متجر HUAWEI AppGallery يقدم أبرز تطبيقات التسوق عبر الإنترنت ومزوّدي خدمات شبكات الاتصال في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية، الرياض، 17 مايو، 2020 : تعرض هواوي مجموعتها الأسبوعية من أفضل التطبيقات المتاحة عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery لمستخدمي هواتفها الذكية.

وتركز مجموعة هذا الأسبوع على تطبيقات التسوق عبر الإنترنت الأكثر شيوعاً ومزودي شبكات الاتصال الرائدين في المملكة.

ستعرض هواوي كل أسبوع بعضاً من أفضل التطبيقات المتوفرة على HUAWEI AppGallery لتوفر لمحة عن مجموعة التطبيقات المتنوعة والمتوفرة لمستخدمي أجهزة هواوي في المملكة العربية السعودية.

يشهد النظام الشامل لتطبيقات هواوي توسعاً كبيراً وبسرعة هائلة، حيث يقوم المطورون في جميع أنحاء العالم بتصميم تطبيقات حصرية تستفيد من الإمكانات المتقدمة في الأجهزة والبرامج المتطورة لدى هواوي ويقدمون تطبيقات وتجارب لا توفرها سوى هواتف هواوي الذكية.

متجر HUAWEI AppGallery هو منصة التطبيقات الرسمية لهواتف هواوي الذكية والتي تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في عام 2018. يوفر متجر AppGallery للمستخدمين مجموعة ضخمة من التطبيقات التي تم تحسينها لتقديم أفضل تجربة على أجهزة هواوي، مع ضمان امتلاك التطبيقات لأعلى معايير الأمن وحماية بيانات وخصوصية المستخدمين. وتم اختبار جميع التطبيقات في AppGallery والتحقق منها بالكامل بواسطة هواوي قبل أن يتم نشرها ضمن المنصة.

تضم المنصة تطبيقات أنشأها 1.3 مليون مطور مسجل ضمن منصة خدمات موبايل هواوي (HMS). ويُعدّ AppGallery واحد من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في جميع أنحاء العالم. ويستمر عدد تطبيقات AppGallery بالتوسع مع توافر 18 فئة من التطبيقات بما فيها الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه وغير ذلك.

تضم التطبيقات هذا الأسبوع:

mystc KSA

يمنح تطبيق mystc KSA المستخدمين القدرة على إدارة حساباتهم الخاصة بالهواتف المحمولة والأرضية من شركة الاتصالات السعودية مع مزايا شائعة مثل دفع الفواتير عبر الإنترنت وإعادة تعبئة الرصيد وتحويل الرصيد بين الحسابات. ويتضمن التطبيق أيضاً عروض خاصة وميزة تحديد مواقع الفروع وأمكنة توفر شبكة الـWi-Fi وغيرها من الميزات الأخرى.

Jarir Bookstore

 

يتيح تطبيق مكتبة جرير للتسوق عبر الإنترنت الاختيار من ضمن مجموعة كبيرة من المنتجات تضم الكتب والإلكترونيات والأدوات الفنية والحرفية واللوازم المكتبية والمزيد. وتستطيعون من خلال التطبيق الطلب عبر الإنترنت أو التحقق من توفر المنتجات في المتاجر المحلية إضافةً إلى دليل التسوق وإمكانية تتبع الطلب وتحديد موقع المتاجر.

Jarir Reader

Jarir Reader هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين شراء وقراءة منشورات مكتبة جرير والكتب العربية البارزة من أفضل الناشرين العرب. ويتضمن التطبيق كتباً إلكترونية وصوتية وأدوات القراءة لتحسين تجربة المستخدم مثل الملاحظات والتحديد والقدرة على مشاركة الاقتباسات والقوائم المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

eXtra

يتيح تطبيقeXtra  للمستخدمين التسوق من مجموعة تضم أكثر من 10 آلاف منتج من العلامات التجارية الرائدة. ويتضمن التطبيق عروض خاصة وحصرية وميزة ماسح الباركود لتتمكنوا من التحقق من المنتجات أثناء وجودكم في المتجر ومعرفة ما إذا كانت هناك أي عروض على هذا المنتج. ويقدم التطبيق أيضاً مجموعة من خدمات التوصيل والاستلام وخيارات الدفع الآمنة.

Mobily App

يتيح تطبيقMobily  للمستخدمين التحكم في منتجاتهم وخدماتهم في مكان واحد. وتم تحديث التطبيق ليشمل مظهراً عصرياً وأنيقاً وسهلاً للغاية، وهو يبسط تجربة إدارة الحساب ويمنح إمكانية الوصول السريع إلى معلومات الحساب المهمة. ويتضمن التطبيق أيضاً متجراً عند الطلب لخدماتMobily  مثل بطاقات الـSIM والأجهزة والخطوط الأرضية واتصالات فايبر.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...