سيارة لوتس إميرا تصل إلى دبي في إطار جولتها العالمية

كشفت علامة لوتس عن وصول سيارتها لوتس إميرا إلى دبي في إطار جولتها العالمية، حيث تُعرض في صالة عرض لوتس الواقعة في شارع الشيخ زايد حتى 14 أكتوبر 2021 قبل أن تنتقل إلى أبوظبي.

وتُعد لوتس إميرا الخارقة سيارةً رياضيةً حديثةً ومُصنّعة خصيصاً للاستخدامات اليومية، كما أنها الطراز الأكثر نجاحاً على الإطلاق من منشأة التصنيع التابعة لعلامة لوتس في منطقة هيثيل بالمملكة المتحدة. وتتألق سيارة لوتس إميرا بتصميمٍ ملفت وأداء يحبس الأنفاس، وتجربة قيادة ومستويات تحكم رائدة ضمن فئتها، مما يجعلها التعبير المثالي عن علامة لوتس وقيمها الأصيلة، وكذلك التزامها الراسخ بتقديم طرازات خفيفة الوزن وعالية المرونة ومزوّدة بمحرك وسطي وبأسعار تنافسية. كما تمثل هذه السيارة نقلةً نوعيةً على صعيد تجربة القيادة المريحة والمزايا العملية الفريدة والتقنيات المتقدمة التي تتجلى بوضوح داخل مقصورة القيادة المذهلة للسيارة.

ويمكن للعملاء الراغبين بطلب الإصدار الأول من سيارة لوتس إميرا V6 اختيار مواصفات سيارتهم باستخدام أداة تحديد المواصفات المُتاحة حالياً على الموقع الإلكتروني: www.lotuscars.com وتم تزويد محرك هذه السيارة الخارق، والمُثبت في منتصف الجزء الأمامي خلف المقعدين، بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج. ويتكامل المحرك، بقوة 400 حصان وسعة 3.5 لتر، مع عُلبة تروس يدوية من ست سرعات، بالإضافة إلى آلية تغيير التروس والتوجيه الهيدروليكي الكهربائي، وإمكانية اختيار علبة تروس أوتوماتيكية.

وتتميز السيارة بعجلات مقاس 20 بوصة ذات تصميم جميل مع إطار معدني خفيف الوزن على شكل حرف V. وتتوفر العجلات بلمسات نهائية أنيقة ثنائية اللون، إضافةً إلى توفرها مجاناً باللون الفضي أو الأسود اللامع في الإصدار الأول للسيارة. كما زوّدت السيارة بأقراص مكابح مكونة من قطعتين مع ملاقط متطورة كجزءٍ من حزمة المواصفات المخصصة للإصدار الأول للسيارة، فضلاً عن تزويدها بنظام لمراقبة ضغط الإطارات (TPMS).

ويتوفر الإصدار الأول للسيارة بست ألوان طلاء نابضة بالحيوية، تشمل لون سينيكا بلو الأزرق (Seneca Blue)، الذي تميّزت به السيارة عند إطلاقها في شهر يوليو، ولون ماغما ريد الأحمر (Magma Red) وهيثل يلو الأصفر (Hethel Yellow) ودارك فيردانت الداكن (Dark Verdant) وشادو جراي الرمادي (Shadow Gray) ونيمبوس جراي الرمادي (Nimbus Gray)؛ وستتوفر مجموعة إضافية من ألوان الطلاء خلال عام 2022.

وتشمل التفاصيل الخارجية لهيكل السيارة، في الإصدار الأول، مصابيح LED من جميع الجوانب، إضافةً إلى لمسات من التيتانيوم على العادم، ومرايا الأبواب الكهربائية والقابلة للطي؛ فضلاً عن أجهزة الاستشعار الخلفية المخصصة للمساعدة في ركن السيارة. كما تتوفر السيارة مع حزمة اللون الأسود (Lower Black Pack) كخيارٍ قياسي، حيث تم استخدام اللون الأسود اللامع لتزيين شفرات هواء المصد الأمامي، والفاصل الأمامي، والعتبات والألواح الجانبية، والمخمّد الخلفي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد دان بالمر، المدير الإقليمي للوتس في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: “يسرّنا أن نعرض سيارة إميرا في دبي لأول مرة، بالتعاون مع شركائنا في أداماس موتورز، إذ حصدت السيارة إقبالاً عالمياً واسعاً بعد إطلاقها للمرة الأولى في يوليو، في ظل الترقب الكبير لوصولها إلى الشرق الأوسط. ونتطلع قدماً إلى رصد آراء عملائنا، ونحن على ثقة بأن الطراز الجديد سيلقى إعجاباً وتقديراً كبيراً على الصعيد المحلي، مثلما لقي على الصعيد العالمي حتى الآن”.

من جهته، قال كارل هامر، الرئيس التنفيذي لشركة أداماس موتورز: “يسعدنا إطلاق سيارة لوتس إميرا اليوم في دبي، لتكون أول سيارة ضمن مجموعة رائعة من منتجات لوتس الجديدة. وتستمر أداماس موتورز في الاستثمار في الإمارات ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، في إطار سعيها لتطوير أعمالها ونيل رضا عملائها من خلال توفير الخدمات الأفضل في فئتها”.

وساهمت أداماس موتورز في افتتاح صالة عرض لوتس في دبي في شهر مايو من العام الجاري بصفتها شريكة لها في مجال البيع بالتجزئة. وتقع الصالة في شارع الشيخ زايد، وتمتد على مساحة 30 ألف قدم مربع، حيث تعرض المجموعة الكاملة من سيارات لوتس، وتضم المكتب الرئيسي للمجموعة ومنطقة مخصصة لتحديد مواصفات السيارات، إضافة إلى مقهى ومتجر وقاعات متعددة ومساحة مخصصة للتواصل التفاعلي مع العملاء. وتمثل صالة العرض هذه واحدة من ثلاثة متاجر للتجزئة تابعة لشركة لوتس تديرها أداماس موتورز في الشرق الأوسط، حيث يقع المتجران الآخران في أبوظبي في الإمارات والمنامة في البحرين.

وتعد النسخة الأولى لسيارة لوتس إميرا المزودة بمحرك بست أسطوانات (V6) أول طراز من نوعه تُقدمه علامة لوتس في الإمارات، كما تمثل نسخةً رائدةً عالية المواصفات ستصل إلى صالات العرض في المنطقة بحلول الصيف المقبل. وتم تزويد السيارة بمجموعة واسعة من المعدات والأدوات المفضلة بالإضافة إلى شعارها الفريد، وستتوفر بسعر يصل إلى 400 ألف درهم إماراتي شاملةً ضريبة القيمة المضافة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...