جاكوار لاندروفر تجمع الرفاهية بالترفيه جامعة الأعمال والتكنولوجيا ينظمون أول فعالية سينما السيارات بجدة

في بادرة هي الأولى من نوعها في الجامعات السعودية، نظم النادي الطلابي للأفلام، بجامعة الأعمال والتكنولوجيا (UBT)بجدة، يوم الخميس الموافق 28 مارس 2019، فعالية “سينما السيارات” بمقر الجامعة الرئيسي في ذهبان، وذلك لعرض فيلم قصير من انتاج وتصوير وإخراج الأستاذ محمد عثمان، أحد خريجي كلية الإعلان بالجامعة، وأيضاً عرض حلقتين من مسلسل “دون” السعودي الذي تم ترشيحه لجوائز عدة، وأنتجته شركة ڤيو، الجهة الراعية للفعالية.

وشاركت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في إثراء فعالية سينما السيارات من خلال توفير سيارات جاكوار ولاندروفر الفاخرة للطلاب للجلوس بداخلها والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المعروضة.

وفي هذا الصدد، يقول الأستاذ محمود مرزا، مدير إدارة التسويق وعلاقات العملاء، “سعدنا بالمشاركة في هذا الحدث والتفاعل مع الطلاب خاصة وأن الشركة من الداعمين لرؤية المملكة ومنها دعم المجال الترفيهي. ولا شك أن سيارات جاكوار ولاندروفر تضيف الأناقة إلى الترفيه في هذه الفعالية الفريدة.”

ويهدف النادي الطلابي للأفلام لتشجيع الطلاب على التفاعل مع الأفلام ومناقشتها بطرق أكاديمية علمية ونقدية جديدة ومبتكرة لمواكبة أحدث التطورات المحلية في قطاع السينما.

وقد شهد الحدث حضور أكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة وأعضاء من هيئة التدريس وقيادات الجامعة في مقدمتهم سعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الله بن صادق دحلان، وسعادة مدير الجامعة الدكتور أسامة جنادي ووكلاء وعمداء الجامعة لدعم ومساندة الطلاب.

وتضمنت فعالية سينما السيارات معرض داخلي عن تاريخ الأفلام العالمية ومختلف انواعها من مارفل وديزني، بالإضافة الى عرض تاريخ الأفلام السعودية وبدايتها، كما تضمنت معرض خارجي يحتوي على سيارات كلاسيكية من حقبة الستينات من القرن الماضي، إضافة إلى عروض التزلج على الألواح التي قدمها الطلاب.

وتأتي هذه المبادرة حرصا من الجامعة على دعم المواهب الشابة وتشجيعهم لإستثمار طاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ويحقق رؤية الوطن لاقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي ووطن طموح.

mde
شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...