دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك تفتتح متجرها في اليابان

بدأ هنري جاك في صناعة أرقى العطور منذ ما يقرب من نصف قرن، ولا تزال الدار التي تحمل اسمه تحفظ تراثه الغني ومهاراته التقليدية، مع استمرارها الدائم في الابتكار. وفي حين أن هذه العلامة المرموقة انطلقت في فرنسا كدار عطور متخصّصة في صنع العطور الراقية المصمّمة حسب الطلب، إلا أنها لم تبدأ سوى قبل سنوات معدودة في مشاركة إبداعاتها مع العالم مع افتتاح أول متجر لها في هارودز، لندن. وما لبثت الدار أن توسّعت في جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة من المتاجر المستقلّة، وهي اليوم تفخر بالإعلان عن افتتاح أول متجر لها في اليابان، ليكون نقطة البيع العاشرة لها دولياً.

 

يقع البوتيك في شارع ناميكي دوري المرموق في جينزا، ويمتاز بتصميمه الداخلي الرائع الذي ابتكره المدير الفني للدار، كريستوف توليمر، والذي صمّم مساحة أنيقة تغمرها الألفة والرحابة بأسلوب الشقق الكلاسيكية الباريسية. وزُوّدت الديكورات بعناصر وتفاصيل مصنوعة يدوياً في فرنسا للحفاظ على أصالة وجمال إتقان الصنع الفرنسي المميّز. وكما العطور نفسها التي يزخر بها البوتيك، يجمع الديكور بين العناصر التقليدية والمعاصرة، ويتميّز بأعمال فنية آسرة ومؤثّرة للفنانين الشهيرين تاكاهيسا كاميّا، ودانيال سميرك.

وبمجرّد دخول البوتيك، يتّجه البصر إلى منصّة عطور كوريان المدهشة والتي ترمز إلى مختبر هنري جاك التاريخي في جنوب فرنسا – وهي تشبه آلة الأرغن وتمتاز بالتباين الرائع مع الخزائن والأرضيات المصنوعة من خشب البلوط الصلب، في مزيج أنيق بين الكلاسيكية والحداثة. وبالتوغّل داخل البوتيك، تظهر الديكورات المصمّمة بشكل جذّاب لتضمّ العطور بأناقة، بالإضافة إلى منطقة جلوس مريحة، تدعو الضيوف للاطّلاع على المجموعات في أجواء من الهدوء والخصوصية بحيث يمكن للمرء أن ينسى مرور الساعات ويغوص في عالم العطور الآسر.

 

سوف يتمكّن زوّار البوتيك من التعرّف على جميع إبداعات هنري جاك، من خلاصات العطور الكلاسيكية في مجموعة “الكلاسيكيات” Les Classiques، وإلى مجموعة العطور الخفيفة في قوارير الرذاذ مع لي بروم Les Brumes، ووصولاً إلى روائع مجموعة ليزيكسبسيون Les Exceptions، والعطور الصلبة الجديدة المكنونة في أداة كليك-كلاك Clic-Clac الرائدة، وبالطبع خدمة العطور المصمّمة حسب الطلب أو Sur-Mesure والتي تحوّل الأحلام العطرية إلى واقع مذهل.

 

وينضمّ بوتيك هنري جاك في جينزا، طوكيو، إلى سلسلة من المتاجر الراقية، بدءاً من المتجر الرئيسي في باريس، وإلى متاجر الدار في لندن، ودبي، وأبوظبي، والدوحة، وبيفرلي هيلز، وكوالالمبور، وهونغ كونغ، وسنغافورة.

 

 

يقع البوتيك الجديد في 104-0061, 7-6-19, Ginza, Chuo-ku, Tokyo ويستقبل زوّاره كلّ يوم ما عدا الثلاثاء، من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً. رقم الهاتف +81332890068. يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.parfumshenryjacques.com لمزيد من المعلومات.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...