جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تستعد لإطلاق طرازات جينيسيس الكهربائية الفاخرة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 16 مايو 2023: تعرض جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعتها المبتكرة من طرازات السيارات الكهربائية، وذلك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. ويشكل هذا الإطلاق تأكيداً على توجهات علامة جينيسيس نحو تقديم الطرازات الكهربائية في المنطقة.

ويساهم الإطلاق بوضع معيار جديد للطرازات الكهربائية الفاخرة في المنطقة، حيث يشمل جميع الطرازات الكهربائية الثلاثة: GV60، وElectrified G80، وElectrified GV70.

وتحدد طرازات جينيسيس الكهربائية اتجاهاً جديداً بالنسبة للعلامة الفاخرة، وستحدث تغييراً إيجابياً بالنسبة للعملاء في المنطقة.

تضع هذه الطرازات معياراً جديداً للسيارات الكهربائية الفاخرة التي تتمتع بأعلى مستويات في الأداء والتقنيات المتطورة، في حين تؤكد جينيسيس على هوية التصميم الفريدة التي تجمع ما بين “الأناقة الرياضية” و”beauty of white space” بالنسبة للتصميم الداخلي والخارجي على حد سواء، مع تقديم العناصر التي تميز سيارات السيدان الكهربائية الراقية.

وتأكيداً على أهمية مستقبل السيارات الكهربائية، فإن مجموعة نقل الحركة الكهربائية توفر أداء قيادة استثنائي إلى جانب التكنولوجيا المبتكرة التي تمهد الطريق للسائقين والركاب للتفاعل مع محيطهم بسبل جديدة ومميزة.

سيتم الإعلان عن المواصفات التفصيلية للطرازات الكهربائية في 24 مايو 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يمكن لعملاء جينيسيس الاطلاع على المزيد من خلال زيارة www.genesis.com/ en/.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...