مجلة عالم الرجل

فندق رافلز لندن في The OWO يقدم عرضاً خاصاً للمسافرين في عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2024: يعد فندق رافلز لندن في The OWO الوجهة المثالية للمسافرين في عطلة نصف الفصل الدراسي الأول في شهر أكتوبر، حيث يقع هذا الفندق المميز في قلب العاصمة البريطانية، ويقدم مزيجاً لا مثيل له من التاريخ والفخامة والراحة، مما يجعله مكاناً رائعاً للعائلات والأزواج الذين يتطلعون إلى استكشاف الوجهات الأكثر شهرة في لندن خلال العطلة.

وسيحصل الضيوف الذين يقومون بحجز ثلاث ليالٍ في فندق رافلز لندن The OWO على ليلة رابعة مجانية، مما يتيح لهم الوقت الكافي لتجربة أفضل ما في المدينة.

ويتيح فندق رافلز لندن في The OWO لضيوفه فرصة استكشاف “وايت هول”، المركز الملكي والسياسي في لندن على مدى أكثر من 500 عام، كما يتميز بإطلالات رائعة على عمليات تغيير الحرس الملكي اليومية، حيث يقف سلاح الفرسان الأنيق للحرس الملكي عند البوابات الرسمية لقصر باكنغهام. وعند السير عبر ساحة حرس الخيالة الشهيرة المقابلة للفندق، يمكن للضيوف الاستمتاع بهدوء حديقة سانت جيمس ومشاهدة طيور البجع الشهيرة والتي كانت هدية من السفير الروسي في عام 1664 وهي تقف على صخور البحيرة.

ويقع الفندق أيضاً على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من العديد من المعالم الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك ساعة بيغ بن وعين لندن ونهر التايمز وقصر باكنغهام وداونينغ ستريت وغرف الحرب في عهد ونستون تشرشل وساحة ترافالغار والمعرض الوطني والمتاجر وكوفيت غاردن وسوهو ومايفير.

ويجمع فندق رافلز لندن في The OWO بين التراث الغني والأناقة المعاصرة، حيث يقع في واحد من أعرق مباني العاصمة البريطانية، والذي استضاف نخبة من الزعماء السياسيين والعسكريين في السابق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك خدمة المساعد الشخصي من رافلز على مدار الساعة لنزلاء الأجنحة، ومجموعة مختارة من تجارب تناول الطعام التي يشرف عليها طهاة مشهورون.

ويعد سبا ذا غيرلان وجهةً مريحةً للضيوف الباحثين عن الاسترخاء مع مسبح بطول 20 متراً وساونا وعلاجات صحية متطورة. ويضمن موقع الفندق المميز سهولة الوصول إلى وجهات التسوق والمعالم السياحية والثقافية المناسبة للعائلات في لندن، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول.

وتشمل الخدمات المناسبة للعائلات:

الملخص: يمكن للضيوف الإقامة لمدة أربع ليالٍ مقابل دفع ثمن ثلاث ليالٍ فقط من خلال حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل. ويسري هذا العرض على الإقامات حتى 31 مارس 2025 بحسب التوافر. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  https://www.raffles.com/london أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.london@raffles.com.

شاهد أيضا : منتجعا “رافلز جايبور” و”رافلز أودايبور” يقدمان عروضاً خاصة وتجارب ضيافة فاخرة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

 

فندق
Raffles London

Exit mobile version