فورسيزونز تعلن برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2021

 

برنامج الطائرة الجديدة كلياً سيضم رحلتي “العجائب القصية” و”رحلة استكشاف في أعماق التاريخ”الجديدتين إلى جانب عودة اثنتين من الرحلات المفضلة

كشفت مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مؤخراً عن إطلاق البرنامج الحصريلرحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2021، وذلك على متنالطائرة الجديدة كلياً التي تم تصميمها خصيصاً لتتوافق مع أرقى معايير الضيافة.

ومع إضافةبرنامج رحلتين جديدتين، ستحط طائرة فورسيزونز الخاصة رحالها لمرة الأولى في كل من أنغكور وات، ومكسيكو سيتي، وجزيرة إيستر، وأثينا، وذلك ضمن مجموعة من الوجهاتالأكثر جذباً في العالم. وأينما تتوجه الطائرة الخاصة الأحدث من نوعها، فإن شبكة فورسيزونز الواسعة منالشركاء المحليين تعد الضيوف بتجربة متكاملة في استكشاف الثقافات والنكهات والطبيعة الخلابة والرؤى الجديدة،والتي يتم توفيرها وسط مستويات لا تضاهى منالراحة والعناية الشخصية.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “سيحظى الضيوف المسافرين معنا في عام 2021 بفرصة لأن يكونوا أول المسافرين على متن طائرتنا الجديدة كلياً والرائدة في القطاع، والتي تتسم بتصميم يتمحور حولهممع مساحة خاصة أكثر رحابة. لقد قمنا بإضافة وجهات جديدة مشوقة، بما في ذلك الأردن ومصر وجزيرة إيستر وأنغكور وات، فضلاً عن محطات في فندقي فورسيزونز الجديدين في كل من أثينا ومدريد”.

وأضاف كليرك: “عندما تلتقي تجربة السفر الجوي المترفةالتي لا تضاهى مع الحصولعلى أرقى مستوياتخدمة فورسيزونز الأسطورية فإن ذلك هو دون أدنى شكما يدفع أكثر من ثلث من استمتعوابرحلات طائرتنا الخاصة منالضيوف للعودة مراراً وتكراراً ليختبروا هذه التجربة مرة أخرى. ومن خلال الأبحاث المتعمقة والانصات بعنايةإلى آراء ضيوفنا الكرام، فقد قمنابابتكار تجربة فريدة في جميع تفاصيلها،والتي ستستمر في التطور خلال السنوات القادمة”.

استكشفوا برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2021

دبي – هوي آن – أنغكور وات (توقف ليوم واحد) – بانكوك – شيانغ ماي أو شيانغ راي – سيشيل – رواندا – سيرينغيتي – دبي

سينطلق الضيوف في هذهالرحلة الحافلة بالتنوع الجغرافي والثقافيخلال 21 يوماً فقط، تستهل” العجائب القصية” بأناقة مع حفل ليلة رأس السنة الحصري في دبي، حيث تضيء الألعاب الناريةالأخاذة السماء فوق برج خليفة، المبنىالأطول في العالم. أما فيهوي آن، فسيقوم خياط فيتنامي مشهور بتصميم وحياكةأزياء مخصصة وتسليمها للضيوف في الوقت المناسب للإقلاع. وأثناء زيارة البلدة القديمة هناك سينعمون بعشاء احتفالي حصريعلى أضواء الفوانيس الملونة، مع إطلالات على الجسر الياباني الأيقوني في المدينة. وفي الطريق إلى بانكوك لا بد منالتوقف لاستكشاف سحرتاريخ كمبودياالملكي في أنغكور وات. وفوق صفحة المياه الفيروزية في بيتيت آنسعلى متن طوف عصري في سيشيل، وذلك قبل التوجه لقضاء أيام قليلة لا تُنسى في جبال فيرونغا، والتجول عبر الغابات المطيرة الرواندية لمراقبة الغوريلا الجبلية في بيئتها الطبيعية. وفي ختام هذه الرحلة التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع،سيقود محاربو الماساي الطريق إلى حفلة شواء خاصة علىأضواءالمشاعل التقليدية في وسط منتزه سيرينجيتي الوطني.

رحلة جديدة: رحلة استكشاف في أعماق التاريخ (5 – 28 أكتوبر 2021)

ميامي – مكسيكو سيتي –جزيرة إيستر– بورا بورا – الحاجز المرجاني العظيم – كوه ساموي أو بانكوك – الأردن – الأهرامات (توقف ليوم واحد) – أثينا – مدريد

تنطلق هذه الرحلة الجديدة حول العالم على مدار 24 يوماً من ميامي، وتكون محطتها الأولى في مدينة مكسيكو سيتي، حيث سيتعرفالضيوف على طريقة إعداد العصائر والمشروبات المحلية التقليدية. ويتوجهونبعد ذلك لاستكشف جزيرة إيستر في المحيط الهادئ على صهوة الخيول، الطريقة الأمثل للاستمتاعبإطلالات خلابة على السهول البركانية وتماثيل مواي الشهيرة، ثم التوقف بعد ذلكللاستمتاع بتجربة الغوص الحرخلال الرحلة البحرية الخاصة في الحاجز المرجاني العظيم، قبل زيارة جزيرة كوه ساموي لتعلم فن المواي تاي من قبل مقاتل محترف. وتستمر الرحلة في أعماق التاريخ عندما يذهب الضيوف للتجول في طرقات مدينة البتراء العتيقة، والتعرف على المباني الصخرية والمنحوتات المتقنة والأعمدة الشاهقة في أحد أشهر المواقع الأثرية في العالم. وعندما يحطون رحالهم في مصر لمدة يوم واحد، سيجد ركاب طائرة فورسيزونز الخاصة أنفسهم وجهاً لوجه مع أبو الهول، ويستكشفون أهرامات الجيزة الأسطورية، إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. وتتوج هذه الرحلة المنسوجة من وحي الخيال في اليونان وإسبانيا بإقامة متتالية في فندقين جديدين من فورسيزونز. كما يمكن لعشاق التاريخ استكشاف كل من الأكروبوليس والبارثينون في أثينا، بينما يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى تعلم مهارة جديدة أن يختاروا فصل تعليم رقصة الفلامنكو في مدريد.

لقاءات خالدة (19 مارس 2021 – 11 أبريل 2021)

كونا – بورا بورا – سيدني – بالي – شيانغ ماي أو شيانغ راي – تاج محل (توقف ليوم واحد) – دبي – براغ – لندن

من شواطئ بورا بورا إلى أروقة تاج محل المصقولة من الرخام، يستكشف برنامج هذهالرحلة التي تستغرق 24 يوماًمراكز المدن النابضة بالحياة والجزر الهادئة في تسع وجهات. حيث يتعرف الضيوف علىأسماك “مانتا راي”حول جزيرة هاواي الكبيرة، وينعموا بالاسترخاء في أكواخالبانغلوالرائعة التي ترتفع فوقصفحة المياه الزمردية في بورا بورا، قبل الانطلاق في مغامرةلتعلم ركوب الأمواج على شاطئ بوندي. أما في بالي، سيستمتع الضيوف برحلة عبر مصاطب الأرز في سيارة فولكس واجن قديمة ذات سقف مكشوف. كما سيشعرون بالسكينة وهم يستكشفون المعابد البوذية الهادئة والقرى الواقعة على جوانب التلال في تايلاند، قبل التعرفعلى سحر تاج محل الأسطوريفي الطريق إلى دبي. تجربة لا تنسىبين القلاع الخيالية والكاتدرائيات التي تعود إلى القرون الوسطى والشوارع المرصوفة بالحصى في براغ، قبل توديع أصدقاء رحلة العمرالجدد على متن طائرة فورسيزونز الخاصة في المحطةالنهائي في لندن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...