مجلة عالم الرجل

سوني توسع مجموعة LinkBuds بإضافة سماعات الأذن LinkBuds Fit و LinkBuds Open ومكبر الصوت LinkBuds Speaker

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 2 أكتوبر 2024: أضافت سوني اليوم إلى مجموعة LinkBuds كلاً من سماعتَي الأذن اللاسلكية LinkBuds Fit و LinkBuds Open إضافةً إلى مكبر الصوت LinkBuds Speaker.

ومنذ إطلاق فئة LinkBuds لأول مرة عام 2022 بتصميمٍ حلقيٍّ فريد، كان تركيزها منصباً على الراحة والارتباط الوثيق بكلا العالمين الافتراضي والواقعي. ويتواصل ذلك من خلال مجموعة LinkBuds الجديدة عبر التطويرات التي أُدخلت عليها بالاعتماد على تعليقات العملاء القيمة لتقدم تجربةً سلسة دون انقطاع، ودون التهاون في تقديم صوتٍ رائع. وعبر هذه المنتجات المريحة والذكية والمصممة لتناسب الحياة الواقعية، تحافظ سماعات LinkBuds الجديدة ومكبر الصوت الجديد على التواصل مع الأشخاص والترفيه الذين تحبهم، وتجسد مفهوم “ابقَ متصلاً بكِلا العالمَين”.

وهي مصممة لمن يتمتعون بأسلوب حياةٍ نشط، حيث تتميز سماعات LinkBuds Fit وLinkBuds Open بدعامات ثباتٍ جديدة وخفيفة لضمان الراحة طوال اليوم. حيث تتيح لك سماعات LinkBuds Open اختبار نوعٍ جديد من سماعات الأذن بتصميمٍ مفتوح الحلقة مطورٍ حديثاً يبقيك متواصلاً مع محيطك. وإضافةً إلى ذلك، يأتي كلا الطرازين بمجموعةٍ من الألوان لتناسب أي أسلوب، مع علب ودعائم ملونة مختلفة لتخصيص المظهر الأنسب لك[1].  وإلى جانب طرازَي سماعات الأذن الجديدة هذه، تم أيضاً تقديم مكبر الصوت LinkBuds Speaker. ويمثل LinkBuds Speaker إضافةً سلسة إلى عائلة LinkBuds. تقوم ميزة التبديل التلقائي (Auto Switch) بتغيير مصدر الصوت بين سماعات  LinkBuds Fit و LinkBuds Open و LinkBuds S[2] مع مكبر الصوت LinkBuds Speaker تلقائياً حسب الحالة، مما يتيح تجربة استماعٍ سلسة[3]

كما تواصل سوني تعاونها أيضاً مع الفائزة بجائزة GRAMMY® ثلاث مرات، وصاحبة العديد من الأسطوانات البلاتينية، المغنية وكاتبة الأغاني أوليفيا رودريجو ضمن فئة LinkBuds كجزءٍ من حملة سوني لدعم الموسيقى تحت عنوان For The Music. ففي أعقاب التعاون الناجح الذي شهده إطلاق سماعات Linkbuds S في العام المنصرم، توفر سوني سماعات LinkBuds Fit و LinkBuds Open باللون البنفسجي الذي يميز أسلوب أوليفيا. كما صُمّمت هذه السماعات بالتعاون مع المغنية وكاتبة الأغاني ذاتها بتصميمٍ يأخذ في الحسبان أمراً واحداً: جمهورها. وتقدم إعدادات معادلٍ صوتي مخصصة لتوفير تجربة استماعٍ مثالية، بالإضافة إلى واجهة معادلٍ صوتي اختارتها أوليفيا أيضاً.

 

سماعات LinkBuds Fit – ملاءمة مخصصة لك

توفر سماعات LinkBuds Fit راحةً لا تضاهى بفضل دعامات الثبات المطورة حديثاً وميزة نصائح سماعات الأذن، وتحكماً سلساً بالضوضاء والصوت المحيط وتشكيلةً من الألوان لتلائم أسلوبك1.

 

LinkBuds Open – ابق على اتصال باللحظة

اختبر نوعاً جديداً من سماعات الأذن مع LinkBuds Open، بتصميمٍ مفتوح الحلقة يبقيك متصلاً بمحيطك. وتقدم دعامات الثبات الجديدة والخفيفة لسماعات LinkBuds Open راحةً على مدار اليوم، كما تتوفر أيضاً بتشكيلةٍ من الألوان لتناسب أسلوبك.

 

تطبيق Sound Connect الجديد

تتوافق سماعات LinkBuds Fit و LinkBuds Open مع تطبيق Sound Connect المُحدَّث[12]. فباستخدام هذا التطبيق، يمكنك إضفاء طابعك الشخصي على سماعات الأذن عبر ضبط مختلف الإعدادات مثل المعادل الصوتي. حيث تتيح لك الواجهة البسيطة ضبط الصوت المثالي وإعدادات الاختصار، ويمكنها أيضاً تتبع سجل الاستماع مما استمعت إليه مؤخراً بما يتماشى مع عادات الاستماع الصحية التي حددتها منظمة الصحة العالمية (WHO). عند تفعيلها، تستخدم ميزة تأثير الموسيقى الخلفية تقنية DSP لجعل الصوت يبدو وكأنه يُعزف في المساحة التي تتواجد بها، بدلاً من الشعور وكأنه محصورٌ في رأسك – وهو أمرٌ مثالي عندما تكون مشغولاً بمهامٍ أخرى أو ترغب في تجربةٍ بوتيرةٍ أقل.

 

مكبر الصوت LinkBuds Speaker – استمتع بكل الموسيقى التي تحبها، على مدار اليوم

حافظ على تواصلك بموسيقاك طوال اليوم مع ميزاتٍ ذكية تشمل ميزة التبديل التلقائي، التي توفر اتصالاُ محسناً بالإضافة إلى جودة صوتٍ ممتازة ومتوازنة، على الرغم من حجم مكبر الصوت الصغير. تحدّث واستمع بوضوحٍ تام واستمتع بحرية الحركة مع عمر بطاريةٍ طويل وحزام حملٍ مريح.

 

تصميم يراعي الجوانب البيئية

صُمِّمت منتجات سوني بحيث لا تقتصر مزاياها على مواصلة تقديم جودة الصوت فقط، بل لتراعي الجوانب البيئية أيضاً. حيث لم يُستخدم البلاستيك في مواد التعبئة لسماعات LinkBuds Fit و LinkBuds Open ومكبر الصوت LinkBuds Speaker، ما يعكس التزام سوني في تقليل تأثير منتجاتها على البيئة. وإضافةً إلى ذلك، تحتوي LinkBuds Fit و LinkBuds Open أيضاً على موادٍ بلاستيكية أُعيد تدويرها في كلً من سماعات الأذن وعلبة الشحن. كما استُخدم البلاستيك معاد التدوير جزئياً في هيكل مكبر الصوت LinkBuds Speaker.

 

الأسعار والتوفر

 

[1] تباع دعامات الثبات وغطاء العلبة بشكلٍ منفصل. قد يختلف زمن الإطلاق وقنوات البيع حسب المنطقة.

تشمل الألوان -Ash Pink وAsh Green و Ash Blue و Ash Violet و Pure Black.

[2]تشمل سماعات الرأس المتوافقة LinkBuds Fit و LinkBuds Open و LinkBuds S و WH-1000XM5 و WF-1000XM5.

[3] قد لا تباع سماعات الرأس أو مكبرات الصوت المتوافقة في بعض الدول أو المناطق نظراً لزمن طرح المنتجات.

[4] Amazon وجميع العلامات التجارية ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة Amazon.com, Inc. أو شركاتها الفرعية.

[5] Spotify وجميع العلامات التجارية الأخرى المتعلقة بعلامة Spotify التجارية هي ملكية حصرية لشركة Spotify AB.

[6] قد لا تعمل سماعات الأذن بشكلٍ صحيح بسبب السعال أو عند وضع أو إزالة الاكسسوارات حول الأذنين. عندما لا تعمل سماعات الأذن بشكلٍ صحيح، أوقت تشغيل ميزة النقر ضمن منطقة واسعة باستخدام تطبيق “Sony | Sound Connect”.

[7] تقدم السماعات تشغيلاً لمدة 5 ساعات ونصف مع 3 مرات شحن كاملة إضافية من العلبة لتوفر المزيد من زمن التشغيل. عند استخدام تقنية حجب الضجيج واتصال ®Bluetooth. إضافةً إلى ذلك، يمكن للشحن السريع لخمس دقائق أن يقدم ساعةً من زمن التشغيل الإضافي.

[8] تتمتع هذه الوحدة بأداءٍ مقاومٍ للماء يعادل تصنيف IPX4، والذي يعني “الحماية من دخول الماء المتناثر من أي زاوية، باستثناء قناة الصوت *أنبوب خروج الصوت وفتحات التهوية وفتحات المايكروفون في وحدة سماعات الأذن”)، وفقًا لمعيار IEC 60529 “درجات الحماية المقدمة من الأغلفة (رمز IP)” للمعدات الكهربائية. علبة الشحن غير مقاومة للماء. الملحقات والموصلات المرفقة في هذه الوحدة (USB) ليست مقاومة للماء. لتقليل خطر حدوث حرائق أو صدمات كهربائية، لا تعرّض الوحدة للماء أو الرذاذ أثناء استخدام أي موصلات (USB).

[9] تباع دعامات الثبات وأغطية العلب بشكلٍ منفصل. قد يختلف زمن طرحها وقنوات البيع حسب المنطقة.

[10] 8 ساعات (سماعات الأذن) + 14 ساعة (علبة الشحن)، بمجموع 22 ساعة عند استخدام اتصال ®Bluetooth.

[11] الحماية مضمونة من رذاذ الماء من أي زاوية، باستثناء قناة الصوت (أنبوب خروج الصوت) وثقوب التهوية وفتحات المايكروفون في وحدة السماعات. علبة الشحن غير مقاومة للماء.

[12] متوفر اعتباراً من 1 أكتوبر 2024. في حالة تنصيب تطبيق Headphones Connect مسبقاً، سيتم ترقيته إلى تطبيق Sound Connect.

[13] فقط في الطُّرُز المباعة بعد 1 أبريل 2021، (باستثناء سماعات العنق).  حسب الأبحاث التي أجرتها شركة سوني، والقياس وفق التوجيهات المتوافقة مع ITU. (تستند مسافة القياس إلى إرشادات ETSI). تستثني جودة المكالمات العوائق المتعلقة بالجهاز المحمول، أو مزودي خدمة الطرف الثالث، أو الإنترنت أو اتصال الشبكة أو الظروف البيئية.

[14] مع إغلاق الغطاء بإحكام، تتمتع هذه الوحدة بأداءٍ مقاومٍ للماء يعادل تصنيف IPX4، والذي يعني “الحماية من دخول الماء المتناثر” وفقاً لمعيار IEC 60529 “درجات الحماية المقدمة من الأغلفة (رمز IP)” للمعدات الكهربائية. الملحقات والموصلات المرفقة في هذه الوحدة (USB) ليست مقاومة للماء. لتقليل خطر حدوث حرائق أو صدمات كهربائية، لا تعرّض الوحدة للماء أو الرذاذ أثناء استخدام أي موصلات (USB).

[15] مع عمر بطارية يصل إلى 25 ساعة بمستوى صوت يبلغ 23

تصميم يراعي الجوانب البيئية

صُمِّمت منتجات سوني بحيث لا تقتصر مزاياها على مواصلة تقديم جودة الصوت فقط، بل لتراعي الجوانب البيئية أيضاً. حيث لم يُستخدم البلاستيك في مواد التعبئة لسماعات LinkBuds Fit و LinkBuds Open ومكبر الصوت LinkBuds Speaker، ما يعكس التزام سوني في تقليل تأثير منتجاتها على البيئة. وإضافةً إلى ذلك، تحتوي LinkBuds Fit و LinkBuds Open أيضاً على موادٍ بلاستيكية أُعيد تدويرها في كلً من سماعات الأذن وعلبة الشحن. كما استُخدم البلاستيك معاد التدوير جزئياً في هيكل مكبر الصوت LinkBuds Speaker.

 

الأسعار والتوفر

شاهد أيضا : سوني تكشف عن سماعاتها اللاسلكية WF-1000XM5 “للموسيقى” في المملكة العربية السعودية

 

سوني

Exit mobile version