سويس- بل هوتيل انترناشيونال على قائمة أكبر شركات الفنادق في العالم

كما أن المجموعة حققت أعلى أرباح في 2019 وجاءت في
المركز 58 من بين 325 شركة عالمية لإدارة الفنادق على القائمة

اختارت مجلة “هوتيلز” المرموقة مجموعة سويس- بل هوتيل إنترناشيونال ضمن أكبر شركات الفنادق في العالم. حققت المجموعة قفزة عملاقة على القائمة الحالية إذ صعدت من مركزها السابق رقم 104 إلى المركز 58 من بين 325 شركة فنادق عالمية رائدة.

ومعربا عن سعادته، قال السيد/ جافن م. فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “مجلة هوتيلز واحدة من أكثر المصادر جدارة بالثقة في صناعتنا ونحن سعداء للغاية بهذا الإنجاز. نجاحنا المستمر هو شهادة على العمل الشاق والإخلاص الذي يتميز به أعضاء فريقنا على مستوى العالم والذي كانت نتيجته هذا النمو القوي والتوسع الذي تشهده الشركة”.

تعليقا على هذا الإنجاز الهائل، أكد لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “إنه فخر عظيم لنا أن نحقق مثل هذا المركز المتقدم عالميا خلال فترة قصيرة من الوقت على الرغم من المنافسة الشديدة. ومع توسعنا، نظل مخلصين وملتزمين بأن نمنح ضيوفنا تجارب ثرية في مواقع متميزة”.

تمتلك سويس- بل هوتيل انترناشيونال 14 علامة تجارية راسخة لذلك فهي مؤهلة بشكل رائع لتلبية احتياجات كل قطاع في السوق. وتدير المجموعة في الوقت الحالي محفظة تضم أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا تنتشر في 24 دولة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...