“سكاي نيوز عربية” تطلق عدداً من البرامج المُمُيزة خلال شهر رمضان المبارك

المملكة العربية السعودية، جدة، 30 أبريل 2020: أطلقت “سكاي نيوز عربية” عدداً من البرامج المميزة التي بدأت تبثها عبر منصاتها المختلفة خلال شهر رمضان المبارك، بمحتوى لافت، وجاذب للمشاهد والمتابع في المنطقة والعالم، ويستعرض القضايا التي تهم الجمهور خلال الشهر الفضيل.

وتتضمن قائمة البرامج الجديدة، التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، مجموعة متنوعة تتناول موضوعات الصحة، والمجتمع، وأهمية التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الحالية، ومجموعة من القضايا الترفيهية، والتثقيفية المتنوعة، التي تسهم في زيادة توعية الجمهور، وتنمي ثقافتهم العامة.

وتعرض كل من قناة وراديو “سكاي نيوز عربية” برنامج “رمضان في البيت” يومياً من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الإمارات (الساعة الثالثة إلى الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش)، والذي يناقش الموضوعات التي تتعلق بالشهر الفضيل، ويركز على جوانب الصحة، ووصفات رمضانية صحية.

كما تعرض عبر شاشتها برنامج “لانا مع النجوم” الذي يتناول هذا البرنامج مجموعة من اللقاءات مع عدد من النجوم ويطرح فقرات أسئلة وأجوبة، ضمن قالب توعوي وترفيهي مُحبب ويعرض لمدة يومين في الأسبوع، وهما يومي الثلاثاء والسبت في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات (الثانية صباحاً بتوقيت غرينتش)، وتقدمه الزميلة لانا الجندي، ويعرض أيضاً على مختلف منصات سكاي نيوز عربية الرقمية بما يسمح للمتابعين بالتفاعل وإرسال تعليقاتهم ومقترحاتهم، كما يعرض على الشاشة والمنصات الرقمية برنامج “التسامح” الذي يقدمه الدكتور محمد نوح القضاة يوميا عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت الإمارات (الثامنة مساء بتوقيت غرينتش).

وتعرض “سكاي نيوز عربية” أيضاً من خلال منصاتها الرقمية المختلفة حصراً عدداً من البرامج منها “قصص رمضان” يومي الإثنين والثلاثاء عند الساعة  الثانية عشرة صباحاً بتوقيت الإمارات (الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش) و”في النهاية” الذي يعرض يومي الخميس والجمعة بنفس التوقيت، وفيديوهات رمضان الذي يبث يومياً عند الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت الإمارات (الثالثة مساء بتوقيت غرينتش).

وفي بث مباشر عبر منصاتها الرقمية تقدم سكاي نيوز عربية يومي الأحد والخميس عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات (الثانية صباحاً بتوقيت غرينتش) دراما رمضان، و”مشاهير في رمضان” يومي الإثنين والثلاثاء عند الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات (الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت غرينتش).

وتعليقاً على ذلك، قال يوسف تسوري، مدير الأخبار في سكاي نيوز عربية، “منذ انطلاقتها كانت سكاي نيوز عربية، وما زالت حريصة على تقديم كل ما هو جديد، ومبتكر، ومفيد للمشاهد، والمتابع العربي في مختلف أنحاء المنطقة والعالم، ومن هنا أطلقنا مجموعة من البرامج التي تبث خلال شهر رمضان المبارك من خلال مختلف منصاتنا، لا سيما في ظل الظروف الصحية الحالية التي رأينا أنه من الواجب علينا أن نكون مع المشاهد، والمتابع في مختلف الأوقات”.

وأضاف تسوري: “نعمل بشكل مستمر ومتواصل على تطوير برامجنا، وإعداد برامج جديدة، تواكب احتياجات المشاهد والمتابع العربي خصوصاً في المرحلة الحالية، وعرض البرامج التي تقدم مضموناً مفيداً من خلال الأساليب التقنية المُتطورة والحديثة التي تتمتع بها سكاي نيوز عربية، وبما يعكس حجم الجهد الذي يبذله طاقمها”.

وجاء إعداد “سكاي نيوز عربية” لهذه البرامج، وفقاً لأحدث التقنيات التكنولوجية التي تستخدمها، سواء من خلال الشاشة أو الراديو أو من خلال منصاتها الرقمية المتنوعة، والتي تشهد متابعة كبيرة على مستوى المنطقة والعالم.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...