الوعلان للسيارات تطلق عروض نهاية العام المميزة لعملاء “جينيسيس”

أطلق الوعلان للسيارات، الموزع الرسمي لعلامة “جينيسيس” في المنطقة الوسطى – المملكة العربية السعودية، مجموعة من العروض الحصرية والجديدة لعملائها بمناسبة اقتراب نهاية العام لتوفر لهم فرصة الاستمتاع بقيادة سيارتهم المفضلة من “جينيسيس”.

وتشمل هذه العروض مجموعة متنوعة من المزايا للراغبين باختيار سيارتهم الجديدة من مجموعة سيارات “جينيسيس”. حيث سيحصل كل عميل لدى شرائه سيارة أحلامه على عقد خدمة لمدة خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر، ويغطي ذلك كافة أعمال الصيانة لضمان تجربة ملكية مميزة ومريحة وخالية من المتاعب. كما تشمل المزايا الإضافية ضماناً من الشركة المصنعة لمدة خمس سنوات أو لعدد غير محدود من الكيلومترات، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، مما يعزز من ثقة العملاء وشعورهم بالارتياح خلال مرحلة اتخاذ قرار الشراء.

وتوفر شركة الوعلان للسيارات خلال شهر ديسمبر عرضاً مميزاً للعملاء وهو 0٪ رسوم إدارية بالإضافة إلى 0٪ دفعة أولى على أي سيارة من مركبات جينيسيس.

وتوفر جينيسيس لعملائها هذا الشهر أيضاً اثنين من طرازاتها الجديدة، وهما: G80 الجديدة كلياً، وGV80 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.

تتميز G80 بجيلها الجديد بالطابع الرياضي الأنيق الذي تشتهر به هذه العلامة المرموقة، وقد تم إطلاقها لأول مرة في كوريا في شهر مارس الماضي، ويتسم موديل العام بعناصر تصميم مميزة ومن ضمنها الشبكة الأمامية الضخمة والمصابيح الرباعية المزدوجة المبطنة والمستوحاة من شعار جينيسيس.

كما تنضم GV80 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات إلى تشكيلة سيارات جينيسيس إلى جانب سيارات السيدان G70 وG80 وG90 الجديدة كلياً، والتي تشترك جميعها بعناصر هوية التصميم الفريدة لعلامة جينيسيس. وتم تطوير التصميم الداخلي والخارجي لهذا الطراز الجديد بالتعاون بين استوديوهات جينيسيس للتصميم في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...