لازوردي تطلق مجموعة “ديفا” لعام 2016 وتدشن خط انتاجها الجديد من “خواتم الاعراس”

:  أعلنت مجموعة لازوردي، الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن اطلاقها لمجموعتها “ديفا” لعام 2016 والتي تتميز بتقنيتها العالية وحرفيتها الابداعية من خلال 12 تصميماً مختلفا من الذهب عيار 21 قيراط.

PicMonkey Collage

وقد استلهم خبراء لازوردي تصاميم التشكيلة الجديدة من ربطات العنق الفاخرة “الفيونكة” والتي كان لها حضور بارز من تصاميم دور الأزياء العالمية خلال أسابيع الموضة في نيويورك، لندن، باريس وميلانو، حيث أضاف خبراء لازوردي لمساتهم الابداعية مع الاختلاف في التفاصيل مدعمة بقطع مجوهرات لازوردي الفريدة لتناسب المجموعة الجديدة الأذواق المختلفة للمرأة العربية.

الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي سليم شدياق أكد أن مجموعة “ديفا” الجديدة هي نقلة نوعية جديدة في عالم الذهب والمجوهرات، فهي بدقة تصنيعها وجودتها العالية ومحاكاتها للروح العصرية ستثير شغف المرأة العربية التي لطالما تبحث عن تميزها من خلال مجوهراتها التي تعكس شفها للاناقة وعشقها للتميز والتفرد، واستطرد بقوله :”لقد تحدّت لازوردي كل المعوقات لتقدم لمحبيها هذه التصاميم الخلاّبة المنفذة بدقة متناهية واحترافية عالية”.

و تزامنا مع اطلاق مجموعة “ديفا”، أطلقت لازرودي أيضا خطها  الجديد في مجموعة واسعة ومتكاملة من تصاميم “خواتم الأعراس” التي صممت خصيصا لتحاكي شغف العرائس باقتناء جوهرة فريدة تبقى رمزاً راسخا لليلة العمر، حيث تتكون التشكيلة الجديدة من 4 مجموعات تمثل أكثر من 50 موديل مختلف لتلبي كل  أذواق ومتطلبات المقبلين على الزواج مع اقتراب موسم الأعراس.

وتعليقا على هذا الحدث قال السيد سليم شدياق: ” يأتي إطلاق المجموعات الجديدة من “خواتم الأعراس” امتداداً لخبرتنا الطويلة وحرصنا الشديد لتقديم كل ما يلبي متطلبات وأذواق المقبلات على الزواج وجميع الباحثين عن التميز في اقتناء قطعة مميزة من لازوردي واضافتها لمجموعتهم.”

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...