فندق “كوكو بودو هيثي”

نبذة عن فندق كوكو بودو هيثي

يقع فندق كوكو بودو هيثي الفريد من نوعه بالقرب من مطار ميل الدولي، كما يمكن الوصول إليه بالقارب السريع في غضون 40 دقيقة فقط، ولكن بعيداً عن الصخب والضوضاء يمكنك الاستمتاع بمناظر بانورامية رائعة، لأنه أشبه بجوهرة على جزيرة. حيث تتناغم أشجار جوز الهند والنباتات المورقة مع الهندسة المعمارية للفندق لتشكل معاً مساحات مظللة للشمس بشكل طبيعي، خاصة مع أوراق الشجر الخضراء بين الفيلات الخاصة بالجزيرة.

مصممة لنجاح باهر ورائع

يُعد فندق كوكو بودو هيثي واحداً من أول المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف التي تضم حمامات سباحة خاصة في الفيلات وينضح بالرومانسية والرقي. وفاز الفندق بجائزة أكثر المنتجعات رومانسية في حفل جوائز السفر لجنوب آسيا لعام 2016، حيث أن كل فيلا تجمع في التصميم الخاص المميز لها بين العناصر العصرية والاستوائية، والتي تعطي لك شعور أنها مصنوعة لشخصين، إضافة إلى أن كل 100 فيلا محاطة بإطلالة هادئة على البحيرة وصوت الأمواج المريح، مع المساحات الخاصة باللحظات الحميمية والتجارب الخاصة. إن الخلفية الرومانسية التي يتميز بها “بودو هيثي” جعلته مكان مثالي للأزواج الذين يبحثون عن خلق ذكريات مدى الحياة.

جزيرة الذواقة الحقيقيين

هناك شئ مختلف لاكتشافه فى فندق كوكو بودو هيثي في كل مطعم من المطاعم الخمسة و2 من البارات على الجزيرة، وجميعها تطل على البحيرة وغروب الشمس. الهواء هو موطن بوفيهات الإفطار ووجبات الغداء حسب الطلب وبوفيهات العشاء الفاخرة. أما الفائزة بجائزة أفضل مطعم مأكولات بحرية في المالديف في حفل جوائز الفنادق الفاخرة لعام 2016 هو مطعم أكوا الذي يحتوي على الطعام الفاخر ذو الطابع الرومانسي المتميز. كما يمكنك الاستمتاع بالراحة في المقاعد الأنيقة في بار لاتيتيود أثناء تناول الكوكتيل أو الاستمتاع بوجبة خفيفة.

يقع مطعم وبار “ستارز” على البحيرة داخل جناح منفصل بالجزيرة، حيث يقدم قائمة حسب الطلب من وجبات الإفطار المفضلة، وقوائم طعام الغداء المستوحاة من نكهات البحر الأبيض المتوسط والنكهات الآسيوية، وقوائم العشاء الذواقة، إضافة لقائمة كاملة من المشروبات التي ستدخلك في حيرة من شدة روعتها. أما مطعم توسوكي فهو الذوق الحقيقي للمأكولات اليابانية حيث يمكنك تناول الطعام في الخارج على التراس أو الجلوس في بار السوشي ومشاهدة مسرح الطهاة. أما الدور العلوي الخاص بالمشروبات فهو أشبه بالواحة مع قائمة تضم أكثر من 200 نوع عالمي ومتنوع من المشروبات. يقوم الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان بزيارة الجزيرة كل عام لخلق تجارب لمرة واحدة، وهي شهادة على سمعتنا في تقديم بعض أفضل المأكولات والمشروبات في جزر المالديف.

فندق كوكو بودو هيثي ملاذاً للرفاهية

إن الجزيرة بأكملها يتتابع بها الإيقاع الروحي للمحيط مع الإطلالات على البحيرة وصوت الأمواج المصطدمة سواء في فيلا أو مطعم، ولذلك ليست مفاجأة أن يسير منتج كوكو على نفس الخطى. إن منطقة العناية بالصحة الحائزة على جوائز تعتبر من الركائز في الفنادق فوق المياه الصافية، فإن منتجع كوكو هو ملاذا للروح، مع الأخذ في الاعتبار الخصائص العلاجية للطبيعة والمحيط، فإن المنتج الصحي تم تصميمه للهروب سواء كان في جلسات التدليك في أحد الغرف الثمانية أو اليوغا على الجناح المطل على المحيط والشاطئ، مع وجود مجموعة من المنتجات الخاصة بـ Thémaé  من باريس التي تجمع بين خصائص الشفاء من الشاي ومن أيدي المعالجين في منتجع كوكو الذين تدربوا على تقنيات علاج العقل والجسم والروح. تُلهم منطقة الجيم المائي ضيوفنا لمواكبة نظام العناية بالصحة النشط عندما يكونوا في إجازة.

الحياة البحرية الغنية

بُنيت بعض الفيلات فوق الماء على أحد أفضل الشعب المرجانية بإتباع نهج واعي لعدم تعطيل البيت المرجاني الصحي، والتي بوركت كواحدة من أفضل الجزر المرجانية أو البيوت المرجانية في شمال الميل، والتي تعتبر أيضاً موطناً لعدد وفير من أسماك الشعب المرجانية الملونة، ولجأة صقرية المنقار التي تنتمي لفصيلة السلاحف البحرية، وأسماك الشفانين العُقابية، والأخطبوطيات، وأسماك القرش. يوجد على بعد 15 دقيقة فقط ما يطلق عليها اسم نقطة السلاحف المائية، وهي واحدة من أكثر مواقع الغطس شعبية في المنطقة حيث غالباً ما يتم رصد السلاحف المائية من نوع لجأة صقرية المنقار. تعيش أسماك القرش الكبيرة وأسماك الرقيطة في المياه نقطة القروش، على بعد 10 دقائق من كوكو بودو هيثي. خلال الموسم السنوي، غالباً ما يتم رصد أسماك شيطان بحر الشعب المرجانية على بعد 15 دقيقة من جزيرتنا في نقطة راسفاري أو بودو هيثي فيلا.

فيلا الجزيرة

صُممت فيلات جزيرتنا الفسيحة ببراعة لتشكل أماكن فارغة تم تجميعها لتشكل أفضل الهندسة المعمارية في المالديف وأحدثها في الرفاهية الشخصية. تتميز كل فيلا بإحتوائها على برنامج مفتوح وبُعد حميمي حيث تتميز بوجود منطقة مسبح مميزة حيث يمكنك الاستمتاع بالغطس في الحوض المركزي الكبير، كما توجد غرفة نوم رئيسية مريحة مع سرير كبير الحجم ومنطقة معيشة في مستوى آخر مع أريكة وتليفزيون بشاشة مسطحة.

هناك نوعان من المساحات الخارجية حيث يمكنك الاسترخاء والراحة. يطل التراس المواجه للشاطئ على المحيط الخافت النقي في حين تعتبر الحديقة الخاصة بك هي الطريقة المثالية لتجربة أشعة الشمس مع كراسي الاستلقاء للتشمس، والسرير النهاري، وحمام السباحة، والدش الخارجي في الهواء الطلق ، وكل هذا تجدة فى فندق كوكو بودو هيثي.

فيلا المياه

تعكس الفيلات المائية الفاخرة الخاصة بنا المعلقة على ركائز متينة فوق البحيرات الشاطئية، مدى اتساع المحيط مع ألفة جذابة من الجانب الخفي في الجزيرة، ويقود الممشى المزين إلى مساحة مضيئة ومتجددة الهواء وفاخرة مع مساحات منفصلة معروض بها شاشات، وتشتمل منطقة الاستحمام على أحواض غسيل منفصلة وحوض استحمام أنيق للغاية، كما توفر غرفة النوم الرئيسية كل وسائل الراحة مع سرير كبير، تليفزيون بشاشة مسطحة، استريو وإطلالات لا تُنسى على المحيط الهندي.

يمكنك الخروج إلى شرفتك للاستلقاء على السرير النهاري أو السباحة في حمام السباحة الخاص بك قبل الاستمتاع بعشاء رومانسي لشخصين مع غروب الشمس.

فيلا إيسكاب ووتر

اترك كل شئ خلفك وأنت تسترخي أثناء استماعك إلى أصوات البحيرة الهادئة حيث تتأرجح وتتدفق حول فيلا “إيسكاب ووتر”. إن الجمال الطبيعي لجزر المالديف محاطة بشكل ممتاز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف في كل غرفة. في الخارج، تقودك الخطوات إلى الأسفل نحو البحيرة حيث يمكنك الغوص وقتما تشاء أو يمكنك الاختيار ببساطة أن تنجرف بعيداً لأصوات المحيط في حوض السباحة اللامتناهي الخاص بك.

إن الغرف واسعة وتحتوي على غرفة معيشة منفصلة مع تليفزيون بشاشة مسطحة وجهاز استيريو ومشغل دي في دي، وغرفة نوم مع سرير كبير الحجم، ومنطقة لارتداء الملابس وحمام مع حوض استحمام مزدوج وغرفة دش كبيرة.

إقامة كوكو بودو هيثي

تقع الوحدات السكنية الخاصة بكوكو بودو هيثي في مكان هادئ ومنعزل بالقرب من الجزيرة، وتحديدا في الطرف الجنوبي من الجزيرة، ما يمنحك شعوراً نهائياً بالعزلة أثناء إعادة تنشيط وشحن نفسك. تتميز جميع الفيلات بأنها واسعة ومريحة وذات أسقف عالية ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. تتوفر غرفة معيشة منفصلة مع تليفزيون بشاشة مسطحة وجهاز استيريو ومشغل دي في دي وغرفة نوم مع سرير كبير ومنطقة واسعة لارتداء الملابس وحمام مع حوض استحمام مزدوج وأحواض استحمام فردية وأدشاش داخلية وخارجية.

ستجد سريراً نهارياً بأربعة أعمدة وكراسي استلقاء للتشمس ومنطقة لتناول الطعام ومغطساً خاصاً لا متناهي خاص بك، في منطقة الشرفة في الهواء الطلق، وموزعة على مستويين مع درجات سلالم تقودك إلى البحيرة.

تكشف الوحدات السكنية في كوكو بودو هيثي عن إقامة حصرية للمسافرين المميزين، مع مضيفين مخصصين في التنمية البشرية ومدربين لصنع تجربة لك مع خدمة سحرية من خادم شخصي خاص بك.

صُممت أماكن الإقامة الراقية التي تجمع بين الفعاليات المميزة والتجارب الخالدة لإحياء الرومانسية وإعادة تنشيط الحواس وإعادة الاتصال مع الطبيعة.

المطاعم

يقدم كوكو بودو هيثي مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق. خذ بعض الوقت للاستمتاع باختيار الأذواق والنكهات من جميع أنحاء العالم.

الهواء

يوفر مطعم كوكو بودو هيثي المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم إطلالات خلابة على المسبح اللامتناهي ومجموعة مختارة من المأكولات المختلطة لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. اختر طبقاً من قائمة الأطباق أو جرب البوفيهات اليومية اللذيذة إذا كنت تفضل البقاء غير رسمي (بالملابس الكاجول).

أكوا

كما يوحي اسمها، إن أكوا تقع فوق الماء وهو خيار أنيق لتناول الطعام في الهواء الطلق في أجواء رومانسية حقاً. اسمح للطهاة بمفاجأتكم بإبداعات الطهي المبتكرة باستخدام أجود المكونات المحلية، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة مع لمسة من التوابل، ما يمنحك طعماً أصيلاً لآسيا.

مطعم ستارز

يشتهر هذا المطعم بنكهات الطهي المعاصر والمنتجات الموسمية الطازجة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتكهات والروائح الرائعة من المأكولات الأوروبية في مطعم ستارز.

بريز

يقع هذا المطعم على الشاطئ، حيث يقدم العشاء عبارة عن حفل شواء في الهواء الطلق والذي يعتبر وجهة مفضلة شعبية. كما يقدم بريز مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية المشوية الطازجة واللحوم والأطباق الجانبية، والذي يعتبر مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تذوق الطعام والمرح في المناطق الاستوائية.

توسوكي

يقع هذا المطعم في الطابق الأول، ويستخدم الطهاة الخبراء فيه المكونات والتقنيات اليابانية لإعداد مجموعة من الأطباق بما في ذلك السوشي والساشيمي ولفائف ماكي. يُفتح لتناول العشاء، ويضاف إليها أنها موقع مشاهدة غروب الشمس من أجل تجربة مثيرة للضيوف.

تناول الطعام في الفيلا

لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة حميمية لتناول الطعام، يمكنكم الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأطباق من القائمة المتوفرة داخل الفيلا والتي يمكن تقديمها في الفيلا أو على التراس الخاص بكم.

تسهيلات إضافية

يمكن رؤية إهتمامنا ورعايتنا بالتفصيل عندما تكتشف فندق كوكو بودو هيثي مع المرافق والخدمات المصممة خصيصا لراحتك.

صالة الألعاب الرياضية المائية

يضمن فندق كوكو بودو هيثي الاستمرار في نمط اللياقة البدنية الخاصة بك مع صالة الألعاب الرياضية الحديثة والمصممة خصيصاً لدينا مع إطلالات ملهمة على المحيط. إنضم إلينا للجلسة العلاجية لليوجا أو البيلايتس. تتوفر أيضاً ساونا وغرفة بخار لمساعدتك على الشعور بالانتعاش التام.

الألعاب

نقدم أيضاً مجموعة كبيرة من الألعاب الداخلية لكي تستمتع بما في ذلك كرة الريشة، التنس، الكرة الطائرة والسنوكر.

الصالة

لجعل بداية رحلة عودتك للمنزل مريحة قدر الإمكان، لدينا صالة مغادرة مخصصة مع وجود تليفزيون، وتغيير المرافق وتخزين الأمتعة لضمان أن الشعور بالراحة في الإجازة لا يزال معك طوال الطريق إلى المنزل.

مجوهرات سيفاني

يمكنك العثور على الهدية المثالية لهذا الشخص المميز في حياتك أو تشكيل ملابسك بلطافة عن طريق أحد إبداعات سيفاني الملهمة. تقدم سيفاني مجموعة كبير من التصميمات ذات المستوى العالي من الذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 والمزين بالألماس والزبرجد والياقوت.

مساحة للاجتماعات

إذا كنت تعتقد أن فريقك سيستفيد من ملاذ داخل جزيرة استوائية، فإن قاعة اجتماعاتنا يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 25 شخصاً لتجمع الشركة، مع توفر أيضاً خدمات دعم سكرتارية.

اقرا ايضا : منتجع فاكارو المالديف.. باقات وأنشطة عائلية لإقامة شتوية فاخرة

منتجع كوكو بودو هيثي

خذ الاسترخاء إلى المستوى التالي في منتجع كوكو بودو هيثي مع جلسة مصمة خصيصا لتلبية احتياجاتك. أدخل مساحة مريحة حيث يمكنك الاختيار من قائمة من العلاجات التقليدية التي تعود جذورها إلى اندونيسيا وتايلاند والهند. اختر من بين مجموعة من منتجات Thémaé و كومفرت زوون واختبر آثار علاجات الوجه المهدئة بعمق، وطقوس تدليك الاسترخاء المنعشة وتجميل الجسم.

ركز على التجديد الذاتي تحت توجيهات العناية بالصحة من المعالجين المتخصصين في المنتجع حيث يساعدونك في اختيار العلاج الطبيعي المثالي للشفاء. للحصول على خصوصية تامة تتوفر أيضاً علاجات داخل الفيلا.

الجوائز التى حصل عليها فندق كوكو بودو هيثي

تم الاعتراف بكوكو بودو هيثي من قبل صناعة السفر مع العديد من الجوائز:

2018: جوائز Condé Nast Johansens للتميز لعام 2018، الأفضل في الرومانسية.

2017: جوائز الفنادق الفاخرة العالمية، منتجع هايدواي الفاخر في المحيط الهندي.

2016: جوائز جنوب آسيا للسفر، أكثر المنتجعات رومانسية عام 2016، جوائز الفنادق الفاخرة العالمية، فندق شهر العسل الفاخر.

2014: مُنح جائزة أفضل شريك فندقي متميز من قبل موقع بوكينج.

2014: جوائز الفنادق الفاخرة العالمية: أفضل منتجع جزيرة فاخر.

2013: حصل على أفضل منتجع فاخر في المحيط الهندي من قبل جوائز السفر العالمية.

2013: شهادة التميز عام 2013 من موقع تريب أدفايزر.

2012: جوائز TUI Holly و TUI Umwelt.

2012: الشهادة البرونزية المعيارية: حصل عليها من جرين جلوبال ايثراتشيك نظراً لالتزامه بأعلى المعايير البيئية.

2011: أفضل منتجع: جوائز الفنادق الفاخرة العالمية.

2010: جائزة اختيار القراء: مجلة سبا، وتسمية منتجع كوكو كأحد أفضل المنتجعات الصحية حول العالم.

2009 – 2011: جائزة اختيار الضيف من TUI Holly، وتسمية كوكو بودو هيثي كواحد من أكثر 100 فندق مرضي حول العالم من خلال البرنامج الألماني العالمي TUI.

2009 – 2011: أفضل فندق فاخر، الفنادق الفاخرة العالمية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...