فيليبس تطلق Hair Dryer Prestige المزوّد بتقنية SenseIQ لتجفيف وتصفيف الشعر

المنتج الجديد يستشعر المتطلبات المختلفة لشعر كل سيدة ويتكيف معها ويلبيها

 

أعلنت فيليبس مؤخراً عن إطلاق منتجها الجديد الأكثر ترقّباً Hair Dryer Prestige، والمزوّد بتقنية SenseIQ، ليكون الأداة الفريدة لتجفيف الشعر، والمعزّزة بقدرات التكيّف مع الاحتياجات الفردية وطبيعة الشعر لكل امرأة في المملكة العربية السعودية.

وبحسب دراسة أجراها مؤشر فيليبس العالمي للجمال عام 2018، تستخدم 74%[1] من النساء حول العالم مجفّفاً للشعر. ومع ذلك، وبالرغم من كونها أكثر أدوات التجميل استخداماً في المنزل، تشعر العديد من النساء أن أجهزة تجفيف الشعر لا تلبي الاحتياجات الفردية لشعرهنّ. ويأتي Hair Dryer Prestige الجديد من فيليبس، والمزوّد بتقنية SenseIQ، لمعالجة هذه المشكلة، حيث يُراعي في تصميمه احتياجات كافة أنواع الشعر. ويعتمد مجفّف الشعر الجديد على تقنية SenseIQ المبتكرة لقياس درجة حرارة الشعر، وضبط حرارة تدفق الهواء وفقاً لذلك؛ ويوفر للمرأة حلاً مخصصاً يحسّن كفاءة تصفيف الشعر، ويمنحه مظهراً لامعاً وأكثر صحّة.

وفي تعليقها، قالت سيبل يلدز، رئيسة قسم التسويق لدى فيليبس الشرق الأوسط وتركيا: “يعتبر التعرّض للحرارة واحداً من العوامل الرئيسية المسبّبة لتلف الشعر. وتُدرك فيليبس طبيعة الطقس في المنطقة، والتي تجبر النساء على تصفيف شعرهنّ بشكل متكرّر أكثر من غيرهنّ. ومن هنا، تأتي تقنية SenseIQ المبتكرة في مجفّف الشعر Hair Dryer Prestige لتكون الحل الأمثل لقياس درجة حرارة الشعر، وضبط الحرارة المناسبة لتدفّق الهواء؛ مما يجعله آمناً للشعر، ويزوّد النساء بحل مخصّص لتصفيف الشعر يسهم في تحسين كفاءة التصفيف، ويمنحنهن شعراً متألقاً وأكثر صحّة”.

ومن جانبها، قالت إلهام مستور، خبيرة تصفيف الشعر وسفيرة فيليبس للعناية بالشعر: “عندما يتعلق الأمر بصحة الشعر، يعتبر تغير مستويات الرطوبة سبباً رئيسياً لتلف الشعر. والحل المثالي في هذه الحالة هو تجفيف الماء السطحي عن الشعر بعد غسله، دون خسارة الترطيب الحيوي في الشعر، الذي يحافظ على مظهره الصحّي. ومن هنا، طوّرت فيليبس مجفّف الشعر Hair Dryer Prestige وعزّزته بتقنية SenseIQ الفريدة، والتي أثبتت فعاليتها بالاحتفاظ بنحو 95% من الترطيب للحفاظ على شعر صحّي ومتألق (تم اختباره في وضع التجفيف اللطيف بعد 5 دقائق من التجفيف)”.

وانطلاقاً من إدراكها للاختلافات الكبيرة في طبيعة الشعر بين امرأة وأخرى، ومن وقت لآخر، طوّرت فيليبس مجفّف الشعر الجديد Hair Dryer Prestige، وعزّزته بتقنية SenseIQ، لقياس درجة حرارة الشعر أكثر من 12 ألف مرّة في كل جلسة تجفيف[2]، مما يوفر تقييماً دقيقاً لدرجة حرارة الشعر مع كل استخدام، ويمنح النساء تسريحات جميلة وأنيقة بسرعة، دون المساومة على صحّة شعرهن.

تقنية SenseIQ المبتكرة

تعمل تقنية SenseIQ في مجفّف الشعر Hair Dryer Prestige من فيليبس، على استشعار طبيعة الشعر ودرجة حرارته، والتكيّف معه والعناية به. واعتماداً على مستشعر الأشعة تحت الحمراء، تواصل التقنية استشعار درجة حرارة الشعر، وليس تدفق الهواء، لتوفير حماية مخصّصة بالكامل. ويتولى المعالج الدقيق والذكي تحليل البيانات التي سجّلها المستشعر، وضبط الحرارة أكثر من 12 ألف مرة في كل جلسة تجفيف، بناء على متوسط وقت تجفيف مقدّر بسبع دقائق، لتفادي السخونة الزائدة أثناء التجفيف. وتعمل تقنية الاستشعار والتكيّف على حماية الشعر أثناء التجفيف، والحفاظ على الترطيب الطبيعي للشعر بنسبة 95% للحصول على شعر متألق وصحّي (تم اختباره في وضع التجفيف اللطيف بعد 5 دقائق من التجفيف).

 

برامج رقمية وذكية لتجفيف الشعر

تم تزويد المنتج بستة برامج رقمية وذكية لتجفيف الشعر، وهي: السريع، واللطيف، واليدوي لتجفيف الشعر؛ والأملس، والمتموج لأناقة الشعر؛ إضافة لبرنامج تدليك فروة الرأس. ويقوم مجفّف الشعر Hair Dryer Prestige من فيليبس، والمزوّد بتقنية SenseIQ، باختيار برنامج التجفيف تلقائياً بما يحسّن الأداء للحفاظ على درجة الترطيب الأمثل للشعر.

 

تصميم ذكي وأنيق

تدرك فيليبس حاجة النساء لتقنيات العناية والجمال التي تتناسب مع روتينهنّ اليوميّ، مما دفعها لتطوير Hair Dryer Prestige مع تقنية SenseIQ، آخذةً السرعة والأناقة بعين الاعتبار. ويعتمد مجفّف الشعر الفريد على تصميم مبتكر للسخّان والمروحة والمحرّك لتوفير تجفيف فعال بسرعة أكبر بنسبة 30% (بالمقارنة مع مجفف الشعر BHD004 مع قوة تجفيف 1800 واط)، مع تصميم صغير يحقق أقصى درجات الراحة وسهولة الاستخدام.

 

قطعة تدليك فروة الرأس

يتألق مجفف الشعر الجديد Hair Dryer Prestige من فيليبس، والمزوّد بتقنية SenseIQ، بقطعة ذكية وسهلة الاستخدام لتدليك فروة الرأس، لتمنح النساء تجربة استرخاء مميزة. وتعمل شعيرات الاهتزاز الناعمة والحرارة اللطيفة على تنشيط الدورة الدموية، ونقل الأكسجين والمواد المغذية؛ مما يساهم في تعزيز صحّة الشعر.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مجفّف الشعر Hair Dryer Prestige من فيليبس المزود بتقنية SenseIQ، سيكون متوفراً للشراء عبر إكسترا (المتجر والموقع الإلكتروني)، وأمازون في المملكة العربية السعودية. وتعتزم الشركة توفير المنتج في أسواق الإمارات العربية المتحدة والكويت في الربع الأول من عام 2021. للمزيد من المعلومات، يرجى النقر على الرابط الإلكتروني.

1  بيانات فيليبس في ملف

2  أكثر سرعةً بالمقارنة مع مجفف الشعر BHD004 مع قوة تجفيف 1800 واط

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...