فولكس واجن “ارتيون” تصل الى المملكة العربية السعودية

أعلنت ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن وصول سيارة فولكس واجن الجديدة بالكامل ” أرتيون ” الى معارضها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، والتي اصبحت الان متوفرة في معارض ساماكو في جميع انحاء المملكة .

 طراز “أرتيون ” الجديد يجمع عناصر السيارة الرياضية وأناقة ورحابة السيارة ذات السقف الممتد الى الخلف ، هذا الطراز الذي طال انتظاره، يضيف طرازاً جديداً في فئة الطرازات الفخمة في مجموعة طرازات فولكس فاجن ويعرض بسعر يبدأ من 134.000 ريال سعودي .

بالإضافة الى تصميمها الذي لا يمكن للعين أن تخطئه، يثير طراز ارتيون الحماس من خلال محركه ذو الكفاءة العالية من طراز TSI (ينتج قوة تتراوح ما بين 190 حصان الى 280 حصان) ، ونظام قيادة بالدفع بالعجلات الامامية او بكافة العجلات هذا بالإضافة إلى عدادات وأنظمة تحكم رقمية .الطراز الجديد بالكامل ، الجرئ  والرائد ذا السقف الممتد الى الخلف ، يوفر مساحة إضافية ومرونة كبيرة وذلك نتيجة لقاعدة عجلاته الطويلة، وتصميمه الممتد الى الخلف والذي يشبه تصميم طراز كوبيه مع باب خلفي واسع . وهذا يوفر حيز ممتاز للأرجل في المقاعد ، وصندوق امتعة بسعة تبدأ من  563 إلى 1,557 لتر، واضعا معايير  جديدة في فئته .

من بين العديد من المواصفات الاختيارية ، تم تجهيز الطراز الجديد بعدادات رقمية بالكامل قابلة للبرمجة ،  نظام العرض النشط للمعلومات Active Info Display) ، شاشة عرض أمامية ونظام الترفيه والمعلومات الجديد (ديسكفر برو Discover Pro) المزود بشاشة  مقاس 9.2 بوصة على زجاج السيارة الامامي مع تحكم يعمل بالحركة .

استناداً إلى منصة فولكس واجن MQB الحائزة على الجوائز ، يقدم طراز أرتيون ابتكارات ومواصفات انظمة فولكس واجن المساعدة على القيادة بتكلفة مقبولة ، وهذه الانظمة تشمل الجيل القادم من نظام الملاحة الذي يقوم باستخدام بيانات نظام تحديد المواقع الدولي ، بالإضافة الى نظام  ‘نعطاف الانوار الأمامية الديناميكي الجديد مع التحكم المسبق بالنور والذي يتوقع اقتراب منعطف فيقوم بإضاءتها قبل أن يقوم السائق فعليا بالدخول في المنعطف .

بالإضافة الى ذلك ، تم تجهيز السيارة بالعديد من انظمة القيادة الجديدة المتطورة والتي تظهر لأول مرة في طراز ” أرتيون” ، بما في ذلك نظام ملاحة جديد يستخدم بيانات نظام تحديد المواقع  ، ونظام مراقبة الانعطاف الديناميكي في الانوار الامامية الجديد بتوقع قرب دخول السيارة في منعطف ،  ومن ثم يقوم بالتحكم بالأنوار الامامية لإضاءة المنعطف بشكل مناسب وذلك قبل ان يقوم السائق فعليا بالدخول في الالتفاف .

طراز  ارتيون  ار لاين R-Line  متوفرا الآن في السوق السعودي بسعر 198.000 ريال وبالإمكان جعل هذا الطراز متفردا ويعكس شخصية المالك من خلال اضافة العديد من اللمسات الجمالية الاختيارية مثل سقف بانورامي مائل أو سحاب ، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق ( نظام العناية بالهواء والجو الإلكتروني  Air Care Climatronic  مع حساس لنوعية الهواء ونظام لتنقية الهواء من مسببات الحساسية) ، مقاعد امامية مع وظيفة التدليك ، مقود قابل للتدفئة مع مقصورة داخلية مكسوة بجلد النابا بلونين .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...