العرض العالمي الأول لسيارة E-Class الجديدة وغيرها من المقتطفات متوفرة عبر الموقع الإعلامي لشركة مرسيدس-بنز

بعد إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات 2020، أعلنت شركة مرسيدس-بنز تقديم فعّاليات العرض الأول لهذا الربيع بشكل رقمي. وجرى نقل الجلسة الحوارية، والتي كان من المفترض تنظيمها خلال العرض العالمي لسيارة E-Class الجديدة بحضور أعضاء مجلس إدارة دايلمر أوله كالينيوس وبريتا سيغر وماركوس شيفر، إلى استديو في مدينة شتوتغارت في ألمانيا. وسيتم بث المؤتمر الصحفي الرقمي لشركة مرسيدس-بنز يوم الثلاثاء 3 مارس في الساعة 8:45 صباحاً عبر منصة Mercedes me المخصصة للإعلاميين.

وبالإضافة إلى التعديلات الشاملة التي تم إدخالها على سيارة E-Class، سيتم التركيز على جهود مرسيدس-بنز المتواصلة للانتقال بسياراتها نحو المحركات الكهربائية، حيث سيتم تسليط الضوء على السيارات الجديدة التي ستنضم إلى عائلة سيارات الهايبرد المدمجة، بالإضافة إلى خيارات جديدة للمحرك بنظام مولد التشغيل المتكامل (ISG) وتقنية 48-فولت.

رياضة السيارات والاستدامة – جلسة حوارية مع لويس هاميلتون وتوتو وولف وماركوس شيفر ونيك دي فريز.

ومن أبرز المقتطفات الرقمية جلسة “رياضة السيارات والاستدامة” الحوارية، والتي تعد جزءاً من البرنامج الأصلي لمعرض جنيف للسيارات، حيث سيتم تنظيمها في استوديو وسيكون بالإمكان مشاهدتها عبر منصة Mercedes me الإعلامية. وسيشارك في هذه الجلسة كلٌ من ماركوس شيفر، عضو مجلس إدارة دايملر إيه جي ومرسيدس-بنز إيه جي لأبحاث المجموعة وتطوير سيارات مرسيدس-بنز، وتوتو وولف، رئيس الفريق والرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس-AMG بتروناس للفورمولا 1، ولويس هاميلتون، بطل العالم لرياضة الفورمولا 1 ست مرات وسائق فريق مرسيدس-AMG باتورناس للفورمولا 1، ونيك دي فريز من فريق مرسيدس-بنز EQ للفورمولا إي، والذين سيناقشون الاستدامة في عالم رياضة السيارات وتسخير التكنولوجيا في عملية الإنتاج.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...