سعودي يفوز بالجائزة العالمية لشركة شل انطلاقة في مجال ريادة الأعمال Top 10 Innovators

فاز رائد الأعمال السعودي سليمان الشوقبي بجائزة شل العالمية Top 10 Innovators فئة الأستدامة. و تعد هذه الجائزة من أبرز الجوائز العالمية و التي تقدم الى رواد الأعمال المبدعين الذين ساهمو بمشروعاتهم الريادية في تحقيق مفهوم استدامة المستقبل، او الأقتصاد الدوار  Cycling  Economy او في مجال الطاقة النظيفة و المتجددة. وقد أسس سليمان مشروعه الصناعي تيك لي في عام 2012 وذلك لأنتاج المنتجات البلاستيكية القابلة للتحلل وهو ما يعتبر قيمة مضافة للبيئة و المجتمع، حيث انه يعتمد ايضا على تدوير المخلفات البلاستيكية و اعادة استخدامها.

من جهته صرح السيد آندرو كرو الرئيس التنفيذي لشركة شل في السعودية ” انه من دواعي الأعتزاز بأن نري قصة نجاح ملهمة مثل قصة سليمان الشوقبي و الذي بدأ مشروعه البسيط منذ سبع سنوات  و استطاع تحقيق النجاح و هو ما يؤكد على امتلاك شباب المملكة العديد من المهارات الأبداعية التي تمكنهم من النبوغ فى كافة المجالات”.

يذكر ان هناك اكثر من 98 متنافس اشتركوا من 19 دولة على مستوى العالم، و خاضو ا العديد من جلسات التحكيم و في النهاية تم التصويت على افضل 3 مشروعات من كل فئة من فئات الجائزة.

و قد أعرب سليمان الشوقبي عن فخره بالفوز بهذه الجائزة المميزة و ووجه الشكر الى برنامج شل انطلاقه على الدعم المستمر الذي يقدم الى رواد الأعمال السعوديين.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...