سيارات أودي راعي ماسي لمهرجان عالم الألوان والاضاءة السعودي الأول

قدمت شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لعلامة أودي بالمملكة العربية السعودية رعاية ماسية لمهرجان الالوان والاضاءة السعودي الأول الذي تم تنظيمه بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد تفاعل الجماهير والزوار على مدى عشرة ايام من المرح ، العروض الفنية ومغامرات الألوان بين كافة أفراد الاسرة الذين حضروا فعاليات هذا المهرجان الفريد من نوعه .

وقد عرضت “ساماكو” عددا من طرازات أودي الجديدة لعام 2018 منها طراز R8  بمنطقة كبار الشخصيات،  كما عرضت سيارتين من طراز A6  و  A3  وسمح للجمهور من الحضور بالتعبير عليها واظهار ابداعاتهم في الرسم التصويري بالألون ، كما شاركت طرازات أودي بمسيرة الالوان والاضاءة بشوارع جدة وعلى واجهتها البحرية الجديدة لتتمازج ألوان البحر مع الوان المبدعين من المتطوعين الذي شاركوا بفعاليات هذا الحدث الفني الراقي .

كريم تاس مدير علامة أودي بالمملكة قال : “رأينا في هذا الحدث فرصة رائعة للتفاعل مع عشاق علامة أودي في المملكة، وكشركة مصنعة للسيارات الفاخرة، نعتبر أن الأولوية القصوى تتمثل في تقديم تجربة متميزة لعملائنا، وبنفس الدرجة من الأهمية، لا بد أن نمنح عملائنا فرصة التعرف على جوهر اودي بكل تفاصيله والإستمتاع به من روح الإبداع “.

وأضاف :” كشريك استراتيجي لعلامة أودي في المنطقة، تلتزم شركة ساماكو بمنح عملائها أفضل ما تقدمه، لنتمكن من خلال مرافقنا في جدة والرياض والخبر من تقديم كامل خدمات مجموعة أودي لعملائنا، إضافة إلى ذلك، يمثل مهرجان فعالية الالوان والاضاءة فرصة رائعة لنا للتفاعل مع عملائنا في المملكة وتعريفهم بالعلامة التجارية على أحسن وجه .

يعتبر الرسم بالأضواء نوعاً فنياً يتطلب الظلام والضوء فقط لصنع اي عدد من الأشكال والرسوم الممزوجة بالإضاءة بعمل فني راقي، وتم ذلك باستخدام السيارات، حيث تحولت سيارتي أودي الى منصة  للرسم بالأضواء لتشكيل لوحة تشكيلية مبدعة ملونة وضخمة، وكانت أدوات مثالية لتوضيح شغف أودي بالأداء والتصميم وإستخدام أغرب أساليب الإبتكار.

واختتمت نشاطات مهرجان الالوان والاضاءة بمسيرة سيارة شاركت فيها 5 من طرازات أودي التي تم طلاءها بالوان زاهية تعبر عن الاداء الراقي التي ابدع فيها هواة الرسم والإضاءة .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...