ساماكو فولكس واجن تحقق المركز الثاني في خدمات ما بعد البيع

فولكس واجن تنظم مسابقة” وكبل العام” لوكلائها في الشرق الأوسط

 23 ابريل 2019، المملكة العربية السعودية – أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن تحقيقها المركز الثاني في فئة “خدمات ما بعد البيع” في مسابقة “وكيل العام 2018” التي نظمتها فولكس واجن الشرق الأوسط لوكلاء فولكس واجن في المنطقة. 

تقوم فولكس واجن الشرق الأوسط بتنظيم مسابقة سنوية بين وكلاء فولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط اعترافا بجهودهم وتقديراً لما يقدموه من دعم، وتتكون الجائزة من عدة فئات تغطي مختلف الجوانب التي تشملها أعمال الوكالة، بما في ذلك المبيعات، خدمات ما بعد البيع، توفير قطع الغيار، التدريب، تعزيز العلامة التجارية، وغيرها مما يساهم في تعزيز ثقة المستهلك بالعلامة التجارية وراحة باله بعد الشراء.

وقد قامت فولكس فاجن الشرق الاوسط بوضع معايير محددة يتم على أساسها اختيار المراكز الأول الثلاث لكل فئة. ويجري تقييم اداء كل وكالة على حدة من خلال مراقبة الأداء على مدى العام، ومتابعة انشطة الوكالة على المستوى الوطني والإقليمي.

كما يتم التقييم إستناداً الى المدى الذي حققته الوكالة في تحقيق أهداف العلامة التجارية القصيرة المدى والبعيدة، والمتعلقة أيضاً بالإستثمارات التي تمت خلال العام، عدد الدورات التدريبية التي قامت الوكالة بتنظيمها وعدد المشاركين فيها، عدد السيارات المباعة، وطرازاتها، كيفية التعامل مع العملاء وتقديم الخدمة لهم فيما يخص توفير قطع الغيار والخدمات المساندة الأخرى.

وفي التقييم العام للمشاركين في المسابقة، استطاعت شركة ساماكو للسيارات تحقيق المركز الثاني في فئة “خدمات ما بعد البيع”، والتي تعتبر من أكثر الفئات صعوبة، نظراً لأنها تتعلق مباشرة بالعملاء، وكيفية التعامل معهم، واكتساب رضاهم من خلال توفير خدمات شاملة متميزة.

وعند استلامه لدرع الجائزة، تحدث محمد موسى، مدير مبيعات علامة فولكس واجن التجارية لدى ساماكو للسيارات، قائلا:” إن فوزنا بهذه الجائزة هو شهادة تقدير من فولكس واجن  الشرق الأوسط على تميزنا، وعلى امكانياتنا القوية على توفير خدمات رفيعة المستوى لعملائنا في المملكة، وهي ايضاً حافزاً قوياً لنبذل المزيد من الجهد ووضع الكثير من الإستثمار لتعزيز العلامة التجارية وتواجدها في السوق المحلية.”

وأضاف قائلاً:” نحن حالياً نعمل على رفع مستوى الخدمات التي نقدمها من خلال مراكزنا المتكاملة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وسوف نقوم خلال شهر ابريل القادم بافتتاح ورشة الصيانة الرئيسية في مركز الخبر بعد أن تم اعادة تجهيزها واعدادها لتقدم خدماتها الى عملائنا في المنطقة، كما ان العمل يجري حالياً على تجديد كامل لساحة استقبال العملاء في ورشة جدة لتتماشى مع المستوى الرفيع لسيارات فولكس واجن وتعكس المستوى الممتاز لخدماتنا.”

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...