شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تحصد لقب أفضل وكيل لسيارات

حققت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ، الوكيل الحصري لسيارات أستون مارتن في المملكة، إنجازاً جديداً بحصولها على المركز الأول كأفضل وكيل لسيارات أستون مارتن بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعكس هذه الجائزة التي تمنحها أستون مارتن لوكلائها على مستوى العالم تميز خطط وإستراتيجيات الشركة فيما يتعلق بتعزيز مستوى الخدمات المقدمة إلى عملائها وتقديم ما يتماشى مع تطلعاتهم، وضعاً بالاعتبار أن هذه الجائزة تشكّل معياراً أساسياً تُقاس من خلاله مستويات الخدمة المقدمة من الوكيل لعملائه.
من ناحيته أكّد الاستاذ علي حسين علي رضا، المدير العام الإداري والعضو المنتدب للشركة، أن الجائزة بمثابة تأكيدٍ على خط سير الشركة الذي يُركّز بشكل خاص على التميز في خدمات العملاء وتعزيز جودة الخدمة المقدمة لهم، منوّهاً إلى أن هناك المزيد من الخطط المستقبلية والبرامج المتعلقة باستغلال موارد الشركة وتفعيل برامج التطوير والتدريب بها للارتقاء بمستويات الأداء. وأشار الشيخ علي حسين إلى التزام الشركة بالعمل وفق قيم راسخة تساهم في تعزيز جهودنا لتحقيق النتائج المستهدفة، لافتاً إلى أن حصول الشركة على هذه الجائزة ما هو إلا اعتراف بالعمل الجاد الذي تقوم به.
تجدر الإشارة إلى أن شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تحظى بخبرة كبيرة واسعة بوصفها أقدم وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية الوكيل الحصري للعلامة التجارية البريطانية المنشأ أستون مارتن للسيارات الرياضية الفاخرة. وقد نجحت الشركة في تعزيز جهودها الواسعة لتقديم أرقى المنتجات لعملائها. ومنذ تأسيسها دأبت الشركة على التوسع بمراكز أستون مارتن بالمملكة و توفير احتياجات عملائها في خدمات ما بعد البيع اضافة الى مواكبة التطور التقني لاعمالها .
وكانت الشركة قد حصدت المركز الأول عالمياً في مبيعات طراز DBX مطلع العام الجاري، ولا يزال تفوق هذا الطراز ملحوظاً بين منافسيها في نفس الفئة، إذ يشكّل محطة هامة جداً في تاريخ العلامة التجارية العريق وباكورة إنتاج أستون مارتن من سيارات الدفع الرباعي الفخمة متعددة الاستخدامات .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...