“كابيتال للسفر” تطلق باقات حصرية بمناسبة عيد الأضحى

26 مايو 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “كابيتال للسفر” التابعة لشركة “سياحة 365″، إحدى شركات مجموعة أدنيك، عن إطلاق باقات سفر حصرية تصل لعشرة أيام إلى وجهات مختارة للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك.

وتتنوع الوجهات المتاحة ضمن باقات موسم العيد، بين أوروبا وآسيا والمنطقة العربية، في مدن تبليسي بجورجيا، وصلالة في سلطنة عمان، وميلانو في إيطاليا، وألماتي في كازاخستان، حيث ستوفر الباقات السياحية خلال عطلة العيد فرصة الاستمتاع بعروض حصرية كما يلي:

تبلّيسي: تتيح تلك الوجهة العريقة في جورجيا، الفرصة للمسافرين لاستكشاف تاريخ المدينة الغني والنابض بالحياة، عبر زيارة الكنائس القديمة، والتعرف على مأكولاتها الشهية، حيث تتوفر باقة الـ 4 ليالي خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 2209 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية مع شركة “أيبيريا” للطيران والإقامة بفندق “أيبيريا ديدوبِ” أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، ذلك إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

صلالة: تمتاز تلك المدينة بطبيعتها الخضراء الخلابة وشواطئها الساحرة ومياهها الصافية وخاصة في موسم الخريف، وستتيح الباقة التي توفرها الشركة للمسافرين الفرصة لاستكشاف المناطق والآثار القديمة والاستمتاع بالضيافة العمانية الراقية. تتوفر باقة الـ 4 أيام خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 1899 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية والإقامة في فندق حدائق صلالة أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، ذلك إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

مدينة ميلانو: تقدم شركة “كابيتال للسفر” باقة استثنائية إلى عاصمة الموضة في إيطاليا، لتتيح للمسافرين الفرصة للتسوق وتذوق أشهى الأطعمة الإيطالية وتجربة الحياة الليلية وزيارة المعارض الفنية والمعالم الشهيرة في المدينة مثل “دومو دي ميلانو”. كما تتوفر باقة الـ 4 أيام خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 4579 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية والإقامة في فندق “ستارهوتيلز كريستالو بالاس” أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

ألماتي: تعد ألماتي مدينة آسرة ومركزًا ثقافيًا في كازاخستان، حيث تتمتع بمناظر طبيعية جبلية خلابة، ويمكن لزوارها ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق أو استكشاف المواقع التاريخية أو تذوق الأطباق المحلية الشهية. تتوفر باقة الـ 4 أيام خلال الفترة من 16 إلى 30 يونيو المقبل بدءًا من 2099 درهم للفرد، وتشمل حجز تذكرة السفر على الدرجة الاقتصادية والإقامة في فندق “جراند سافير” أو أحد الفنادق من فئة الـ 4 نجوم مع وجبة الإفطار، ذلك إضافة إلى تغطية المواصلات من وإلى المطار.

وتتاح الباقات الحصرية للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى بأسعار مناسبة تُمكن المسافرين من الاستمتاع بكل لحظة ممكنة. لحجز باقات عطلة العيد الاستثنائية ولمعرفة المزيد حول الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  https://capitaltravel.ae/أو التواصل عبر الواتساب على الرقم التالي:  +971 50365 0031

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...