في أول فعالية رسمية لنادي ملاك آودي سبورت مركز آودي جدة يستضيف الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

ظهرت ملامح الاثارة والحماس بين أعضاء ملاك سيارات أودي سبورت خلال مباراة الكلاسيكو الأشهر عالمياً بين ريال مدريد وبرشلونة وانتهت لصالح فريق برشلونه، في أول فعالية اجتماعية لنادي ملاك أودي سبورت تنظمها شركة “ساماكو” الوكيل الحصري لعلامة أودي بالمملكة العربية السعودية . 

اللقاء الحماسي لعشاق الفريقين في هذه المناسبة جاء تلبية لدعوة قدمتها شركة “ساماكو” للسيارات لعملاءها ملاك سيارات أودي بالمملكة لمشاهدة مبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في مركز أودي جدة واستمتعوا بالآداء الحماسي للفريقين ،  كما قدمت الشركة لهم مفاجاة بمشاهدة ملامح من طراز آودي A8 الجديدة والتي تعتبر مستقبل السيارات الفاخرة، وسوف يتم الكشف عنها رسمياً في الربع الأول من العام 2018 .

وقد تمتع الضيوف بالاداء الحماسي لكلا الفريقين ، الذي شهد فوز مستحقا لفريق  برشلونة  3-0. كما فوجئ المدعوون بحصولهم على  فرصة حصرية للاطلاع عن كثب على سيارة  أودى A8 الجديدة ، والتي تعرض للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

أودى A8 الجديدة تمثل  مستقبل فئة السيارات الفاخرة.  كما ان الجيل الرابع لهذا الطراز الرائد للعلامة التجارية ، يمثل علامة مميزة  و “قمة التقنية ” في صناعة السيارات ، وهو يتمتع  بلغة تصميم جديدة ، شاشة مبتكرة تعمل باللمس والقدرة على السير كهربائيا بشكل منظم . كما ان سيارة أودى A8  أيضا هي السيارة الاولى على مستوى العالم التي تم تطويرها للقيادة الذاتية المشروطة. واعتباراً من طراز عام 2018، ستبدأ شركة أودى تدريجيا بإنتاج نظم القيادة الذاتية لوظائف معينة مثل الفرملة ، ايقاف السيارة في موقف سيارات و التعرف على مواقع ازدحام السيارات .

كريم تاس مدير علامة آودي بالمملكة أكد على هامش هذه المناسبة الحصرية أن شركة “ساماكو” آودي تحاول دائما اختلاق افكار مبدعة تناسب علامة أودي من جهة وتلبي طموحات عملاء أودي وملاك آودي سبورت من جهة أخرى . هذه المناسبة تشكل اولى  الخطوات نحو تعزيز العلاقة مع عملائنا ونحن تطلع قدما للمزيد من هذه المناسبات مستقبلا.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...