سامسونج تواصل سلسلة هواتفها الذكية (A) بإطلاق “Galaxy A30s / A10s” في المملكة

 

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، إطلاق هاتفين جديدين من سلسلة إصدارات هواتفها الذكية (Galaxy A) وهما: “Galaxy A10s” و”Galaxy A30s ” في المملكة؛ واللذان يمتازان بتقنية مبتكرة، وبتصميم عصري أنيق، وبأفضل أداء لتلبية احتياجات المستخدمين ومواكبة متطلبات حياتهم العصرية المتجددة.
وأكد السيد واي جيه كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة، أهمية إطلاق هاتفي “Galaxy A30s /A10s” الجديدين لتوفير خيارات عديدة ومتميّزة من هواتف سامسونج الذكية لعملائها في السوق السعودي. وذلك لإدراك سامسونج التام لرغبات عملائها الكرام والعمل على تحقيقها بتقديم ابتكارات جديدة من هواتفها الذكية التي تناسب مختلف الأذواق وتكون في متناول الجميع، ومواصلة مسيرة النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف (A Galaxy) في السوق السعودي.
ويتميّز هاتف “Galaxy A30s” بشاشة من نوع infinity-V Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة وضوح عالية جداً + HD(720×1560 بكسل)، وكاميرا متطورة خلفية ثُلاثية بدقة 25 ميجابكسل بفتحة عدسةF/1.7 ، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra Wide للتصوير العريض، والكاميرا الثالثة بدقة 5 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي فردية بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة F/2.0 تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالتقاط أجمل مقاطع الفيديو وأحلى الصور الساطعة والنابضةً بالحياة.
ويتمتع هاتف “Galaxy A30s” بمعالج قوي سداسي النواة Exynos 7904 بقوة (1.6 جيجاهرتز)، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقة ذاكرة micro SD لتصل إلى 512 جيجابايت، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال، ومنفذ سماعات 3.5 مللي مع دعم للميكروفون إضافي لعزل الضوضاء؛ فضلاً عن تزويده ببطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة مدعومة بتقنية الشحن السريع بسرعة 15 وات، لقضاء أوقات أطول من مشاهدة المحتوى والأفلام والموسيقى والألعاب، وبمزايا متطورة في الأمن والحماية بخاصية الماسح الضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة.
فيما يمتاز هاتف “Galaxy A10s” بشاشة infinity- V مقاس 6.2 بوصة، بدقة وضوح عالية HD+ (1520×720 بكسل)، وبتصميم نحيف وخفيف وقوة في تحمل الصدمات، بالإضافة إلى كاميرا متطورة، أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 ، وكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 و2 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.4 ، مع خاصية التركيز الثابت لمنح عشاق التصوير فرصة التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بدقة وجودة عالية. ومستشعر البصمات الأصابع لتوفير المزيد من الحماية والأمان.
وتم تزويد هاتف “Galaxy A10s” بمعالج متطور ثماني النواة من سامسونج من نوع Exynos بقوة (1.5 جيجاهرتز)، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقة ذاكرة micro SD لتصل إلى 512 جيجابايت. ويدعم الهاتف شريحتي اتصال لمزيد من التنوع بين شبكات الهاتف؛ فضلاً عن تزويده ببطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة مع خاصية توفير استهلاك الطاقة، للاستمتاع بوقت أطول لمشاهدة المحتوى والأفلام والموسيقى والألعاب.
وتٌعتبر سلسلة هواتف (Galaxy A) واحدة من أهم الهواتف التي تواكب عصر التواصل المرئي. وتقدم هذه السلسلة أجهزة متنوعة وقوية تحقق احتياجات العملاء المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم العصرية، لاحتوائها على العديد من الابتكارات التي تسمح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب التصوير والوسائط المتعددة والبقاء على اتصال لفترة أطول، لتميّزها بكاميرا متطورة وبطارية قوية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...