سكاي نيوز عربية تطلق تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية

أطلقت سكاي نيوز عربية تطبيقاً جديداً بالكامل للهواتف الذكية يضم قائمة مبتكرة من المزايا والخصائص التفاعلية التي تلبي احتياجات المستخدمين.

ويأتي هذا التطبيق ضمن الخطط الطموحة للمؤسسة والرامية إلى إحداث تحوّل رقمي يعزز مكانة سكاي نيوز عربية كمؤسسة إعلامية ذكية متعددة المنصات والتطبيقات ويعزز دورها في مجال المحتوى الإخبار المتنوع، في إطار استعداداتها لمواكبة المستقبل، ومواصلة تفوقها في مجال الإعلام الرقمي؛ حيث تكثف جهودها، لتحقيق رؤيتها في أن تكون المصدر الإعلامي الموثوق الأوسع انتشاراً والأقدر على التأثير.

وجاء تصميم تطبيق سكاي نيوز عربية الجديد الذي يناسب جميع أجهزة أبل وأندرويد لتعزيز تجربة المستخدم من خلال واجهة استخدام سهلة وسلسة تتيح إمكانية استعراض المحتوى بيسر، وتقدم للمستخدم فرصة البقاء على اطلاع دائم بأحدث الأخبار والمستجدات التي تشهدها المنطقة والعالم على مدار الساعة في شتى المجالات.

وتعد ميزة “مساهماتكم” التفاعلية من أبرز خصائص التطبيق الجديد؛ حيث تتيح لجميع المستخدمين إمكانية التقاط وتحميل الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها مباشرة إلى غرفة أخبار سكاي نيوز عربية، مصحوبة بعنوان ومحتوى يوضح موضوع الصورة أو الفيديو، ليتم نشر المناسب منها على منصات المؤسسة المختلفة وفق معايير محددة.

ويضم التطبيق عدداً من المزايا الأخرى؛ من أبرزها ميزة “أخبار باختصار”، وهي خدمة جديدة توجز للمستخدمين أهم أخبار اليوم مرتين يومياً، وتعرضها لهم بأسلوب بصري عصري. ويتيح التطبيق لمستخدميه كذلك إمكانية تخصيص الإشعارات حسب رغباتهم، وحسب المواضيع التي تهمهم، بما في ذلك الإشعارات الخاصة ببرامج سكاي نيوز عربية. وضمن القائمة الرئيسية للتطبيق، يظهر خيار جديد اسمه “أخباري” تندرج تحته كل الموضوعات التي اختار المستخدم متابعتها، إضافة إلى المواد التي قام بحفظها أثناء التصفح.

ويوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية مشاهدة التغطيات الحية والمباشرة للفعاليات والأحداث الكبرى التي تغطيها سكاي نيوز عربية، بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر والبث الإذاعي على مدار الساعة.

ويركز تطبيق سكاي نيوز عربية الجديد تركيزاً كبيراً على الفيديو الذي خُصص له زر خاص على القائمة الرئيسية يقود إلى صفحة مستقلة تضم أحدث الفيديوهات وأكثرها شعبية وفيديوهات بتقنية 360.

ويتم تحديث التطبيق يومياً بالعشرات من مقاطع الفيديو المنوعة، ومعارض الصور، والإنفوغرافيك، والاستطلاعات، ومقالات الرأي التي تغطي كافة المجالات من مختلف أنحاء العالم، كما يتضمن أيضاً صفحات خاصة بكل برامج سكاي نيوز عربية يمكن للمستخدم من خلالها مشاهدة جميع الحلقات السابقة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...