“بيكر هيوز” تعزز إمكاناتها الصناعية في مجال المواد الكيميائية مع إطلاق منشأة جديدة في المملكة العربية السعودية

 

•”بيكر هيوز” تضع حجر الأساس في منشأة صناعة المواد الكيميائية التي أعلنت عنها سابقاً في المملكة العربية السعودية
•المنشأة الجديدة تعزز سهولة استفادة العملاء من الخدمات والتقنيات على امتداد منطقة الشرق الأوسط
•الاستثمار الجديد يدعم تطوير الكوادر المهنية المتخصصة في المملكة العربية السعودية

أعلنت “بيكر هيوز”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز BKR، اليوم عن وضع حجر الأساس لبناء منشأة متخصصة بتصنيع المواد الكيميائية في المملكة العربية السعودية، في خطوة تهدف إلى مساعدة العملاء على تحسين العمليات الإنتاجية، وخفض التكاليف، وتعزيز قيمة أصولهم على امتداد كافة مراحل العمل في القطاع.

ونظمت الشركة حفل وضع حجر الأساس في موقع المنشأة في “مجمع بلاس كيم” بالحبيل للاحتفال بهذا الإنجاز، بتوقيع اتفاقية رسمية مع شركة “صدارة للكيميائيات” لتزويد المواد الكيميائية الخام إلى المنشأة الصناعية الجديدة.

بهذه المناسبة قال جيروم جمّال، نائب الرئيس، الحقول النفطية والكيماويات الصناعية لدى “بيكر هيوز”: يسرنا الإعلان عن بدء بناء منشأتنا الصناعية بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. وعلى مدى أكثر من قرن من الزمن، قمنا بتطوير الكثير من تقنيات المواد الكيميائية الرئيسية التي ساهمت في تعزيز نمو وتطور قطاع الطاقة. ومن خلال التركيز على توطين الإمكانات الصناعية وتوفيرها داخل المملكة العربية السعودية، فإننا نؤكد التزامنا بتنمية أعمالنا وتطوير كوادرنا البشرية، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع ’ برنامج أرامكو السعودية لتعزيز القيمة المُضافة الإجمالية لقطاع التوريد في المملكة (اكتفاء)‘”.

وستقدم المنشأة محفظة “بيكر هيوز” المتكاملة من الخدمات والحلول التقنية المتخصصة بتصنيع المواد الكيميائية لقطاعات إنتاج الهيدروكربونات والنقل والمعالجة والبتروكيماويات. وسيتعاون موظفو المنشأة مع الباحثين والخبراء في “مركز الظهران للتقنية” التابع للشركة لدراسة التحديات التي تواجه صناعة المنتجات الكيميائية في المنطقة، بهدف توفير حلول ذات قيمة مضافة للعملاء.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...