حفلات موسيقية عالمية في بطولة السعودية الدولية بمشاركة عمالقة الموسيقى أمثال ديميتري فيغاس، جيبسي كينغز، و برايان آدمز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

كوكبة من مشاهير الغناء والموسيقى يستعدون لإمتاع الجمهور بحفلات غنائية استثنائية من 30 يناير  إلى 1 فبراير من بينهم ثنائي الدي جي الأشهر ديميتري فيغاس و لايك مايك، وفرقة الأغاني الأسطورية جيبسي كينغز، والمغني العالمي لويس فونسي، ونجم الروك برايان آدمز

أعلنت بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف أسماء مشاهير عالم الغناء والموسيقى الذين سيشعلون أجواء حفلاتها الغنائية والموسيقية بأغان تنبض بموسيقى الروك الرومبا في ثلاث أمسيات من البطولة التي ستُقام في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية نهاية الشهر الجاري برعاية مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية.

وبتنظيم الحفلات التي ستقام على مدار ثلاثة أيام متتالية، تكتمل باقة الترفيه التي تقدمها البطولة لجمهورها ليعيشوا تجربة رياضية فريدة وممتعة بمشاهدة أفضل لاعبي الجولف على مستوى العالم يتنافسون على أرض المملكة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية المتنوعة للكبار والصغار.

في نهاية الشهر الجاري، بالتحديد 30 يناير، سيكون الجمهور على موعد مع ثنائي الدي جي (منسقي الموسيقى) العالميين البلجيكيين ديميتري فيجاس ولايك مايك، حيث سيقدمان حفلاً موسيقياً نابضاً بالحيوية على المسرح المقام في المنطقة المفتوحة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. وسيقدم الأخوان مجموعة مختارة من أشهر أغانيهما التي تتضمن أغنية “هاير بليس” و “تريمور” و “ماموث”. وقد رسخ الأخوان الحائزان على عدة جوائز هامة خلال مسيرتهما الناجحة بصمة تاريخية فارقة في عالم الموسيقى الإلكترونية، وتم اختيارهما مؤخراً كأفضل دي جي في العالم لعام 2019 وفقاً للاستطلاع السنوي لأفضل 100 دي جي في العالم. كما قدما أعمالاً موسيقية بمشاركة مغنيين عالميين أمثال ويز خليفة، وغوتشي مين، وديبلو، وسنوب دوغ، ومارتن غاريكس، وهانز زيمر، وحصلا على المركز الأول في قائمة البيلبورد الأمريكية لأفضل أغاني الرقص، وفي رصيدهما عدد لا يُحصى من جوائز الأسطوانات الذهبية والبلاتينية.

وسينضم إلى الموكب المغني وكاتب الأغاني الكندي الأشهر برايان آدمز في 13 يناير الذي سيحرص على أن يشعل الأجواء بأشهر أغانيه على الإطلاق كأغنية “رن تو يو” و “سمر أوف 69” و أغنية “إفري ثينك آي دو، أي دو إت فور يو” التي حققت شهرة عالمية واسعة، وتصدرت قوائم أفضل الأغاني حول العالم، وفي المملكة المتحدة وحدها احتلت المركز الأول ل16 أسبوعاً متتالياً، وحققت رقماً قياسياً ما زال صامداً حتى اليوم.

 

وفي تاريخ 1 فبراير، ستحيي فرقة الفلامنغو الغنائية الأسطورية الحائزة على جوائز الغرامي “جيبسي كينغز” حفلاً غنائياً استثنائياً مع أشهر أغانيها التي حققت نجاحاً كاسحاً على مستوى العالم من بينها أغنية “بامبوليو” و “هوتيل كاليفورنيا” و”فولير”. وقد باعت الفرقة خلال مسيرتها الغنائية الحافلة بالنجاحات أكثر من 25 مليون نسخة من ألبوماتها حول العالم، وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أقطاب الكرة الأرضية بفضل أغانيها التي تمزج في نغماتها بين موسيقى الفلامنغو والبوب الغربي والموسيقى اللاتينية.

وفي نفس الليلة، سيظهر المغني البورتوريكي الأشهر لويس فونسي لأول مرة في المملكة حيث سيحيي الحفل بمجموعة من أغنياته التي حققت نجاحاً واسعاً أشهرها “ديسباسيتو” والتي حطمت ستة أرقام قياسية في موسوعة غينيس العالمية، وهي الأغنية الأكثر مشاهدة على قناة اليوتيوب حيث حققت أكثر من 6.5 مليار مشاهدة، بالإضافة إلى أغاني منفردة مثل “إتشمي لي كولبا” و “ديت ليفويلتا” و “تانتو” لأمتاع الجماهير من جميع الأعمار.

وسينضم إلى الموكب المغني وكاتب الأغاني الكندي الأشهر برايان آدمز في 1 فبراير الذي سيحرص على أن يشعل الأجواء بأشهر أغانيه على الإطلاق كأغنية “رن تو يو” و “سمر أوف 69” و أغنية “إفري ثينك آي دو، أي دو إت فور يو” التي حققت شهرة عالمية واسعة، وتصدرت قوائم أفضل الأغاني حول العالم، وفي المملكة المتحدة وحدها احتلت المركز الأول ل16 أسبوعاً متتالياً، وحققت رقماً قياسياً ما زال صامداً حتى اليوم.

وعن التجربة التي تنتظر الجماهير في بطولة السعودية الدولية قال ياسر الرميان، رئيس الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية: ” ان البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف برعاية سوفت بانك إحدى أبرز احداث جدول الفعاليات لعام 2020 في المملكة العربية السعودية. البطولة تحتضن أفضل لاعبي الغولف على الإطلاق لنلفت انتباه مئات الملايين من المشاهدين من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن مشاهدة بعض اكبر مشاهير الغناء والموسيقى. سيكون أسبوعًا رائعًا، ومع وجود العديد من الأنشطة الأخرى تتناسب مع جميع افراد العائلة ولتوفر فرصة قضاء يوم متكامل ومليء بالفعاليات”.

أسماء نجوم الجولف العالمين المشاركين في السعودية الدولية

وسيعود أسطورتا كأس رايدر للجولف إيان بوتلر ولي ويستوورد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في السعودية الدولية التي شهدت في نسختها العام الماضي ظهورهما الأول في السعودية على الإطلاق، إلى جانب مشاركة زميلهما الفائز بكأس رايدر 2018 الكابتن توماس يورن، ليتنافسوا جميعاً على الجائزة النقدية البالغة ‏3.5 مليون دولار أمريكي. كما سيعود إلى الملعب النجم الصاعد ذو الموهبة الفذة والمصنف في المركز ال30 على العالم مات والاس، الذي يتطلع ليحرز المكرز الأول  في كأس رايدر 2020 الذي سيقام في ملعب ويسلنغ ستريتس للغولف في كوهلر في شهر سبتمبر المقبل، بعد أن جاء ضمن العشرة الأوائل ثماني مرات في 2019 وفاز بثلاث بطولات في 2018.

هذا وسيعزز قائمة اللاعبين المشاركين في الحدث البطلين مارتن كيمر وغرايم ماكدويل، اللذين سيشاركان في نسخة السعودية الدولية لأول مرة في مسيرتهما الرياضية، حيث سيلعبان على أرض الرويال غرينز الممتد على طول البحر الأحمر، إلى جانب نخبة اللاعبين المعروفين عالمياً في اللعبة والقادمين إلى الشرق الأوسط للفوز باللقب والجائزة، من بينهم المصنف الأول عالمياً بروكس كويبكا، وداستن جونسون، وفيل ميكلسون، وباتريك ريد، وإيرني إليس، وسيرجيو غارسيا، وشين لوري، وهنريك ستينسون، وعدد من الأسماء الأخرى التي أكدت مشاركتها في هذه النسخة.

 

 

ستولي هذه البطولة في دورتها الثانية تركيزاً خاصاً على الأسر والمجتمع والعمل الخيري وتطوير اليافعين في ظل الجهود ‏التي تبذلها المملكة للارتقاء برياضة الجولف، كما ستقدم فعاليات ترفيهية فريدة من قلب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.‏

يشار إلى أن قائمة شركاء البطولة في دورتها الثانية لا تزال تتمتع بتميزها وقوتها بحضور مجموعة سوفت بنك ‏للاستشارات الاستثمارية وصندوق الاستثمارات العامّة و”رولكس” وصديق ومحمد عطار والسعودية للشحن واستثمر في ‏السعودية، التي التزمت جميعها بالبطولة لعام آخر، بالإضافة إلى “سامبا” التي ستنضم في عام 2020.

‏ تتوفر التذاكر للبيع حالياً بأسعار تبدأ من 50 ريال سعودي لليوم الواحد، و160 ريال سعودي لكامل أيام البطولة (أربعة أيام). وسيتم طرح تذاكر الحفلات الموسيقية الحصرية قريباً.

 

للمزيد من المعلومات حول البطولة، قم بزيارة الموقع الالكتروني: www.golfsaudi.com/en-us/saudi-international

 

الشركاء السعودية الدولية: سوفت بانك مستشارو الاستثمار ، صندوق الاستثمارات العامة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، سامبا ، أرامكو ، السعودية ، استثمر في السعودية ، بنك الخليج الدولي ، شركة الاتصالات السعودية، رولكس ، السعودية للشحن ، صادق ومحمد عطار ، يو ام أي بريميوم ، ميكس إف إم ، العربية ، نسبرسو ، إيفيان ، عربات فاخرة ، زيروكس

 

أسماء اللاعبين الذين أكدوا مشاركتهم في البطولة:

  • إيرني إلس
  • توني فيناو
  • سيرجيو غارسيا
  • داستن جونسون
  • بروكس كويبكا
  • شين لوري
  • فيل ميكلسون
  • باتريك ريد
  • هينريك ستينسون
شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...