شركة رزا توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع أوبر لتعزيز حلول التنقل عبر مشاريعها العقارية

المدينة الرقمية التي تُعدّ أبرز المجمعات متعددة الاستخدامات ستكون أول المستفيدين من هذه الشراكة

 

أعلنت شركة رزا، إحدى مؤسسات شركة الاستثمارات الرائدة وذراع إدارة العقارات للمؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أوبر الرائدة عالمياً في مجال التنقل التشاركي، من أجل تحسين النقل والتنقل في العقارات التي تحت ادارة شركة رزا في المملكة العربية السعودية.

 

ستكون المدينة الرقمية، وهي أول مجمع متكامل للحياة الحضرية في الرياض، أول من يستفيد من هذه الشراكة، حيث تمّ تخصيص 11 منطقة للإنزال والإقلال لأوبر في عدة مواقع فيها، مما يضمن للمقيمين والزوار سهولة الوصول إلى خدمات أوبر.

 

وفي هذه المناسبة، قال وليد العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة رزا: “تنسجم شراكتنا مع أوبر مع التزامنا بتوفير مرافق وخدمات بمستوى عالمي للمستأجرين والمقيمين والزوار في مشاريعنا ووجهاتنا. ولا شك أنّ المدينة الرقمية التي يقصدها أكثر من 10 آلاف شخص يومياً هي البداية المثالية لهذه الشراكة، لكننا نتطلع أيضاً إلى توسيع نطاق هذه الخدمة لتشمل مختلف مشاريعنا العقارية في المملكة”.

وتعليقاً على الشراكة مع رزا، قال محمد قزاز، المدير العام لشركة أوبر في المملكة العربية السعودية: “تتوافق تقنية أوبر مع استراتيجية رزا في مجال التنقل لضمان حصول السكان والزوار على حلول تنقل موثوقة، مريحة، بأسعار معقولة وبضغطة زر واحدة. ونحن ملتزمون بتطوير شراكة تعاونية مع رزا نعمل فيها معاً لتوفير تجربة سلسة عند استخدام تطبيق أوبر في المدينة الرقمية لكل مستخدمي التطبيق من الركّاب والشركاء السائقين”.

 

يُذكر أن المدينة الرقمية هي أول مجمع متكامل للحياة الحضرية في المملكة العربية السعودية يجمع بين خيارات المعيشة والعمل والتسوق في مكان واحد. وتمثّل المدينة الرقمية التي تطورها وتديرها رزا تجسيداً لالتزام الشركة باحتضان أبرز المؤسسات ذات التفكير المستقبلي في المملكة، وهي مكرّسة لدعم تنمية اقتصاد متنوع قائم على المعرفة.

 

وفي إطار التزام رزا بتوفير تجربة مميزة وتحسين رحلات العملاء، ستتوفر خدمات أوبر قريباً في مجمّع حمراء الشرق وأبراج الضباب التي تديرها الشركة أيضاً.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...