تفخر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بالشراكة مع المجلس الفني السعودي في إقامة معرض “العبور” للفن المعاصر بنجاح متميز.

 

  • وفرت شركة محمد يوسف ناغي أسطولاً من 6 سيارات فاخرة من طراز BMWالفئة السابعة وحافلتين لخدمة نقل الضيوف من وإلى المعرض.

 

المملكة العربية السعودية، جدة: عاد الفن العربي إلى الواجهة من جديد من خلال إقامة معرض “العبور” للفن المعاصر بفضل الشراكة الناجحة بين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والمجلس الفني السعودي.

 

وسوف يستمر هذا الحدث الفني الهام على مدى ثلاثة أشهر، ويستقطب أعمال ثلاثة أجيال من مبدعي الفن المعاصر في المملكة، كما يعرض مجموعة واسعة من الأعمال الفنية لأفضل المواهب العربية والعالمية من الشرق الأوسط وأوروبا.

 

وتوفر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بصفتها راعيًا وشريكًا للمجلس الفني السعودي ومعرض “العبور” للفن المعاصر خدمات النقل للضيوف من كبار الشخصيات والفنانين المشاركين في المعرض.

 

وقدمت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل والموزع الرسمي لسيارات BMWفي المملكة العربية السعودية 6 سيارات من طراز BMWالفئة السابعة، بالإضافة إلى حافلتين لكبار الشخصيات، لاستيعاب أكبر عدد من الضيوف وتوفير خدمة النقل لهم من وإلى المعرض الذي يقام في مركز “جولد مور” في جدة.

 

وتم توفير خدمة النقل لأكثر من 150 ضيفًا من كبار الشخصيات، كان من بينهم فنانون سعوديون وزوار من مختلف أنحاء العالم

عبروا جميعًا عن راحتهم وإعجابهم بأسلوب النقل الراقي والمتميز الذي وفرته شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

 

من جانبه، قال السيد دون مويرهيد المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي: “نحن فخورونبالشراكة مع المجلس الفني السعودي، أحد أهم المؤسسات الثقافية في المملكة والتيأثمرت عن إقامةمعرض العبور للفن المعاصر”.

 

وأضاف: “يعد المعرض مناسبة رائعة لعرض الأعمال الفنية لأفضل المواهب الفنية من جميع أنحاء المملكة وفرصة لمساهمة الشركات الرائدة مثل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في دعم الحركة الفنية الإبداعية في المملكة، وعن طريقتلبية احتياجات النقل في هذا الحدث الفني الهام، عرضنا بعض طرازات BMWالفاخرة المتوفرة في معارض محمد يوسف ناغي للسيارات، والأهم أننا أظهرنا كرم الضيافة السعودية الأصيلة للزوار من كبار الشخصيات الذين حضروا خصيصًا من أجل هذا المعرض”.

 

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...