زيوت شل السعودية تستضيف ضيوف شركة محمد يوسف ناغي بي ام دبليو في بطولة “سباق السيارات دي تي أم” الالماني على حلبة “ريد بل” في النمسا

لا يمكن لأي شيء  ان يعكس رياضة السيارات التقليدية مثل حلبة “ريد بل” في النمسا ، وهذا ما دفع شركة شل بالاستفادة من هذه الحلبة الرائعة لاستضافة ٨٨ ضيفا من ضيوفها من مختلف بلدان العالم بما في ذلك ألمانيا ، جمهورية التشيك، سلوفاكيا، دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، وذلك لحضور الجولة الأخيرة من بطولة  “سباق السيارات دي تي أم ” الالماني .

وكجزء من تجربة  زيت شل هيليكس الترا و سيارات فريق بي ام دبليو  لسباقات السيارات  ، تم منح الضيوف العديد من مميزات الضيافة ، بما في ذلك مقابلتهم لسائقي فريق بي ام دبليو   لسباقات السيارات ، وحضور السباق المُؤهل ومتابعة التعليق عليه من قبل الخبراء في عالم رياضة السيارات ، هذا بالإضافة الى تنظيم  جولات حصرية  لهم في مختلف اجزاء  الحلبة وورش الصيانة ، وهذه الجولات اتاحت للضيوف الفرصة للاطلاع على الكيفية التي تجري فيها  امور  تنظيم وإقامة سباقات السيارات الرفيعة المستوى من وراء الكواليس  .

كما تم اتاحة الفرصة للضيوف لمقابلة والسلام على الفائز ببطولة “سباق السيارات دي تي أم ” الالماني لأربع مرات وسفير زيت  “شل هيلكس الترا”  أوغوستو فارفوس ، والذي اجاب على اسئلة واستفسارات الضيوف بكل ترحاب .

كون  شركة شل هي الشريك  التقنية الرفيعة لفريق بي ام دبليو لسباقات السيارات ، قامت شركة شل بابتكار زيت “شل هيلكس الترا بتقنية بيوربلس  لتلبية المتطلبات  الصارمة والدقيقة لبطولة “سباق السيارات السياحية ” الالماني . خلال أقل من ثانية لكل لفة كانت كافة السيارات المشاركة وعددها ٢٤ سيارة تغطي مضمار الحلبة بشكل كامل .  هذه السلسلة  من السباقات الكبيرة تقدم تحديا مثيرا لفريق  بي ام دبليو   لسباقات السيارات ولشركة شل ، وهو بالتأكيد ما يبقي الضيوف على اعصابهم طوال فترة السباق .

هذه التجربة الفريدة في مضمار سباق تشكل مثالا قويا حول كيفية تقوم شركة شل بتفعيل شراكتنا مع فريق بي ام دبليو  لسباق السيارات ، وكذلك الكيفية التي نستطيع من خلالها نقل شغف العالم بسباقات السيارات الى عملائنا من ملاك سيارات بي ام دبليو  , ومنتجاتها وعلاماتها التجارية.” اوضح ذلك السيد خالد ياسين ، مدير عام مبيعات الشركات في شركة الجميح و شل لزيوت التشحيم.

زيت شل هيليكس الترا بتقنية  بيوربلس هو زيت محركات شل المتطور جدا ،  وأول زيت يتم تصميمه من الغاز الطبيعي . يتم تصنيع هذا الزيت باستخدام زيت اساس نقي مع روابط جزيئية قوية جدا ، وهو يعمل على توفير حماية متفوقة لمحرك السيارة في ظل درجات الحرارة الشديدة  ولمدة طويلة جدا .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...