“عالم اللحظات” تجربة استثنائية للترفيه في شتاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

في إطار برامجها الترفيهية الهادفة إلى تعزيز نمط جودة الحياة على شواطئها البكر ومسطحاتها الخضراء، أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الوجهة السياحية العصرية على البحر الأحمر، عن إطلاق فعاليات مهرجان “عالم اللحظات” ضمن شتاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، لإثراء تجارب سكانها وزوارها الباحثين عن الترفيه والاسترخاء في بيئة عصرية متكاملة للاستمتاع بأجمل اللحظات. ويتضمن المهرجان الذي ينطلق في شهر نوفمبر الحالي ويستمر حتى 22 شهر فبراير 2020م، العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة والجديدة من نوعها.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أحمد بن إبراهيم لنجاوي: “تعد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية اليوم واجهة سياحية استثمارية جذابة على ساحل البحر الأحمر، ما جعلها أحد الروافد الاقتصادية التي تدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030، لإسهامها الفعال في برامج جودة الحياة وتنمية السياحة والترفيه والاستثمار. وإسهاماً في تعزيز مكانة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية كوجهة سكنية عصرية، نعمل دوماً على إبتكار ما يثري تجربة سكانها للعيش بأسلوب حياة مميز وفريد. ومن خلال إطلاق مبادرة عالم اللحظات فإن استغلال الأجواء الرائعة خلال فصل الشتاء في المدينة الاقتصادية، ستتيح للجميع زواراً وسكاناً فرصة الاستمتاع بالأنشطة المختلفة والمتنوعة، التي تم توزيعها على المناطق المخصصة لكل فعالية داخل المدينة”.

وقد تم تصميم فعاليات ومهرجان موسم شتاء “عالم اللحظات” كمصدراً للإلهام وترجمة تفاعلية لهوية المدينة الاقتصادية “عالم ثاني”، من خلال توفير تجارب استثنائية للساكنين والزوار وتحقيق الرفاهية لكل أفراد العائلة للاستمتاع وقضاء أجمل اللحظات، وذلك من خلال عروض وفعاليات ترفيهية متنوعة تقام في العديد من المناطق المخصصة بالمدينة، تشمل: منطقتي ممشى الشاطيء وممشى المارينا والتي ستضم كل منهما جلسات عائلية خارجية وعروض وموسيقى حيه وأنشطة متنوعة، كذلك منطقة المسطحات الخضراء في حي البيلسان وتشمل ألعاب رياضية للأطفال، إضافة إلى حديقة ومنتزه “جمان” والتي سوف يقام بها أمسيات فنيه مختلفة، ناهيك عن منطقة الفنون، ومنطقة اللاجونا التي سوف تضم العديد من الأنشطة الشيقة: كركوب الخيل على الشاطيء والجمال والتخييم، وركوب الدراجات النارية البرية، بالإضافة إلى الأنشطة البحرية التابعة لشاطئ “يام”، ونادي اليخوت والرياضات البحرية “البيلسان مارينا” وغيرها.

الجديراً بالذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أطلقت هذا العام موسم صيف عالم تركوازي خلال الفترة من 18 يوليو حتى 31 أغسطس 2019م، والذي شهد حضوراً لافتاً، حيث تضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة منها تنظيم وإحتضان بطولة المملكة للدبابات البحرية في جولتيها الثانية والثالثة بمشاركة أكثر من 30 متسابقاً، كذلك بطولة عالم تركوازي للكرة الشاطئية على شاطئ (يام). حيث تعد المدينة الاقتصادية اليوم وجهة رائدة للإستضافة أكبر الفعاليات والمناسبات نظراً لما تملكه من إمكانيات لوجستية وبنية تحيتة متقدمة، فضلاً عن المرافق الترفيهية والإجتماعية والرياضية عالمية المعايير.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...