تاغ هوير TAG Heuer شريك اللقب والتوقيت لفريق بورشه للفورمولا إي

أبرمت تاغ هويرTAG Heuer وبورشه (Porsche) اتفاقية طويلة الأمد للمشاركة في الفورمولا إي (Formula E)، بحيث تصبح صانعة الساعات الفاخرة السويسرية شريكًا في اللقب والتوقيت. وستشارك بورشه في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات ABB الفورمولا إي(ABB FIA Formula E Championship 2019/2020) 2019/2020 تحت اسم فريق تاغ هوير بورشه للفورمولا إي (TAG Heuer Porsche Formula E Team).

وتتمتع العلامتان التجاريتان بالعديد من الإنجازات المشتركة طوال تاريخ مشاركتهما في سباق السيارات. فبالنسبة لبورشه (Porsche)، فمن أبرز ما يميزها محرك “TAG-Turbo” الذي صنعته الشركة لتشغيل سيارات الفورمولا 1 في الثمانينيات وفازت ببطولتي كون كونتورز (1984 و1985) وثلاث بطولات للسائقين (1984-1986). أما صانع الساعات السويسرية، هوير Heuer، فقد شارك في رياضة السيارات منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث عملت مع جو سيفرت (Jo Siffert) الذي قاد بورشه في الفترة ما بين عامي 1966 و1971 وفاز بعدد من سباقات القدرة، فضلاً عن المساهمة في فوز بورشه في عام 1969 في البطولة العالمية لسيارات السباق. وفي تسعينيات القرن الماضي، أصبحت تاغ هوير من رعاة سباق كأس السوبر من بورشه (Porsche Supercup) وما زالت تواصل دورها كشريك للعديد من بطولات بورشه اليوم. وبناءً على النجاحات السابقة، تتقدم بورشه وتاغ هوير TAG Heuer الآن نحو آفاق جديدة من التعاون من خلال مشاركتهما في الفورمولا إي، أول سلسلة سباقات للسيارات الكهربائية في الشوارع في العالم والتي ينطلق موسمها السادس قريبًا.

ويمثل الطموح والشغف في رياضة السيارات جزءًا من مجموعة القيم المشتركة التي تجمع تاغ هوير وبورشه. فلطالما كانت هذه الثقافة التي يتبادلونها راسخة في نهج طليعي يسعى دائما إلى تحدي التقليد وإلى الابتكار من حيث الجمال والجودة التي لا تقاوم. وستعود هذه الشراكة الجديدة في الفورمولا إي بفوائد الجمع بين الخبرة في مختلف المجالات لدفع كلتا الشركتين إلى أبعاد جديدة من حيث التكنولوجيا والدقة والاتصال.

وقد أصبح اسم تاغ هوير مرادفًا لرياضة السيارات منذ أوائل القرن العشرين، بشراكاتها الرائدة التي تمتد عبر جميع مجالات الرياضة. ويعدّ صانع الساعات السويسرية الفاخرة أحد الشركاء المؤسسين لبطولة ABB الفورمولا إي (ABB FIA Formula E Championship) التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والتي تواصل اكتساب المزيد من الزخم والمشجعين في جميع أنحاء العالم.

يقول ديتليف فون بلاتين، عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق، لدى بورشه آيه جي: “لطالما كانت التقاليد العريقة والدقة العالية والابتكار التقني بمثابة القيم المشتركة لبورشه وتاغ هوير. وتُعد بطولة ABB الفورمولا إي التابعة للاتحاد الدولي للسيارات المنصة المثالية لكلتا الشركتين لخلق مستقبل الرياضات الترفيهية. وأنا مقتنع تماما بأن الشراكة مع تاغ هوير ستكون مثالًا رائعًا آخر على نجاح الفريق في رياضة السيارات”.

وقال ستيفان بيانكي، الرئيس التنفيذي لقسم صناعة الساعات في “إل في إم إتش” والرئيس التنفيذي لتاغ هوير: “يشرفنا جداً أن نبدأ شراكتنا مع بورشه، وهي خطوة رائعة لتعزيز وجودنا في الفورمولا إي. فبالإضافة إلى أن العلامتان التجاريتان تتشاطران الشغف نفسه في رياضة السيارات وروح المنافسة، إلاّ أنهما أيضاً تتمتعان بنفس الحب تجاه الجودة والتكنولوجيا. ونتطلع في تاغ هوير إلى دعم الفريق في رحلته إلى الفورمولا إي والبطولات القادمة”.

ويضيف مايكل شتاينر، عضو المجلس التنفيذي للبحوث والتطوير، لدى بورشه آيه جي: “تتمتع كل من بورشه وتاغ هوير بتاريخ حافل بالناجح في رياضة السيارات. ونحن فخورون جدًا بوجود تاغ هوير بصفتها شريكًا في اللقب والتوقيت الرسمي، وبتعاونها مع بورشه في أول سلسلة سباقات كهربائية في الشوارع في العالم. كلنا شغف لكتابة فصل جديد من النجاح كفريق تاغ هوير بورشه للفورمولا إي في بطولة ABB التابعة للاتحاد الدولي للسيارات للفورمولا إي. ”

وقال فريديريك أرنو، كبير الاستراتيجيين والمسؤول الرقمي في تاغ هوير: “تُظهر هذه الشراكة مع بورشه التزامنا المستمر ودعمنا للفورمولا إي، التي ساهمنا في تأسيسها. ولطالما كان الابتكار في صلب العلامة التجارية تاغ هوير، وستمكننا هذه الشراكة مع فريق بورشه الجديد من مواصلة تحقيق طموحنا في تطوير ابتكارات جديدة وتجريبية في رياضة السيارات.”.

ويضيف فريتز إنزينجر، نائب الرئيس لدى بورشه موتورسبورت ومجموعة فولكسفاجن إيه جي موتورسبورت: “نحن سعداء لاستقبال تاغ هوير مرة أخرى في بورشه موتورسبورت. فبالاعتماد على تاريخنا المشترك الطويل من النجاحات، سيستفيد الطرفان من الإنجازات السابقة لتطوير عصر جديد من الفورمولا إي. إنه لأمر مثير أن نتعاون معاً مرة أخرى وأن نقود سوياً شغفنا الكبير برياضة السيارات. وإننا ننتظر بفارغ الصبر سباقنا الأول كفريق تاغ هوير بورشه للفورمولا إي في شهر نوفمبر من هذا العام”.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...