المملكة العربية السعودية تشهد تسجيل مليوني ساعة عمل ميدانياً بأمان وموثوقية لدعم قطاع الطاقة المحلي

الرياض، المملكة العربية السعودية،  19يوليو 2020: يجني قطاع الطاقة والمرافق في المملكة العربية السعودية ثمار أكثر من مليوني ساعة عمل سجلتها العمليات الميدانية لتقديم مختلف الخدمات بكل سلاسة، بما في ذلك تركيب المعدات الجديدة وصيانتها، على الرغم من تداعيات أزمة “كوفيد-19”. وجاء تحقيق هذا الإنجاز بدعم من “فيلدكور” التابعة لـ”جنرال إلكتريك”، إذ يمثل ثمرة مجموعة واسعة من الأعمال الميدانية على مدار عامين متتاليين في المملكة العربية السعودية، حيث واصل فريق عمل “فيلدكور” أعماله على مدار الساعة على الرغم من القيود المفروضة على السفر وإجراءات الإغلاق الشامل، والتزم أفراده بكافة بروتوكولات السلامة، دعماً للبنية التحتية لقطاع الطاقة في المملكة.

ويؤكد هذا الإنجاز على التزام “فيلدكور” بمد شركائها في المملكة العربية السعودية بكامل سبل الدعم اللازمة، بما يكفل إمداد المنازل والمستشفيات والشركات والمرافق الحيوية بالطاقة الكهربائية دون حدوث أي انقطاعات. وتقوم الشركة بذلك عبر تركيب محطات توليد الطاقة الكهربائية وصيانتها، علاوة على تقديم الخدمات اللازمة لأصول النفط والغاز الرئيسية في المملكة.

وأفاد طاهر أبو جودة، مدير عام “فيلدكور” في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، بأنه تم تحقيق هذا الإنجاز بفضل تناغم جهود مختلف فرق العمل ضمن أسرة “جنرال إلكتريك” والتركيز على تنفيذ المشاريع وفق أرقى المعايير العالمية. وقال: “ندرك حجم أهمية تقديم الدعم والخدمات الميدانية، لاسيما في خضم التحديات التي تفرضها أزمة ’كوفيد-19‘، حيث تمثل إمدادات المياه والكهرباء وخدمات الرعاية الصحية أولوية قصوى. لذلك حرصنا على التعاون مع شركائنا في قطاع الطاقة لضمان استمرارية عمل محطات توليد الطاقة الكهربائية دون أي انقطاعات، وتنفيذ الأعمال المرتبطة وفق الجدول الزمني المحدد. وتتواجد فرق عملنا الميدانية دوماً على أهبة الاستعداد لمواصلة تلبية احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية، ونواصل التركيز بشكل رئيسي على سلامة جميع أفراد الكوادر البشرية، وتقديم الخدمات الحيوية دون أي ضياع في الوقت بسبب إصابات العمل”.

ويؤكد إنجاز فريق عمل “فيلدكور” لمليوني ساعة عمل دون أي إصابات على امتثاله بأرقى معايير الصحة والسلامة البيئة، ونجاح أفراده بتطبيق أفضل ممارسات العمل الجماعي. وحققت “فيلدكور” مليون ساعة عمل دون إصابات منذ عام واحد في المملكة العربية السعودية، وتمكنت من المضي قدماً في تميزها بتحقيق عامٍ آخر خالٍ من إصابات العمل. ونفذ أكثر من 1900 موظف من فرق عمل “جنرال إلكتريك” و”فيلدكور” وجهات قطاع المرافق المحلية، الخدمات الميدانية ضمن 35 موقع مشروع في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأشار هشام البهكلي، الرئيس والمدير التنفيذي لدى “جنرال إلكتريك” في المملكة العربية السعودية والبحرين إلى أن هذا الإنجاز يؤكد على التزام “جنرال إلكتريك” بمشاركة أفضل ممارساتها ومعاييرها العالمية و التي استفادت منها اعمال الطاقة الكهربائية بالمملكة بصفة عامة، وأضاف: “ساهمت المعايير العالمية في الخدمة الميدانية التي قدمتها المواهب  السعودية من النساء والرجال في المملكة العربية السعودية، الذين تعاونوا عن كثب مع زملائهم من مختلف دول العالم، في ترسيخ أفضل ممارسات سلامة الأعمال في المملكة، وساعدت في نشر الوعي حول التدابير المتبعة في بيئات العمل الآمنة لتلهم العديد من القطاعات الأخرى ليس فقط في المملكة وإنما في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط”.

والجدير بالذكر أن “فيلدكور” في شركة عالمية رائدة في تقديم الخدمات الميدانية للقطاع الصناعي، وتمتلك مكاتب في خمس قارات، وتزاول أعمالها في أكثر من 100 دولة، ويتنوع أفراد فرق عملها بين العمال الميدانيين والموظفين والمسؤولين الإداريين في مكاتبها، ويزيد عدد موظفيها عن 12 ألف موظف، يعملون معاً على تقديم حلول إقليمية بمعايير وخبرات عالمية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...