعة تنسجم مع كافة أغراض البناء والإنشاء سواء في المشاريع الصناعية أو التجارية أو السكنية والسياحية بطرق عصرية وتخطيط عالمي حديث.
يذكر ان الاستاذ بندر الضحيك يراس مجلس ادارة همم العقارية وهو كذلك الرئيس التنفيذي لشركة عنان العقارية والعضو المنتدب وهي من أكبر الشركات المتخصصة في التطوير و التسويق العقاري في المملكة العربيه السعودية ونفذت العديد من المخططات السكنية والمزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن المملكة. وهو مستشار عقاري لعدد من الجهات العقارية واكبر الشركات العالمية المتخصصة بالاستثمار والتطوير العقاري بحكم ما يملكه من خبره تتجاوز العشرون عاما في مجال التطوير وتحقيق نتائج وارقام عالمية في تنفيذ عدد من المشروعات الضخمه والعملاقة في مختلف مدن المملكة .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...