“بلو بريزم” تعين رئيساً جديداً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

22 أبريل 2020: دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت بلو بريزم (Blue Prism)، الشركة الرائدة في سوق أتمتة عمليات وإجراءات الشركات الكبرى، عن توسيع استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بتعيين فواز قعدان مديراً تنفيذياً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ومن العوامل الرئيسية لتعيين السيد فواز قعدان هي الأهمية الاستراتيجية للمنطقة بالنسبة لبلو بريزم، بالإضافة إلى النمو الهائل في أعمال الشركة على مستوى العالم، حيث سيتولى المسؤولية المباشرة عن قيادة أعمال الشركة وأنشطتها، بما في ذلك المبيعات والتسويق الميداني وإدارة الشركاء وخدمة العملاء والدعم.

وفي هذه المناسبة قال روبرت إكستروم، النائب الأول لرئيس بلو بريزم في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن سعداء جداً لانضمام فواز قعدان إلى فريق القيادة لدينا، فهو يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال مع سجل حافل بالنجاح في تطوير الأعمال التجارية الحيوية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وهو القائد المناسب لمساعدة عملاء الشركة على الاستفادة بشكل كبير من نظام العمالة الرقمية (Digital Workers) كحجر زاوية لأعمالهم وإنجاز التحول الرقمي”.

وتأتي استثمارات بلو بريزم المستمرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تبعاً لنمو إيرادات الشركة عالمياً بنسبة 83٪ على أساس سنوي، وزيادة قاعدة عملائها في العالم بنسبة 73٪ مع ارتفاع المعدل الصافي للاحتفاظ بالعقود بأكثر من 143٪ في السنة المالية 2019.

وقال فواز قعدان، المدير التنفيذي لشركة بلو بريزم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “أدى التحول الرقمي إلى تعزيز التحول في الأعمال التجارية. إن تأثير بلو بريزم يأتي من قدرتها على منح فرق التشغيل و مدراء الاعمال إمكانية إحراز النتائج المنشودة من خلال توفير العمالة الرقمية (Digital Workers) مع الالتزام بمعايير الحوكمة والأمن وقابلية التوسع التي تحددها ادارات تقنية المعلومات”.

وتحتوي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا العديد من أشهر الشركات في العالم التي تعطي اولويه كبيره لمبادرات تحويل الأعمال، وتحاول الاستفادة من استثماراتها في التقنية لتحسين قدرتها التنافسية والتي يمكن أن تكلف الملايين وتستغرق سنوات.  وتعمل برمجيات العمالة الرقمية (Digital Workers)  من شركة بلو بريزم كمسرِّع للتحول من خلال نهج عمل مؤسسي غير تقني ودون الحاجه الى تطوير البرامج. كما يمكن لقادة الأعمالوفرق التشغيل تولي المسؤولية والاستجابة لطلبات السوق بدون الحاجة إلى البرمجة.

وأضاف قعدان: “يمكن أن تؤثر هذه البرمجيات في مبادرات تحويل الاعمال بدرجات جوهريه: فمثلاً تستطيع البنوك تقليل زمن إجراءات معالجة الشيكات إلى ثوانٍ وبدقة أعلى، ويمكن لمراكز الاتصال تقليل زمن الخدمة إلى دقيقتين بدلاً من تسع دقائق، كما يمكن لمؤسسات الرعاية الصحية معالجة الطلبات والتركيز على تحسين خدماتها، أما شركات الاتصالات فتستطيع توفير خدماتها بشكل أسرع وأدق، وذلك على سبيل المثال لا الحصر”.

وتابع قعدان قائلاً: “لطالما دعمتْ أقسامُ تقنية المعلومات شركاتها في أتمتة العمليات الرئيسية مثل تخطيط موارد الشركات (ERP) وإدارة علاقات العملاء (CRM) وما إلى ذلك، بينما كانت تفتقر إلى القدرة والموارد لأتمتة العمليات الأقل تأثيراً ضمن إطار زمني معقول والتي بالتالي آلت مسؤوليتها إلى فرق التشغيل.  إن لدى الشركات اليوم الفرصة لاستخدام برمجيات العمالة الرقمية (Digital Workers) من شركة بلو بريزم لتحقيق نتائج فعالة باستخدام أتمتة قوية وذكية دون مطورين وتقوم على أسلوب السحب والإسقاط المرئي.

يقوم عمل برمجيات العمالة الرقمية (Digital Workers) من شركة بلو بريزم على إنشاء نَسَق متصل يمتد على كامل مجال العمليات التجاريه، مما يمنح الموظفين وقادة الأعمال الفرصة لربط التقنيات الجديدة واستراتيجيات الأعمال بعمليات التشغيل بشكل يحسن إجراءات العمل ويزيد القدرة التنافسية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...