في العالم ومنطقة الشرق الأوسط

“آلتر إيجو بروجكت جروب” ALTER EGO Project Group، مكتب الهندسة المعمارية الفاخر المخصص للمشاريع الحصرية.

عندما تقرر بناء أو تصميم منزل أحلامك، عليك أن تكون واثقًا من اختيارك لشركة هندسة معمارية وتصميم داخلي متخصصة، تقدم لك خدمات حصرية بدءًا من الاستشارة الأولى حتى اكتمال المشروع.  “آلتر إيجو بروجكت جروب” ALTER EGO Project Group هي المجموعة الهندسية المطلوبة التي تهتم بكل التفاصيل بدءًا من التخطيط والإشراف الكامل على المشروع، سواء كانت لتزيين طائرة خاصة، أو تصميم وبناء منزلك الخاص مع مهبط للطائرات أو مدرج أو ميناء للرسو.

يقوم فريق عمل آلتر إيجو أولًا بأخذ نبذة عامة عن المشروع وجمع المعلومات، ليتبنى بعد ذلك ابتكار حلول هندسية توائم الحياة العصرية وتستحضر الجمال الفريد الذي يتطلع إليه العملاء. إن فريق العمل يدرك تمامًا كيفية ترجمة مشاعر وأفكار وتطلعات كل عميل وتحويلها إلى أشياء ومواد ملموسة وألوان حقيقية، بحيث يوقن العميل أن هذا هو التصميم المطلوب، ولن يحتاج إلى جولة ثانية من الرسومات الهندسية.

تتفهم الشركة عملاءها جيدًا وتقدّر أحاسيسهم وتطلعاتهم بحيث يُنظر إلى كل مشروع على انه إرث ثمين جدير بأن يرثه الأحفاد والأجيال القادمة، ليصبح مصدر اعتزاز لأصحابه لسنوات وسنوات طويلة.

في الآونة الأخيرة، كرمت “جوائز لاكجري لايف ستايل” Luxury Lifestyle Awards هذا المكتب المعماري المشهور عالميًا ضمن ثلاث فئات تمّ التنافس عليها، وهي: أفضل تصميم داخلي للمكاتب الفاخرة لمقر آلتر إيجو في ميلانو، إيطاليا، وأفضل استوديو للتصميم الداخلي الفاخر في روسيا، بالإضافة إلى أفضل فيلا فاخرة في الريفيرا الفرنسية أو كوت دازور.

تأسست ALTER EGO Project Group في عام 2003 كشركة عائلية، ومنذ انطلاقها وهي تتبع نفس النهج في العمل والأسلوب في التعامل مع عملائها. ويبدو جليًا من خلال معرفتها وخبرتها التقنية حالة الاندماج بين عالم الرفاهية والإبداع والخدمة الراقية للعملاء. تقع المكاتب الرئيسية للشركة في موسكو وميلانو. ومع ذلك، يعمل الفريق في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. كما يتحدث فريق العمل لغات متعددة وقد أنشأ أكثر من 300 مشروع معماري خاص في جميع أنحاء العالم. ولا عجب في أنه تم الاعتراف بهم من قبل الخبراء في “جوائز لاكجري لايف ستايل” كأفضل استوديو للتصميم الداخلي الفاخر في روسيا.

يقع المكتب الإيطالي لمجموعة ALTER EGO Project Group في وسط مدينة ميلانو في منطقة Quadrilatero Della Moda المعروفة. تفتخر هذه المنطقة الشهيرة باحتوائها على بوتيكات تضم أشهر ماركات الأزياء في العالم، مما يعكس بيئة فاخرة مشبعة بأفكار مبدعة في ابتكار التصميم والذوق الرفيع للحياة. يقع مكتب المجموعة الرئيسي في مبنى تاريخي يعود إلى القرن الثامن عشر ويُعتبر صرحًا مثاليًا يربط بين الفترات الزمنية الراقية وروح المكان. تم الحفاظ على التصميم الداخلي للقاعة الإيطالية للمكتب بعناية وبقيت العناصر الأصلية موجودة، ومع ذلك، ملأ الفريق أيضًا المساحة بمحتوى جديد يعتمد على الأيديولوجيات العصرية الحالية لتوفير وسائل الراحة والرفاهية عبر تطبيق أحدث التقنيات. ويعكس أسلوب مكتب ALTER EGO مزيج متنوع بين الكلاسيكية الجديدة والـ آرت ديكو الراقي، حيث تتعايش اللوحات الجدارية الفنية وأرضيات مدينة البندقية “تيرازو” والأسقف المطلية مع قطع الأثاث والديكور. ونتيجة لذلك، تم تكريم مكتب ALTER EGO Project Group من قبل خبراء جوائز لاكجري لايف ستايل كأفضل تصميم داخلي للمكاتب الفاخرة.

حصل هذا المكتب المعماري الموهوب أيضًا على جائزة لاكجري لايف ستايل كأفضل فيلا فاخرة في الريفيرا الفرنسية أو كوت دازور عن مشروعه المذهل على طول الساحل. كانت رغبة العميل الرئيسية هي في بناء منزل مفتوح للطبيعة، أي عبارة عن بناء مساحة ذات حدود غير واضحة المعالم، ومفتوحة للهواء والضوء. تطل كل غرفة على مناظر بحرية خلابة، وفي نفس الوقت تعتبر المناظر الرائعة التي تطل من النوافذ البانورامية جزءًا أساسيًا من الداخل. كما تزيّن الأشكال الإلكترونية واجهة المنزل وداخله، بحيث يمكن رؤية الأقواس الكبيرة والزخرفات والخطوط على خلفية بيضاء. اتقنت ALTER EGO Project Group استخدام كل لون من ظلال الألوان والعناصر اللازمة لإنشاء تحفة فنية جديرة تلبي تطلعات عملائها، بحيث نسّقت وتعاونت مع مقاولين دوليين لتحقيق أفضل النتائج.

من يبحث عن التميّز والاهتمام بأدق التفاصيل وتحويل أحلامه إلى حقيقة لبناء منزله أو مكتبه، فليقصد ALTER EGO Project Group، هذه المجموعة وبفضل فريق عملها العاشق للفن المعماري والابداع، تبذل كل جهودها لتحقيق المستحيل.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...