“جاكوار لاند روڤر” تقدم تجربة معاصرة لعملائها مع منصة الحجز عبر الإنترنت” للتجارة الإلكترونية

 جده، المملكة العربية السعوية، 8 يونيو 2020: وسّعت “جاكوار لاند روڤر” نطاق ابتكاراتها، وذلك عبر تقديمها لمنصة الحجز عبر الإنترنت” الخاصة بالتجارة الإلكترونية. ويتيح موقع المبيعات الإلكترونية هذا للعملاء حجز سيارة جديدة أو سيارة مستعملة، ضمن برنامج “جاكوار لاند روڤر” للسيارات المستعملة المعتمدة، عن بعد وبدون مغادرة منازلهم المريحة والآمنة.

ومع تخفيض ساعات عمله صالات العرض من أجل سلامة الزوار والعملاء وفريق العمل من جائحة “كوفيد 19” بالإضافة الى اتباع الاجراءات القنونية، تأتي تجربة التسوق الافتراضية السلسة هذه من أجل حماية صحة وسلامة الجميع.

وهذه الخدمة الرقمية واحدة من العديد من الإنجازات التي تصب في رؤية “العميل أولاً” الاستراتيجية لدى “جاكوار لاند روڤر”، وتسعى هذه الرؤية لتحقيق تطور يلائم الاستخدام المتنامي للهواتف المحمولة والتكنولوجيا الرقمية بين أصحاب السيارات. وبالشراكة مع كافة وكلائها الإقليميين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تساعد “جاكوار لاند روڤر” في تغيير شكل خدمة حجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني www.jaguar-saudi.com والموقع الإلكتروني www.landrover-saudi.com .

وترشد هذه الخدمة الرقمية عملاء جاكوار ولاند روڤر في كافة خطوات اختيار السيارة من المعرض المباشر، إلى الحصول على عرض سعر، وأخيراً حجز السيارة، كما توجد مجموعات خيارات جاهزة تجعل العملية أسهل بالنسبة لمن يفضلون سيارة معينة منذ البداية.

وقال بروس روبرتسون، مدير عام “جاكوار لاند روڤر” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ‘الحجز عبر الإنترنت‘،  الرقمية ستحقق ذات مستوى رضا العملاء الذي تعرف به سيارات جاكوار ولاند روڤر: الديناميكية، والمتعة، وسهولة الاستخدام. وسيتمكن عملاء جاكوار ولاند روڤر من الوصول إلى موقع الوكيل بشكل سريع ومبسط، ليحصلوا على تجربة رقمية لا مثيل لها من خلال مسار العملية السلس. نقدم لكم تجربة صالة العرض الممتازة في منازلكم المريحة، ما يعني أنكم تستطيعون الآن الحفاظ على سلامتكم وصحتكم، فيما تواصلون رحلتكم مع سيارات ‘جاكوار لاند روڤر‘”.

وقال اندريه بونتويس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار لاند روڤر: “في هذه الفترة العصيبة، صحة عملائنا والمجتمع الذي نقدم خدماتنا فيه هي الأكثر أهمية بالنسبة لنا. إننا فخورون بالخدمة الممتازة التي نقدمها ونأمل أن نوفر أفضل تجربة مبيعات نستطيع عليها. ندرك أن الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك اليوم هي مراعاة الراحة والصحة والسلامة، وتمكين عملائنا من ذلك عبر تزويدهم بالعناية اللازمة والقدرة على الوصول إلى ما يحتاجونه. إننا سعيدون جداً بتحقيق هذه الخطوات الكبيرة في عالم مبيع السيارات مع منصة ‘الحجز عبر الإنترنت‘، حيث ستتغير تجربة العميل نحو الأفضل. من هذه السوق الافتراضية، نأمل أن نحقق احتياجات عملائنا، ونلائم عاداتهم دائمة التغيير، ونحافظ على سلامتهم”.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...