فنادق الهيلتون الوجهة الأفضل للاحتفال بعيد الأم

تقدم فنادق الهيلتون عروضاً مميزة احتفالاً بالأمهات في عيدهن لتمنحهن فرصة للاحتفاء بيوم الأم بشكل مميز وبأسلوب عصري، وتشمل العروض الاسترخاء بالسبا مع التدليك والعناية بالبشرة باستخدام الزيوت العطرية الفاخرة بأيدي مختصين، أو تناول وجبات مع العائلة بنكهة فريدة بأحد المطاعم الفاخرة في فنادق الهيلتون، ولعاشقات السباحة تعتبر شواطئ دبل تري من هيلتون دبي جميرا بيتش أفضل فرصة لقضاء وقت ممتع بصحبة الأمهات، ولمحبات الطقوس البريطانية وتناول شاي فترة ما بعد الظهيرة يقدم لهن فندق حبتور بالاس الخيار الأفضل لتناول شاي بنكهات مختارة مع أطباق لذيذة معدة بأيدي أمهر الطهاة في العالم.
يمكن القول إن فنادق الهيلتون تعد الوجهة الأفضل للباحثين عن أجواء احتفالية يطغى عليها طابع التميز والفخامة، وفيما يلي نقدم لكم أهم ستة عروض من فنادق الهيلتون للاحتفال بالأمهات في عيدهن:
والدورف أستوريا ، دبي نخلة جميرا
يقدم الفندق الواقع في نخلة جميرا عروضًا مذهلة ليتيح لجميع الأمهات اختبار تجربة والدورف الحقيقة، حيث يمنحهن جلسة مساج وعناية بالوجه مقابل680*  درهمًا فقط في سبا الفندق الحائز على جوائز مع مساج مجاني كامل للظهر والرقبة والكتفين لمدة 30 دقيقة. وبمناسبة عيد الأم يمكنكم شراء باقةUnforgettable  Retreat Package مقابل *1269 درهمًا إماراتيًا فقط شاملة وجبة فطور ومساج لمدة 45 دقيقة لشخصين.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://waldorfastoria3.hilton.com/
أو الاتصال على +971 4 818 2222
فندق وريزيدنس هيلتون الرياض
الفندق المميز بأجوائه الفخمة وتصميمه الرائع على طراز آرت ديكو، وواجهته الزجاجية المذهلة، ومصاعده البانورامية، حيث يعتبر هذا المكان هو الأفضل للاحتفال بالأمهات في عيدهن وتناول عشاء فاخر مقابل 250 ريال للشخص و99 ريال للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 -12 سنة، ومجاناً لمن هم دون 5 سنوات.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://www3.hilton.com
أو الاتصال على +966 11 234 6666
حبتور بالاس، فنادق ومنتجعات  LXR
في عيد الأم لهذه السنة، ستشعر الأمهات كما لو أنهنّ ملكات ليوم واحد مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة بصالة سيدرا التي يشتهر بها الفندق. حيث يمكن للضيوف مقابل 225 درهمًا للشخص الواحد الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات اللذيذة بصحبة أمهاتهم في هذا الفندق الفخم الواقع في قلب مدينة الحبتور.
يُعد حبتور بالاس أحد أهم الفنادق الفاخرة التابعة لهيلتون، ويشتهر بديكوراته الرائع وتصميمه الداخلي الفخم الذي يعكس اهتمام العلامة بأدق التفاصيل بدءاً من الأدراج الكبيرة مروراً بالثريات الأنيقة والأعمال الفنية المنسقة واللوحات الجدارية التي تعطي المكان روعة وفخامة لا مثيل لها.  
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://lxrhotels3.hilton.com
أو الاتصال على+971 4 435 5555
دبل تري باي هيلتون دبي – جميرا بيتش
يعتبر هذا الفندق الواقع على شاطئ جميرا وعلى بعد دقائق فقط عن منطقة مارينا دبي النابضة بالحياة، المكان المثالي للاسترخاء في عيد الأم والاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية التي يقدمها.  
واحتفالاً بالأمهات في عيدهن يقدم جلسة سبا لمدة 60 دقيقة، مع وجبة غداء مميزة في مطعم المائدة الحائز على جوائز هامة بالإضافة لدخول للمسبح والشاطئ لقضاء وقت ممتع وذلك مقابل 399 درهم.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://doubletree3.hilton.com/
أو الاتصال على +971 4 453 3333
والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق
تستحق الأمهات دائمًا الأفضل، ويعد والدورف أستوريا جدة هو المكان المثالي لتدليلهنّ ليوم كامل. حيث سينعم الضيوف بقضاء وقت مميز في هذا الفندق الجميل المصمم على الطراز العربي والاسترخاء في السبا مع تناول وجبة شهية في المطاعم الرائعة الموجودة فيه والتي تقدم أطباق عربية شهية ومأكولات عالمية بنكهات فريدة.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://waldorfastoria3.hilton.com/
أو الاتصال على +966 9200 09565
كونراد دبي
يمكن لضيوف فندق كونراد دبي بسبب موقعه المميز على شارع الشيخ زايد الذي يبعد بضع دقائق عن أهم الوجهات السياحية الهامة في دبي، الاستمتاع بلحظات فريدة من الاسترخاء في المسبح أو في السبا أو ممارسة اليوغا مع المدربين المختصين بعد جولة التسوق في دبي مول والسيتي ووك.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://conradhotels3.hilton.com
أو الاتصال على +971 4 444 7444
تخضع الأسعار لرسوم البلدية بنسبة 7٪ ورسوم خدمة بنسبة 10٪ وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ و 20 درهمًا إماراتيًا رسوم سياحية لكل غرفة في الليلة الواحدة

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...