شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مركز المملكة في السعودية بالتعاون مع عطار المتحدة

تفتتح دار شوبارد بالتعاون مع شركائها في شركة عطار المتحدة صالة عرض جديدة في مركز المملكة الفخم في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر هذا المول أحد أبرز المعالم العمرانية في مدينة الرياض وأكثرها شهرة. ستطبق صالة العرض الرئيسية الجديدة ذات مفهوم التصميم الجديد السائد في جميع صالات عرض شوبارد حول العالم.

تتكون العناصر المختارة لهذا التصميم المميز من خشب البلوط الأبيض مع الجلد والحرير والمخمل وذلك كي تعكس الأجواء المريحة والساحرة بطابع معاصر. يمنح هذا التصميم الجديد الدافئ لزوار صالة العرض الإحساس بأنهم في منازلهم، ويتميز بوجود أقسام مخصصة للمجوهرات الفاخرة والساعات والاكسسوارات. كما تضمنت صالة العرض الجديدة التي تتميز بمساحتها الكبيرة غرفة خاصة لاستقبال كبار الشخصيات ضمن أجواء دافئة تتسم بالخصوصية.

تجمع صالة العرض بين الدفئ والراحة في جو أنيق وعائلي حميم؛ بحيث يشعر كل زائر لها وكأنه في ربوع منزله.

حظي كل تفصيل من تفاصيل تصميم صالة العرض باهتمام بالغ بمشاركة من كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد، التي قالت: “يسعدنا افتتاح صالة العرض الجديدة لدار شوبارد بالتعاون مع شركائنا في شركة عطار المتحدة، لنشجّع عملائنا على استكشاف الجوانب المتعددة لعالم شوبارد”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة محمد صديق عطار:” يسعدنا أن نستقبل عملاءنا في البوتيك الجديد والرابع في المملكة العربية السعودية مواكبةً مع مسيرة التوسع لشركة عطار المتحدة”.

تتواجد حالياً مجموعة شوبارد في 130 بلد حول العالم من خلال 1600 نقطة بيع و 146 صالة عرض خاصة في أهم عواصم العالم وفي نخبة من أشهر وأرقى مراكز التسوق.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...