فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا الجديد كلياً يبدأ بتلقي الحجوزات للإقامة اعتباراً من 1 فبراير 2020

 

قبل أشهر قليلة فقط من إفتتاحه الرسمي، أعلن فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا عن بدء تلقي الحجوزات في الفندق الجديد كلياً للإقامة اعتباراً من 1 فبراير 2020.
يحمل الفندق اللمسات الإبداعية للمهندس جان ميشيل غاتي، ويتميز بواجهته المائية التي تمتد على طول 200 متر (650 قدماً) أمام نهر تشاو فرايا، والمساحات الخضراء الداخلية والخارجية التي تمتد عبر سلسلة من المباني والتراسات، بالإضافة إلى المسطحات المائية على مساحة 3.6 هكتار (9 فدادين) على طول شارع شاروينكرونج الشهير.
“مفعم بالمفاجأة في بعض الأحيان، وبالارتباط والألفة في أحيان أخرى”، هكذا وصف غاتي فندق فورسيزونز بانكوك، إذ وضع للضيوف مفاجأة في كل ركن من أركان الفندق. وتوفر الأسقف المرتفعة والجدران الزجاجية مساحة فسيحة، في حين تعكس المسطحات المائية والمياه المتدفقة الحركة المستمرة لنهر تشاو فرايا. يمثل التصميم الداخلي التناغم الكامل بين جمال الطبيعة التايلاندية وسحر مدينة بانكوك، ويضبط هذا الإيقاع الجميل مجموعات فنية كان غاتي قد أشرف بنفسه على اختيارها. واحتفاء بالحرفية والمشهد الفني الذي تتميز به البلاد، ستعرض قاعة فنية مخصصة في الفندق بعض الأعمال الفنية المعاصرة لفنانين تايلانديين.
وأوضح لوبوش بارتا، المدير العام للفندق والذي يشرف على 600 موظف تم اختيارهم بعناية لتقديم تجارب استثنائية لضيوف الفندق ومطاعمه والسبا وقاعات الحفلات الاجتماعات تحت قيادة فريق من المشرفين من جميع أنحاء العالم، وقال: “لقد هيّأ جان ميشيل غاتي الأجواء بالفعل لتجربة لا مثيل لها من فورسيزونز. سيكون افتتاح فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا مذهلاً بكافة المقاييس”.
يضم الفندق الجديد 299 غرفة بما في ذلك أجنحة مع حدائق، بالإضافة على جناح رئاسي فخم مكون من طابقين، وسبا يوفر الاسترخاء للجسم والذهن، وحوضي سباحة إنفينيتي يطلان على النهر، فضلاً عن مرافق مخصصة للعائلات مثل نادي مجاني للأطفال تحت إشراف متخصيين، ومرسى خاص بالقوارب، وقاعات ومساحات للمناسبات الخاصة مع قاعة حفلات وتراس بإطلالات على الواجهة المائية، ومطاعم عالمية.
وجهة جديدة لتناول الطعام في بانكوك
سيكون نادي بي “كيه كيه سوشال كلوب”، الوجهة المفضلة لدى ضيوف الفندق والسكان المحليين، ويقع في الفناء الرئيسي للفندق محاطاً بتراسات خارجية، خُصص أحدها للاستمتاع بأجود أنواع السيجار. ومن المتوقع أن يكون هذا النادي بداية نمط جديد من الحياة الاجتماعية المفعمة بالحيوية والنشاط في آسيا.
وستشمل المطاعم الجديدة الموجودة في فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا كل من مطعم يو تينغ يوان الراقي الذي يقدم أشهى المأكولات الصينية تحت إشراف الشيف تشي شاوغي؛ ومطعم ريفا ديل فيوم الذي يحمل إبداع الشيف أندريا أكوردي ويقدم ألذ الأطباق في تراسات داخلية وفي الهواء الطلق؛ ومطعم براسيري بالمير للمأكولات الفرنسية الاستوائية مع ديكورات داخلية نابضة بالحياة؛ ومقهى ذا لاونج الذي يقدم شاي بعد الظهيرة والوجبات الخفيفة؛ وكافيه مادلين المستوحى من التصاميم المحلية ويقدم المعجنان والحلويات والخبز الفرنسي الكلاسيكي؛ بالإضافة إلى المشروبات المنعشة بقرب حوض السباحة وخدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة.
يمكنكم الآن تثبيت الحجز في فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا للإقامة ابتداء من 1 فبراير 2020. يتضمن العرض التمهيدي رصيداً بقيمة 100 دولار للمطاعم أو السبا عند الحجز لمدة ليلتين كحد أدنى. يمكن الحجز عبر الإنترنت أو الاتصال على الرقم +66 (0)2-032-0888.
ويقدم الفندق قاعات اجتماعات ذات مساحات مرنة تمتد على مساحة 3,823 متر مربع (41,152 قدم مربعة) متوفرة داخل الفندق وفي الهواء الطلق. يمكنكم حجز موعد لزيارة قاعات الحفلات من خلال إرسال بريد إلكتروني على العنوان meeting.bangkok@fourseasons.com.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...