تحتفل شركة كوهلر بمرور 150 عامًا على الإبداع والابتكار، وتوحيد الجهود مع بيت ألبا لجلب مستقبل المطبخ والحمام إلى المملكة العربية السعودية

جدة، المملكة العربية السعودية، 15 مايو 2023: لدى دخولك صالة عرض كوهلر الجديدة في جدة، ستجد نفسك محاطًا بـ 150 عامًا من الإبداع والابتكار. من أول حوض استحمام تم صناعته من الحديد إلى أحدث تقنيات الاستحمام الرقمية، كانت Kohler رائدة في تصميم معدات المطابخ والحمامات لأكثر من قرن.

 

اليوم، مع احتفال الشركة بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها، تفخر بالكشف عن شراكتها الجديدة مع بيت الإباء، الوكيل الرائد في البلاط والسيراميك والأدوات الصحية. سيقوم كل من كوهلر وبيت الإباء جنباً الى جنب بصناعة مستقبل تصميم المطابخ والحمامات إلى سوق المملكة العربية السعودية المتنامي والطموح.

 

قال السيد آلان أوركارد، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في شركة كوهلر: “يسعدنا الاحتفال بمرور 150 عامًا على الإبداع والابتكار”. “في كوهلر، نتطلع دائمًا إلى دفع حدود ما هو ممكن في تصميم المطابخ والحمامات. ونعتبر شراكتنا الجديدة مع بيت الإباء فرصة ستسمح لنا بمواصلة هذا الإرث وتقديم أحدث التقنيات والتصميم لعملائنا في المملكة العربية السعودية.”

 

صالة عرض كوهلر في جدة هي شهادة على التزام الشركة بالابتكار والاستدامة. من صنابير المياه إلى المراحيض الموفرة للطاقة، تم تصميم كل منتج في صالة العرض مع وضع المستقبل في الاعتبار. صالة العرض هي أيضًا موطن لأرشيف Kohler، والتي تقدم لمحة عن تاريخ الشركة والعديد من المبدعين الذين ساعدوا في تشكيلها على مر السنين. ستكون سلسلة من صالات العرض في المملكة العربية السعودية مع بيت الإباء بالإضافة إلى صالات العرض الحصرية مع الشركاء الحاليين هيئة الوكالات الفنية وإبراهيم النجران.

 

كوهلر، التي بدأت في ويسكونسن، الولايات المتحدة الأمريكية، منذ 150 عامًا، تستضيف أيضًا حلقة نقاش حول موضوع “تكامل التصميم والتنوع من أجل مستقبل مستدام” بالتعاون مع المشاريع السعودية وتسلم المرأة للقيادة. ستجمع المناقشة أربعة متحدثين من صناعة الضيافة والتصميم الداخلي لاستكشاف دور التنوع والمساواة والشمول في خلق مستقبل مستدام.

 

قال السيد عبد الله نبيل حكمي، عضو مجلس الإدارة ومدير عمليات البيع بالتجزئة والعمليات في بيت الإباء “في بيت الإباء، نشارك كوهلر التزامه بالإبداع والابتكار. “نحن متحمسون للانضمام إلى كوهلر وتقديم مستقبل تصميم المطابخ والحمامات إلى المملكة العربية السعودية أثناء بدء الرحلة من جدة. معًا، يمكننا خلق مستقبل أفضل لعملائنا والعالم من حولنا.”

 

صالة عرض كوهلر في جدة هي مجرد بداية لما يعد بأن تكون شراكة جديدة ومثيرة بين كوهلر وبيت الإباء. مع استمرار المملكة العربية السعودية في التطور، ستكون كوهلر وبيت الإباء في طليعة تصميم المطابخ والحمامات، حيث سيبتكران منتجات ليست جميلة وعملية فحسب، بل مستدامة ومبتكرة أيضًا.

حول كوهلر:

 

تأسست شركة Kohler في عام 1873، وهي شركة عالمية رائدة في تصميم وابتكار وتصنيع منتجات المطابخ والحمامات. الخزائن الفاخرة والبلاط والإضاءة؛ المحركات والمولدات وحلول الطاقة النظيفة؛ ومالك / مشغل لوجهتين للضيافة من فئة الخمس نجوم ومنتجعات للجولف في كوهلر، ويسكونسن ، وسانت أندروز ، اسكتلندا. استضاف ملعب الغولف Whistling Straits التابع لـ Kohler’s كأس رايدر الثالث والأربعين في عام 2021. وتطور الشركة أيضًا حلولًا لمعالجة القضايا الملحة، مثل المياه النظيفة والصرف الصحي، للمجتمعات المحرومة في جميع أنحاء العالم لتحسين نوعية الحياة للأجيال الحالية والمستقبلية.

 

في المملكة العربية السعودية، تعمل كوهلر على توسيع حضورها من خلال صالات عرض حصرية وشراكات مع كبار التجار في البلاط والأدوات الصحية. تجمع أحدث شراكة كوهلر مع بيت ألبا اثنين من رواد الصناعة لتقديم أحدث التقنيات والتصميم إلى جدة وخارجها.

 

كوهلر مكرس لإنشاء منتجات تلهم المساحات وتحولها، وتساعد الناس على عيش أفضل حياتهم كل يوم.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...