تتضمن وجهات مختارة للاستمتاع بسحر الشواطئ وجمال المدن العالمية كابيتال للسفر تطلق باقات حصرية للعطلة الصيفية 2023

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 مايو 2023: أعلنت كابيتال للسفر، الشركة المتخصصة في إدارة خدمات وجهات السفر والتابعة لشركة سياحة 365، إحدى شركات مجموعة أدنيك، عن إطلاق باقات سفر حصرية إلى مجموعة من الوجهات العالمية المختارة، لتمنح المسافرين فرصة الاستمتاع بتجربة متميزة خلال العطلة الصيفية لعام 2023.

وتتنوع الوجهات المتاحة ضمن باقات العطلة الصيفية بين أوروبا وآسيا وأفريقيا والمنطقة العربية، والتي تشمل مدن لندن، ولشبونة، وأنطاليا، وسيشيل، ونابولي، وبالي، وسمرقند، وإسطنبول، وميكونوس، وكينيا، والقاهرة، والأقصر، وأسوان، والبحر الميت، والعقبة، وسينترا، ومالقة ومربلة في إسبانيا، حيث ستوفر تلك الباقات السياحية حجوزات تذاكر الطيران، والإقامة الفندقية، والمواصلات، لتمنح المسافرين فرصة الاسترخاء بالقرب من الشواطئ الساحرة، والاستمتاع بجمال المدن، وبأسعار تتناسب مع مختلف الميزانيات والأذواق.

وجهات شاطئية

ميكونوس: تنبض المدينة بالحياة الليلية والساحل المبهر، وتستقطب تلك الوجهة الفريدة من نوعها الراغبين في الاسترخاء بالقرب من الشواطئ الساحرة. كما ستوفر باقة العطلة الصيفية في ميكونوس إقامة لمدة 4 أيام و3 ليالٍ بأسعار تبدأ من 4520 درهم للشخص الواحد.

كينيا: تتمتع تلك الوجهة بالطبيعة الخلابة وبالحياة البرية الفريدة ومشاهد غروب الشمس الآسرة، وستوفر باقة العطلة الصيفية في كينيا إقامة لمدة 4 أيام و3 ليالٍ بأسعار تبدأ من 6773 درهم للشخص الواحد.

مالقة ومربلة: تشتهر هاتان الوجهتان بجمال شواطئهما ومنتجعاتهما الفاخرة، حيث ستوفر باقة العطلة الصيفية في مدينتي مالقة ومربلة إقامة لمدة 6 أيام و5 ليالٍ بأسعار تبدأ من 5743 درهم للشخص الواحد.

سيشيل: تمتلك تلك الوجهة مشاهد بحرية صافية ومياه متلألئة تأسر كل من يزورها وخاصة ممن يحبون هدوئها. تقدم باقة العطلة الصيفية في سيشيل إقامة لمدة 4 أيام و3 ليالٍ بأسعار تبدأ من 7014 درهم للشخص الواحد.

أنطاليا: تمتاز تلك المدينة بموقعها الجغرافي الاستثنائي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ليس ذلك فحسب، بل تتمتع بمزيج فريد من المواقع التاريخية والمناظر الطبيعية الساحرة. ستوفر باقة العطلة الصيفية في أنطاليا إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ بأسعار تبدأ من 2024 درهم للشخص الواحد.

نابولي: تقدم تلك الوجهة الإيطالية الملهمة فرصة استكشاف مجموعة من المواقع التاريخية والمعالم الثقافية والطبيعة البحرية الخلابة، حيث توفر باقة العطلة الصيفية في نابولي إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ بأسعار تبدأ من 2440 درهم للشخص الواحد.

بالي: تحظى تلك الجزيرة بمجموعة من دور العبادة والشواطئ الهادئة والمنتجعات الصحية ذات المستوى العالمي، وتعد من أفضل الوجهات التي تساعد زوارها على الاسترخاء وتجديد النشاط. ستوفر باقة العطلة الصيفية في بالي إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ بأسعار تبدأ من 5310 درهم للشخص الواحد، وستشمل على جلسة سبا مجانية أو رصيدًا بقيمة 50 دولارًا (نحو 185 درهمًا) لكل إقامة لشخصين بالغين.

كرابي: تمتلك الجزيرة التايلندية مزيجًا من الطبيعة الخلابة والأجواء التي تساعد على المغامرة والاسترخاء. وستوفر باقة العطلة الصيفية في كرابي إقامة لمدة 5 أيام 4 ليالٍ بأسعار تبدأ من 3280 درهم للشخص الواحد.

عطلات المدن

سمرقند: تمتلك تلك المدينة كنوز طريق الحرير وتتمتع بهندستها المعمارية الفريدة وتاريخها الغني. وستوفر باقة العطلة الصيفية في سمرقند إقامة لمدة 4 أيام 3 ليالٍ بأسعار تبدأ من 1335 درهم للشخص الواحد.

إسطنبول: تستقطب تلك المدينة محبي الثقافة والتاريخ، وتمتاز بجوامعها الفريدة وأسواقها الصاخبة وتاريخها الساحر. وستوفر باقة العطلة الصيفية في إسطنبول إقامة لمدة 4 أيام و3 ليالٍ بأسعار تبدأ من 2079 درهم للشخص الواحد.

القاهرة والأقصر وأسوان: تتيح تلك المدن المصرية لمحة عن الحضارة المصرية بمعالمها التاريخية وثقافتها الغنية. وستوفر باقة العطلة الصيفية إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ بأسعار تبدأ من 2293 درهم للشخص الواحد.

لشبونة وسينترا: تتمتع تلك المدن البرتغالية بمزيج معمار هندسي مبهر وجمال طبيعي خلاب وأطباق لذيذة وشهية. وستوفر باقة العطلة الصيفية إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ بأسعار تبدأ من 5426 درهم للشخص الواحد.

البحر الميت – العقبة: سيستمتع المسافرين إلى تلك الوجهة بفرصة الاسترخاء والمغامرة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية وزيارة المواقع البارزة في الوقت ذاته. وستوفر باقة العطلة الصيفية إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ بأسعار تبدأ من 2158 درهم للشخص الواحد.

لندن: تمتلك تلك المدينة تاريخ عريق ومتاحف عالمية المستوى وهندسة معمارية مبهرة، كما تعد من الوجهات المثالية لمحبي الثقافة والتاريخ. وستوفر باقة العطلة الصيفية إقامة لمدة 4 أيام 3 ليالٍ بأسعار تبدأ من 5393 درهم للشخص الواحد.

لمزيد من المعلومات حول باقات السفر الخاصة بالعطلة الصيفية، ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.capitaltravel.ae

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...